نينتيدو ماريو+ رابيدز كنج دام باتل (UBNS0006)

العلامة التجارية: NINTENDO رقم المنتج: 609867

اضغط مع الاستمرار لتكبير

د.ك.‏ ١١٫٩٠٠
اضغط واستلم متاح
نبذة عن المنتج:
  • المطور/ المبرمج: يوبي سوفت باريس
  • المسلسلات: رابيدز كنج دام باتل
  • الناشر: يوبي سوفت
  • النوع/الأسلوب: المغامرة، التخطيط
  • البرنامج: المشغل المتعدد الوظائف نينتيدو

خيارات التوصيل المتاحه للمنتج؟

اضغط واستلم من أحد معارضنا
شاهد كيف

اضغط واستلم فقط

اضغط واستلم from one of our stores

(التوصيل غير متوفر)

شاهد كيف

معلومات عن نينتيدو ماريو+ رابيدز كنج دام باتل (UBNS0006):

العلامة التجارية NINTENDO
رمز المنتج 609867
الموديل SOFT-NS-MARIO+RKB

عام

نوع المنتج لعبة
متوافق مع Nintendo Switch
أسلوب الألعاب مغامرات
المطور اوبي سوفت
الناشر اوبي سوفت
شهر الإصدار أغسطس
سنة الإصدار ٢٠١٧
فئة اللعب متعدد اللاعبين
لعب الانترنت غير متوفر
اللغة إنجليزي
نوع محرك الأقراص -
التقييم ١٠ +

لماذا تشتري نينتيدو ماريو+ رابيدز كنج دام باتل (UBNS0006) :

شركة UBISOFT تسلك منحنى جديد

مزجت شركة UBISOFT بين كل من لعبتي MARIO و RABBIDS KINGDOM BATTLE FOR، وهما عالمان من المستحيل اتحداهما عمليا, فماريو دائما مرح فرح مسلي ,رابديس غير معروف وصفها بوضوح. فرضية اللعبة غير منطقية على الإطلاق ولكن رغم هذا فإنها تأسر بشكل تام في شكل من أشكال اللعب كونها تخبئ مفاجآت عديدة لذيذة ومسلية. تعتمد اللعبة على التكتيك الذي يقوم على البطء والسرد وجمع القطع النقدية والتحرك بين المستويات المختلفة والانتقال بين واحدا وآخر تدريجياً مثل سردية ماريو، ومع كل مرة يتم فيها استكشاف لغز جديد من الألغاز المخفية داخل اللعبة يتم فتح معركة أخرى وبهذا الشكل تتغير اللعبة بعد صعوبتها وتعقيدها لكونها سهلة ومألوفة ولكنها مازالت مجزية.

Take a bow Ubisoft

قاعدة السرد

Base Narrative

يعد المزج الذي حدث بين لعبتي ماريو ورابدس غير مألوف على الإطلاق حيث أن هذا لم يتوقعه أحداً من قبل، ويتعاون كلاً من ماريو، الأميرة بيتش، لويجي، ويوشي مع رابدس كي يحرروا المملكة فطر، حيث تلعب لعبة الفيديو الأدوار في تتبع الأعداء التي لا يمكن تكهنها عبر أربعة عوالم من الأعداء، وهذا سيجعل لديك فرصة لهزيمتها بإستخدام دورها القتالي.

الدور القائم على القتال

ستلتحق بالمعركة التكتيكية ومعك مجموعة من الأسلحة المجهولة كي تستطيع التمكن من هزيمة الخصوم. تترك لعبة الفيديو ماريو + رابدس عدداً من الأسلحة الرائعة تتصرف بها كيفما تشاء. فواجبك هو اختيار أفضل الطرق لتزويد كل من الأبطال الثمانية المحتملين بكل احتياجاتهم لكي تنال الفوز.

Turn-based combat

مراحل الانتصار وهزيمة الأعداء

Defeat enemies and win stages

لكل مستوى من مستويات اللعبة إلزاماً يجب أن يتحقق كي يكتمل المستوى وتفوز، وطبقاً لما تطلبه الخريطة منك ينبغي عليك امتلاك تغطية، هجوم، والتحرك من ناحية لأخرى وكل هذا للحصول على الفوز، وفي ذات الوقت من المحتمل أن يطلب المستوى أيضا أن تكون على الجانب الاخر حارس أمن صغير , ومسالم بلا سلاح مثل الضفدع. يمكنك الحصول على ترقيات أو تحديثات للأسلحة تبعاً لقدرتك وقوتك في اللعب، وبجانب هذا تطلب أن تكون محترس فيما يخص تأثيرات القوة التي بإمكانها تحقيق أو هدم كل مستوى.

 

أساليب نشطة وخاملة

يمكن لإمكانياتك أن تصبح نشطة أو سلبية كما كنت تتفاوض عبر المستوى ولكنك دائماً تتلقى الاختيار لكي تُكون المقدرة على فحص الطابع قبل استمرارك في المعركة، بجانب القرارات الاستراتيجية ستكون مضطراً إلى أن تُحَوِل معركة صعبة وهذا لصالحك ولكن كل ذلك يعتمد على كيف تكون الفريق الخاص بك وهذا قبل الدخول إلى المعركة. يوجد عديد من الدراما ومغامرة وقوة الدفع المجنونة والانتقالات التي تعمل على إبقائك منهمك في معركة مشدودة طيلة الوقت. هذه اللعبة شائعة مع التقلبات الغير متوقعة، التي تجعلك تضحك بصوت مرتفع حتى ولو كنت انتهيت من ألعاب الفيديو "Nintendo Switch" واستعادة نظام Mushroom Kingdom، ومازال هناك كثير من المفاجآت في الانتظار كي تصبح مكشوفة في إطار وضع التعاون الذي يعتمد على التحدي ويسمح لك باللعب كفريقين.

Passive and active modes

الأحدث و الأفضل

لدى موقعنا ×-سايت ستتمكن من الحصول على أحدث المنتجات و أفضلها على الإطلاق في الكويت.

عروض مذهلة

عروضنا المفاجئة والعروض اليومية والإسبوعية وحتى الشهرية تضمن لك الحصول على أفضل الأسعار على الإطلاق. ببساطة يمكنك الإشتراك بنشرتنا الإلكترونية لتكون على اطلاع يومي بعروضنا المذهلة.

خدمة الدفع عند التوصيل

يمكنك من خلال طرق الدفع المتنوعة اختيار خدمة الدفع عند التوصيل سواء نقداً أو عبر البطاقة الإئتمانية. رضاؤك يهمنا.

تسوق معنا بآمان

فريق عمل ×-سايت يعمل على تقديم أفضل خدمة شراء آمنة عبر موقع ×-سايت وذلك عبر تقنيات الأمان المتطورة أثناء عملية الدفع. تسوق مع ×-سايت بآمان ولا داعي للقلك لآن منتجاتكم بأيدي أمينة.

التوصيل المجاني* و السريع

ما أن تقوم بوضع طلبك عبر موقعنا ×-سايت سنقوم نحن بدورنا بالإسراع في توصيله في أسرع وقت ممكن. أما للمنتجات التي تحتاج تركيب فأنها ستستغرق وقت أطول أثناء توصيلها. لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة قسم الشروط والآحكام *الطلبات التي تقل عن ٢٠ د.ك. تخضع لرسوم توصيل ٢ د.ك.

التركيب المجاني

جميع المنتجات التي تحتاج إلى تركيب مثل التلفزيونات الكبيرة أو أجهزة التكييف وغيرها سيقوم فريق العمل المختص بذلك بتركيبها لك مجاناً.

الإسترجاع السهل

خدمة الاسترجاع أو التبديل ستجدها فقط لدى ×-سايت الذي يوفرها لغاية ١٤ يوم من تاريخ الشراء من الموقع الإلكتروني. إذا كنت تريد إسترجاع منتج، يمكنك الإتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم ١٨٠٣٥٣٥ أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني info@xcite.com وسيتواصل معك أحد موظفينا. يمكنك زيارة صفحة حماية المشتري و قسم الإسترجاع السهل في صفحة  الشروط والآحكام أيضاً.

الكفالة الإضافية

يمكنك اختيار كفالة إضافية لغاية ٥ سنوات على معظم منتجات موقع أكسايت. تفضل بزيارة قسم الشروط و الأحكام لمعرفة المزيد من برنامج الكفالة الإضافية.

الأقساط السهلة

أصبح شراء الإلكترونيات من ×-سايت الغانم أسهل و أمتع بكثير. قم بالشراء عن طريق الأقساط السهلة وأدفع قيمة مشترياتك بطريقة سهلة و مرنة بقسط يبدأ من ٥ دينار كل شهر.

Nintendo Mario + Rabbids Kingdom Battle (UBNS0006)

Brand: NINTENDO Sku: 609867

Press and hold to zoom

9.900 KD
11.900 KD  
Save 2.000 KD
In stock
Free delivery usually within 5 days.
4-Hour Express Delivery Available (+2.500 KD)
 Click & Collect from one of our stores in minutes
See how it works
Quick Overview:
  • Developer: Ubisoft Paris
  • Series: Rabbids Kingdom Battle
  • Publisher: Ubisoft
  • Genre: Adventure, Strategy
  • Platform: Nintendo
  • Multiplayer

Why to buy Nintendo Mario + Rabbids Kingdom Battle (UBNS0006) :

Take a bow Ubisoft

Ubisoft – in Mario + Rabbids Kingdom Battle for Nintendo Switch, has blended what on paper seems like two worlds that couldn’t possibly unite – Mario the all-time fan favourite and the distinctly non-descript Rabbids! The premise of the game is absurd and yet it absolutely captivates in the form of gameplay and pleasant surprises! The game itself is a turn-based tactical game that slowly but surely reels you in with its Mario-like narrative of collecting coins and moving through levels as you explore hidden puzzles. With enough flags, the option for battle opens up and suddenly the game opens up into a simple and familiar yet all too intricate and rewarding gameplay.

Take a bow Ubisoft

Base Narrative

Base Narrative

In what can only be termed as a very unexpected rendezvous between Mario and the irreverent Rabbids, Mario, Luigi, Princess Peach, and Yoshi join hands with Rabbids to rescue a splintered Mushroom Kingdom. The role-playing video game entails unpredictable enemies through four different worlds – enemies, whom you will have to defeat using turn based combat.

Turn-based combat

With an array of unexplored, unknown weapons, you will engage in a tactical battle to defeat the foes of the franchise. The Mario + Rabbids Kingdom Battle Video Game leaves an array of unique weapons at your disposal. You are required to choose how best to equip each of eight possible heroes in order to get a win!

Turn-based combat

Defeat enemies and win stages

Defeat enemies and win stages

Every level has a condition, which if met, you will win. You will have to take cover, attack and move over to the other side as required by the map in order to win. Meanwhile, the level may require that you also safely escort smaller, defenceless characters like the Toad to the other side.There are upgrades to the weapons and based on stats your ability and potency is decided during gameplay. Also, you need to be watchful about “Super Effects” that can make or break each level.

 

Passive and active modes

Your abilities can become active or passive as you negotiate through a level but you are always given a choice to be able to inspect the character before battle ensues. With strategic decisions, you will have to turn an uphill battle to your favour but it all depends on how your team is made up of. before battles. There is plenty of drama, adventure and insane momentum shifts that keep you engrossed in a tense battle throughout. The gameplay is rife with unexpected, irreverent twists that make you laugh out loud! Even after you finish the Nintendo Switch Video Game and restore order to the Mushroom Kingdom, there is still more surprises waiting to be uncovered in the form of challenge-based co-operative mode that lets you play as two-man teams.

Passive and active modes

Information on Nintendo Mario + Rabbids Kingdom Battle (UBNS0006):

Brand NINTENDO
Article Number 609867
Available for Express Delivery Yes
Model Number SOFT-NS-MARIO+RKB
Prime Delivery 1

General

Product Type Game
Compatibility Nintendo Switch
Genre Adventure
Developer Ubi Soft
Publisher Ubi Soft
Month Released August
Year Released 2017
Player Mode Multiplayer
Online Game No
Language English
Drive Type -
Rated 10+
latest products
The Latest & Greatest:

Here at X-cite, we keep our product catalog up to date with the newest product releases so you can have the latest and greatest technologies at your fingertips.

daily deals
Outstanding Deals:

From Flash Deals, Daily Deals, Weekly Deals to Monthly Deals. We have them all! Simply subscribe to our Newsletter and be the first to know about our amazing offers.

pay on delivery
Pay On Delivery:

You can choose to pay for your products at the time of delivery using Cash or Credit Card, which ever is convenient for you.

secure payments
Secure Payments:

As a leading retailer, X-cite ensures your peace of mind with our employment of advanced security technologies. We use the most secure payment gateways and make sure your purchases are safe.

fast delivery
Free & Fast Delivery:

We strive to deliver your products within 48-Hours of placing your order. Products that require installation may take longer to deliver. Visit our Terms & Conditions for more information.

free installation
Free Installation:

Products that require installation, such as TVs larger than 32-inch or air conditioning units, will be installed by our team of experts for free.

easy returns
Easy Returns:

You can return or exchange your product within 14 days of purchase at any of our showrooms or you may call customer care at 1803535 to schedule a pick up from your home. For more details, visit our Buyer Protection page and "Returns Are Easy" section in our Terms & Conditions page.

extended warranty
Extended Warranty:

Think you might need an extended warranty on the product you are about to purchase? Well, you're in luck! X-cite offers up to 5 Years of extended warranty on top of the 1 Year warranty it already offers! Check out our Terms & Conditions to learn more

easy credit
Easy Credit:

Buying electronics from X-cite just got easier! Buy on Easy Credit and pay for your purchases through easy and flexible monthly installments starting at an affordable KD 5 per month.