بطارية جلاكسي s8

بعدما انتشر خبر انفجار بطارية سامسونج نوت ٧، حرصت شركة سامسونج على تفادي الأمر في جهازها الجديد والتأكد من عدم تكرار هذه الحادثة مجددًا.

وما يشعرك بالراحة أكثر هو أن من يشتري Samsung Galaxy S8 ستشمله على الأغلب سياسة الترجيع غير المشروطة لمدة ٣ أشهر بدلا من أسبوعين فقط. كما تشير تقارير أخرى في هذا الصدد بأن معالج إكسينوس ٩٨١٠ يتميز بفعالية أفضل ويقلل من استهلاك الطاقة إلا أن الكثير من الشبكات لا تتوافق معه.

 

وتفيد شركة سامسونج بأن جهاز سامسونج Galaxy S8 يحتفظ بـ٩٥% من طاقة البطارية الإجمالية مما يجعله أفضل من سامسونج S7 الذي يحتفظ فقط بـ ٨٠% من طاقته بعد سنة من الاستخدام والشحن المتكرر.

 

 

أما بالنسبة لسعة البطارية فهي ٣٠٠٠ مللي أمبير بالساعة في سامسونج س8 و٣٥٠٠ مللي أمبير بالساعة في سامسونج س8 بلس وهذا يعني أنها أقل من سعة بطارية سامسونج S7 إيدج التي تبلغ ٣٦٠٠ مللي أمبير بالساعة.

 

ولحسن الحظ، تمكنّا خلال الأسابيع القليلة الماضية من التعرف على تلك التفاصيل وغيرها المتعلقة بسامسونج اس8 عبر الصور ومقاطع الفيديو التي اتنشرت على شبكة الإنترنت.

 

ولا شك أنك لاحظت بأن هذه الهالة الكبيرة المثارة حول هاتف سامسونج الجديد وتسليط الضوء على تصميمه المميز جاء لكسب ثقة مستخدمي أجهزة سامسونج بعد حادثة بطارية جالكسي نوت ٧.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى