أخر الأخبار

اطلاق أبل لأجهزة أيفون 11 الجديدة لعام 2019: مواصفات , مميزات , تقييم , وأكثر

آيفون 11 2019 الجديد في طريقة إلى اكايت! إليكم أبرز مواصفاته.

الحدث الصحفي لأبل بتاريخ سبتمبر 10, 2019 قام بكشف عن أجهزة جديدة ومشوقة. من أبرزها جهاز آيفون الجديد المطور, مباشرة من مقر آبل الرسمي و مع المدير التنفيذي تيم كوك تم الأعلان عن سلسلة آيفون الجديدة: آيفون 11, آيفون 11 برو, و آيفون 11 برو ماكس.

مجموعة هواتف أيفون الجديدة من أبل في طريقها إلى إكسايت وستأتي بألوان جديدة ، مع معالج أسرع ومع نطام كاميرا قد يكون أفصل نظام فوتوغراي على جوال ذكي إطلاقا.

سجّل إسمك الآن لتكون أوّل من يحصل على الأيفون 11 الجديد!

كما كان متوقع ، سيكون طراز أيفون 11 هو الموديل الأقل سعرا والذي يوفر التطبيق العملي والوصول إلى ميزات ومواصفات 2019 الجديدة. توفر موديلات أيفون 11 برو وأيفون 11 برو ماكس مزيدًا من السرعة وعمر أطول للبطارية وتجربة تصوير أفضل للمستخدمين المتطلبين.

ما مميزات جوال أيفون 11 الجديد التي فد تدفعك لشرائه وأي نوع سوف تختار؟ قد تساعدك قائمة المواصفات أعلاه بالإجابة على هذه الأسئلة ، ولكن القيمة والتجربة التي توفّرها أحهزة أيفون 11 الجديدة لا يمكن تلخيصها بجدول مواصفات بسيط.

أداء أسرع وبطارية تدوم أكثر

من خلال تضمين معالج شريحة بيونيك A13 الجديد في كل من موديلات أيفون الثلاثة ، أعلنت شركة أبل أن هواتفها الذكية هي لآن الأسرع في السوق ، وهو إنجاز مثير للإعجاب خصوصا بعد إصدار أجهزة سامسونج نوت و هواوي الجديدة.

مع نظام المعالجة الجديد ، أصبح أيفون 11 و 11 برو الآن أسرع بنسبة 30٪ بخاصية التعرف على الوجه ويمكنهما أيضا التعرف من زوايا أكثر.

زودت شركة أبل أيفون 11 بسعة بطارية تبلغ 3110 مللي أمبير في الساعة.كان سابقا أيفون اكس أر يحتفظ بالسجل لأطول عمر بطارية على أي جهاز أيفون. يحطم جهاز أيفون 11 هذا السجل ، ليوفر ساعة إضافية من عمر البطارية.

توفر نماذج 11 برو بترقية مماثلة في ناحية سعة البطارية. أيفون 11 برو يوفر عمر بطارية أكثر بأربع ساعات من أيفون اكس اس و أيفون 11 برو ماكس يوفر 5 ساعات إضافية مقارنة بأيفون اكس اس ماكس.

تصميم أنيق , و عرض أكثر إشراقا

عندما يتعلّق الأمر بالتصميم يبدو أن شركة أبل راضية بتصميم الجيل السابق والحواف الأمامية والأزرار فتركتها كما هي. مع ذلك ، فإن ما يبرز على الفور في سلسلة جوالات أيفون 11 هو تصميم الكاميرا الجديد الذي يتناقض بطلائه مع لوحة الألوان الجديدة واللمسات النهائية.

يتميز أيفون 11 بطلاء لامع جذاب ، في حين أن أيفون 11 برو و 11 برو ماكس يتمتعان بطلاء أنيق غير لامع. تتوفر الموديلات الثلاثة بألوان الأخضر والبنفسجي الداكنة الجديدة ، بالإضافة طبعا إلى الأسود والفضي والذهبي المعتاد.

يعد كل من أيفون 11 برو و 11 برو ماكس مثاليين لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو مع شاشة رتينا اكس الجديدة التي تجعل الألوان تنبض بالألوان والسطوع مع الحفاظ على صورة حية واضحة على شاشة الأوليد.

تحديث جذري للكاميرا

كل التحديثات الأخرى بالكاد لا يستحق ذكرها عند ذكر تحديثات كاميرا آيفون 11 الجديدة.

يحتوي آيفون 11 الى كاميرتين ( واسعة, واسعة للغاية) , و 3 كاميرات ( واسعة, واسعة
للغاية , و تيليفوتو) لآيفون 11 برو و برو ماكس.

مع هذه العدسات الجديدة تأتي خاصية تصوير الفيديو في 60 إطار في الثانية بوضوح 4 كي  و تحديثات برنامج الكاميرا ليوفر تغير سلس بين العدسات. مميزات أخرى تشمل وضعية اليل و تصوير السلفي بوضعية التصوير البطيء slow motion.

تعتبر سلسلة أيفون 11 منافسًا جديا لأفضل كاميرا على الاطلاق في هاتف ذكي – هذا إن لم تكن الأفضل إطلاقا.

مع آيفون 11 و أيفون 11 برو, قامت أبل بتذكيرنا بأنهم الافضل من خلال تكوين مجموعة من المواصفات و المميزات المتطورة لتقديم هاتف أنيق , يعتمد عليه , ويناسب التصوير الأحترافي.

سجل الآن وكن أول من يحصل على هاتف أيفون 11 الجديد!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى