لك يا سيدتي، أجمل 10 عطور في 2019 على اكسايت دوت كوم

العطر المناسب سيتحدث عنك، يمنحك الثقة التي تحتاجينها، يخبرك مع كل دفعة منه أنك تستحقين كل الأشياء الرائعة. حقا، إن ما يفعله العطر يفوق السحر! سنحدثك في هذه المقالة عن 10 عطور مدهشة يمكنك اكتشافها في 2019؛ لتجدي من بينهم عطرك الذي تبحثين عنه. كل هذه العطور لدينا على اكسايت دوت كوم، و على بعد ضغطة واحدة من أصابعك. اكتشفي عالم السحر و الجمال!

عطر تومي جيرلز من تومي هيلفيجر

تومي جيرل من تومي

عطر تومي جيرلز من تومي هيلفيجر، هو عطر يستحق أن تكتشفيه في 2019! هو كل ما تبحثين عنه في عطر أنثوي، وردي، و منعش. هذا العطر مناسب جدا للاستعمال أثناء النهار. النغمة العليا تتكون من:  أزهار الكاميليا، أزهار التفاح، العنب الأسود، المندرين، و اليوسفي. و النغمة الوسطى تتألف من: الجريب فروت، الحمضيات، زهر العسل، و فراشة زهرة البنفسج. ثم تأتي قاعدة العطر حاملة معها روائح: الياسمين، زهرة الشيروكي ، بتلات الماغنوليا، السيدار، و خشب الصندل.

عطر كارتير لابانثير

كارتيير لا بانثير

العطر الثاني في قائمتنا المختارة لأفضل 10 عطور في 2019، هو عطر كارتير لابانثير. نعشق في هذا العطر المزيج الرائع الذي يجمع بين العطر الشتوي و الخفيف في ذلك الوقت! عطر كارتير لابانثير هو ما تحتاجينه لإضفاء لمسة أنثوية ساحرة لطلتك. تتكون النغمة العليا بالعطر من: الفواكه، مع مزيج من الفراولة وعشبة الراوند. بينما تتكون النغمة الوسطى من: لابانثر مع لمحة من الورود. و أخيرا تأتي قاعدة العطر بمزيج من الجلد و طحلب السنديان.  

عطر كول واتر من دوفيدوف

كول وواتر دافيدوف

ستندهشين من عدد السيدات اللاتي يفضلن استعمال عطر كول واتر من دوفيدوف في 2019! إنه العطر الذي يجمع مجموعة من المكونات المنعشة مثل: المانجو، الفراولة، و خشب الصندل. رشة واحدة فقط منه تمنحك انتعاشا لم تشعري بمثله من قبل! اطلبي من كوزمير دوت كوم الآن؛ فلدينا تخفيض كبير على  عطر كول واتر؛ و استمتعي بالانتعاش!

عطر ماري مي من لانفين

ماري مي من لانفين

عطر آخر من العطور الشهيرة في 2019، و التي يمكنك تسوقها على اكسايت دوت كوم، هو عطر ماري مي من لانفين. هو الأكسير السحري الذي يمنحك سعادة و بهجة، و يعزز بداخلك مشاعر الحب و الرومانيسية. يبدأ العطر بنغمة عليا من: البرتقال المر، الخوخ، و زهرة الفريزيا. و تأتي النغمة الوسطى مع رائحة: الياسمين، الماغنوليا ، و الورد. و يكتمل هذا السحر بقاعدة من: المسك، السيدار، و العنبر. هل تتخيلين نفسك بعد هذا الجمال إلا في عشاء رومانسي على أضواء الشموع؟!

عطر كريستيان ديور مس ديور تشيري بلومينغ

ميس ديور

العطر التالي في قائمتنا المفضلة لعطور 2019 على اكسايت دوت كوم هو عطر كريستيان ديور مس ديور تشيري بلومينغ. هذا هو العطر المثالي الذي يعلن بقوة عن قدوم فصل الربيع! رائحة المندرين هى الأقوى في النغمة العليا، لتليها رائحة الفاوانيا في النغمة الوسطى، ثم ينتهي العطر برائحة المسك الأبيض في القاعدة. تصميم الزجاجة و لونها يضيفان رومانسية خاصة لهذا العطر الاستثنائي!

عطر جيرلان شانزليزيه

جيرلي تشامب إليزيه

مستمرة معنا دائما تلك العطور الكلاسيكية الخلابة! و من بين هذه العطور التي في قائمة أفضل عطور نسائية في 2019، عطر جيرلان  شانزليزيه. تأتي النغمة العليا منه بروائح: الكشمش الأسود، البطيخ، اللوز، البنفسج، الخوخ، و اليانسون. لننتقل بنعومة إلى النغمة الوسطى برائحة: الميموزا، الفاوانيا، الكركديه، زنبق الوادي، و زهر اللوز. و أخيرا تأتي القاعدة برائحة: خشب الصندل، الجاوي، الفانيلا، الأرز، و خشب اللوز. ما أجمله من خليط في زجاجة! استمتعي بالأصالة مع كوزمير دوت كوم بسعر لا مثيل له.  

عطر لوفلي من سارة جيسيكا باركر

لافلي ساره جيسيكا باركر

عطر سارة جيسيكا باركر جميل مثلها! هذا هو العطر الأول لسارة. يمزج العطر بين: المندرين، خشب الورد، مارتيني التفاح، البرغموت، و الخزامي، في النغمة العليا من العطر. و تأتي النغمة الوسطى حاملة معها: الأوركيد، و البتشولي. و ينتهي العطر بقاعدة من: الأرز، السيدار، العنبر الأبيض، و المسك. كل هذا الجمال في زجاجة عطر، يمكنك تسوقه على اكسايت دوت كوم بسعر خاص جدا!.

عطر بوشرون كاتر

بوشيرون كواتر

هل ستخلو قائمة أفضل العطور النسائية في 2019 من عطر بوشرون كاتر؟! أحد العطور التي ستزيد طلتك جمالا  في 2019. تبدأ رائحة العطر بمزيج من: البرتقال المر، الكشمش الأحمر، اليوسفي الأخضر، الليمون، و الجريب فروت. وتأتي النغمة الوسطى للعطر بعبير: السامباك، الياسمين، و الورد، مع نفحات من الفراولة البرية و الخوخ و التفاح. مزيج من الروائح المدهشة التي لن تنتج إلا رائحة من الجنة!

عطر أنج أو دمون لو سكريه

آنج أو ديمون جيفنشي

عطر أنج أو دمون لو سكريه، هو إضافة أخرى لقائمتنا التي تجمع أفضل 10 عطور نسائية  في 2019. تم تقديم العطر كرائحة مسكرة. يجمع العطر بعبقرية بين عدد من المكونات منها: الزهور البيضاء، الليمون الإيطالي الشتوي، أوراق الشاي الخضراء، الياسمين، الفاوانيا، الخشب الأشقر، و البتشولي.

عطر فانسي من جاسيكا سمبسون

فانسي جيسيكا سيمبسون

ما هو أجمل عطر نختم به قائمتنا لأفضل 10 عطور نسائية في2019 على اكسايت دوت كوم؟ ليس هناك أفضل من عطر فانسي من جاسيكا سمبسون. على الرغم من أن هذا العطر تم الكشف عنه منذ 10 سنوات، إلا أنه ما زال في قائمة أفضل العطور في 2019، بفضل رائحة الفانيلا الشرقية الرائعة به. الذي يقف خلف هذا العطر هو أليكس دادير. تتكون النغمة العليا من: الكمثرى، المشمش، و التوت الأحمر. و النغمة الوسطى من: الغردينيا، اللوز، الياسمين، و الكراميل. و في قاعدة العطور تفوح روائح: خشب الصندل، الفانيليا، و العنبر. يمكنك تسوق هذا العطر الأنثوي الخلاب على كوزمير دوت كوم بتخفيض لا يصدق! تصفحي و اكتشفي بنفسك.

هل أنت مستعدة لاكتشاف عطرك المفضل و بصمتك المميزة؟

لقد قدمنا لك في هذه المقالة أفضل 10 عطور في 2019، و أعلاها مبيعا لدينا في اكسايت دوت كوم. أي العطور السابقة سيكون بصمتك المميزة في 2019؟ هذا ليس كل ما لدينا! تصفحي اكسايت دوت كوم، قسم العطور و الساعات و الحقائب، فئة العطور النسائية؛ لتكتشفي بنفسك ما يزيد عن 300 عطر خلاب.  حان وقت الاختيار، هل أنت مستعدة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى