لا جرمانيا: طريقك الي الطهي الحديث في الكويت

هنا في اكسايت ، نقدم فقط أفضل الأفضل ، أو بعبارة أخرى (crème de la crème). لا جيرمانيا هي علامة تجارية إيطالية تعد واحدة من أفضل الأسماء لأدوات المطبخ الفاخرة في جميع أنحاء العالم ، وخاصة أجهزة الطهي. فقد صنعتها من مواد عالية الجودة والمتانة ، إلى جانب تصميمها المتطور ، تبرز في عالم أجهزة المطبخ. متوفر في اكسايت الكويت.

لا جرمانيا البدايات والتاريخ

في عام 1900 ، قرر صانع الآلات الإيطالي فرانشيسكو بيرتاسوني وابنه أنطونيو صنع موقدهم – بعد أن رأوا مواقدًا لحرق الأخشاب تصل إلى مدينتهم من النمسا لأول مرة. في وقت لاحق ، نمت بما فيه الكفاية لإنتاج خط خاص بها من أدوات المطبخ الراقية بما في ذلك المواقد ، الشفاطات والطباخ.

كيف طبخ الناس في الماضي

 

 

اطبخ علي الطريقة الإيطالية

الطبخ فن جميل. بل هو أكثر جمالا مع طباخات لا جرمانيا. تصميمها الأنيق والصلب المقاوم للصدأ أمر لا بد منه لكل مطبخ عصري. حتى أنها تأتي بألوان مختلفة لتناسب كل نمط منزلي.

جعل الطبخ ممتع مع طباخات لا جرمانيا

 

 

شفاط الطباخ: لمسة جمالية للمطبخ الحديث

على الرغم من أن شفاطات الطباخ الهوائية تبدو جيدة ، إلا أن هناك عدة اعتبارات تتجاوز الجمالية. في حين أن التصميم مهم ، فإنه يتطلب الجمع بين الشكل والوظيفة لإنشاء مطبخ جميل ومريح على حد سواء ، نقلاً عن دي جاغر. لا جرمانيا لديها أفضل ما في العالمين ، الشكل والوظيفة.

زوجان يستمتعان بالطبخ تحت شفاط المطبخ من لا جرمانيا

 

 

 

سوف تصبح انت الشيف مع شعلات السيراميك والغاز

إن ألواح السيراميك لا جرمانيا آمنة للاستخدام. فهي مرنة ضد تسرب الماء والزيت. فهي سهلة الاستخدام لأنها لا تنتج اللهب الفعلي. فهي تعطي مظهر جماليا وموفر للمساحة أيضا. الأهم من ذلك ، أنها سهلة التنظيف. من ناحية أخرى ، توفر مواقد الغاز نتائج طهي ممتازة بسبب التحكم الدقيق في درجة حرارتها. كما أنها تسخن على الفور ، على عكس الشعلات الكهربائية على سبيل المثال. كلاهما متاح مع La Germania ، في اكسايت.

طبخ السباغيتي على موقد السيراميك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى