فيليبس و بريثي: أساسيات للمنزل الأفضل في الكويت

فيليبس هي شركة هولندية مع مئات من الشراكات في جميع أنحاء العالم. إذا لم يكن لديك جهاز فيليبس واحد على الأقل في منزلك ، فمن المؤكد أنك صادفت اسمه في مكان ما. بريثي، هي العلامة التجارية الرائدة لأدوات المطبخ في الهند ، وهي متوفرة الآن في الكويت ، حصرياً في اكسايت.

 

فيليبس في اكسايت الكويت

فيليبس هي شركة هولندية مقرها في أمستردام ، هولندا. كانت أول منتجاتها المصنّعة هي المصابيح الكهربائية في عام 1891. في الوقت الحالي ، تتجاوز مجموعة منتجاتها المختلفة عددًا من العلامات التجارية الإلكترونية المعروفة. دعونا نلقي نظرة على بعض من المنتجات عالية الجودة المتاحة في اكسايت الكويت والمملكة العربية السعودية.

كانت المصابيح هي منتجات فيليبس الأولى على الإطلاق

 

احتياجات الأطفال والرضع من فيليبس

هل تعلم أن فيليبس تقدم مجموعة كبيرة من منتجات الأطفال؟ قد يكون الخبر جديد علي البعض ، ولكن هذا صحيح بالتأكيد! يمكنك العثور على جميع احتياجات طفلك في اكسايت. زجاجات الطفل ، البزازات ، والأكواب ذات الصنبور وحتى مضخات الثدي! إذا كنت قلقاً أيضاً بشأن حصول طفلك على التغذية التي يحتاجها ، فإن صانعة أغذية الأطفال هي الحل! قلق حول طفلك عندما تكون بعيدا؟ تمتلك فيليبس أيضًا أجهزة مراقبة للأطفال ، وهي متوفرة حصريًا في الكويت في اكسايت.

تغذية الأم لطفلها مع فيليبس أفنت

 

 

أساسيات الجمال والصحة مع فيليبس

فيليبس هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الرعاية الصحية والعناية الشخصية. أيضا ، أجهزة تنقية الهواء الخاصة بهم تزيل البكتيريا والفيروسات ، إنها إضافة رائعة لمنزلك خلال موسم الإنفلونزا! أداة تشديب ، حلاقة ، أجهزة إزالة الشعر ، مجففات الشعر ، مجعد الشعر، والقائمة طويلة جدا. يتم تغطية جميع احتياجات جمالك لتكوني على استعداد دائم. وعلاوة على ذلك ، فإن أدوات العناية بالقدم هي أيضاً مكافئة عظيمة لقدميك.

حافظي علي جمالك مع فيليبس

 

 

فيليبس سايكو: آلات القهوة الأفضل

سايكو هي شركة إيطالية تابعة لشركة فيليبس. إنها تتفوق في صنع آلات القهوة. توفر الماكينات الفائقة الاداء مع وفرة من الخيارات الممتعة لصنع مشروبك حسب ذوقك. يمكنك بسهولة تخصيص وحفظ الحجم والقوة ودرجة الحرارة لكل مشروب. لا تتردد في استكشاف وتجربة الآلات الأفضل لتستمتع بأي شراب!

 

بريثي: جميع احتياجات مطبخك من ماركة واحدة

بوجود أكثر من 10 ملايين أسرة في جميع أنحاء الهند وخارجها ، تعد بريثي أكبر منتج في الهند من كونها شركة رائدة في أجهزة المطابخ. نمت لتصبح شركة أدوات مطبخ شهيرة على الصعيد الوطني. طباخات أوتوماتيكية ، أجهزة تدفئة ، مواقد طباخ ، مواقد ضغط كهربائية وصانعة القهوة.

بريثي: أساسيات لمطبخك الحديث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى