فيليبس و بريثي: أساسيات ضرورية لمنزل أفضل في الكويت

فيليبس هي شركة هولندية متعددة الجنسيات مع مئات من الشراكات في جميع أنحاء العالم. وإذا لم يكن لديك جهاز فيليبس واحد على الأقل في منزلك ، فمن المؤكد أنك صادفت الإسم في مكان ما. بريثي، هي العلامة التجارية الرائدة لأدوات المطبخ في الهند ، وهي متوفرة الآن في الكويت ، حصرياً في اكسايت.

فيليبس في X~سايت

كانت المصابيح الضوئية هي المنتج الأول لشركة فيليبس على الإطلاق

فيليبس هي شركة هولندية متعددة الجنسيات مقرها في أمستردام ، هولندا. وأول منتجاتها المصنعة كانت المصابيح الكهربائية في عام ١٨٩١. وفي الوقت الحالي ، يتجاوز نطاق منتجاتها العديد من العديد من ماركات الإلكترونيات المعروفة. فدعونا نلقي نظرة على بعض من منتجاتها عالية الجودة المتاحة في اكسايت الغانم للالكترونيات الكويت والمملكة العربية السعودية.

 

احتياجات الأطفال والرضع من فيليبس

زجاجة الرضاعة لتغذية الطفل من فيليبس

هل تعلم أن فيليبس تقدم مجموعة كبيرة من منتجات الأطفال؟ قد تكون هذه أخبار للبعض ، ولكن هذا صحيح بالتأكيد! فيمكنك العثور على جميع احتياجات طفلك في X~سايت. زجاجات الطفل ، اللهايات، وأكواب الشرب وحتى مضخات شفط الثدي! وإذا كنت قلقاً أيضاً بشأن حصول طفلك على التغذية التي يحتاجها ، فإن صانعي أغذية الأطفال هم وجهتك! هل تقلق على طفلك عندما تكون بعيدا؟ تمتلك فيليبس أيضًا أجهزة مراقبة للأطفال ، وهي متوفرة حصريًا في الكويت في اكسايت.

 

أساسيات الجمال والصحة مع فيليبس

حافظي على جمالك مع فيليبس

فيليبس هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الرعاية الصحية والعناية الشخصية. وأيضا ، أجهزة تنقية الهواء الخاصة بهم تزيل البكتيريا والفيروسات ، إنها إضافة رائعة لمنزلك خلال موسم الإنفلونزا! أجهزة تشذيب الشعر، ماكينات الحلاقة ، أجهزة إزالة الشعر، مجففات الشعر، مجعدات الشعر، والقائمة طويلة جدا. فقد تم تغطية جميع احتياجات جمالك للحفاظ على استعدادك الدائم وألاّ تفوتي حفلتك الخاصة. وعلاوة على ذلك ، فإن مبارد القدم هي أيضاً هدية عظيمة لقدميك.

 

فيليبس سايكو: أفضل آلات القهوة

سايكو هي شركة إيطالية تابعة لشركة فيليبس. إنها تتفوق في صنع آلات القهوة. حيث توفر ماكيناتها فائقة التلقائية وفرة من الخيارات الممتعة لتخصيص مشروبك حسب ذوقك. فيمكنك بسهولة تخصيص وحفظ الطول والقوة ودرجة الحرارة لكل شراب. فلا تتردد في استكشاف وتجربة والحلم بأي شراب! فهذه الماكينات هي الأفضل من نوعها!

 

بريثي: جميع احتياجات مطبخك من علامة تجارية واحدة

بريثي: أساسيات لمطبخك العصري

مع وجودها لدى أكثر من ١٠ ملايين أسرة في جميع أنحاء الهند وخارجها ، أثبتت بريثي (Preethi) نفسها كأكبر علامة تجارية في الهند لماكينات الطحن وأجهزة الخلط وأصبحت شركة رائدة في أجهزة المطبخ. فمن علامة تجارية صغيرة للمطاحن، نمت لتصبح شركة أدوات مطبخ شهيرة على الصعيد الوطني. طباخات أوتوماتيكية ، أجهزة تدفئة ، مواقد طبخ استقرائية، مواقد ضغط كهربائية وصانعات القهوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى