جمالك و اهتمامك بنفسك أولا مع اكسايت دوت كوم

دائما ما يكون يومنا-نحن النساء- مشغولا بالعديد من المهام. فلنا وظائفنا، ندير بيوتنا، نربي الأطفال، بالإضافة إلي عدد لا نهائي من المهام اليومية التي لابد من القيام بها. وسط هذا الزخم،فإن العناية الشخصية و الجمال و اللياقة البدنية أول ما نستغني عنه. من منا تجد وقتا في يومها الملئ بالأعمال و الأحداث لشراء مكياج أو الذهاب إلي صالة الألعاب الرياضية؟! عادة ما نميل إلي قضاء وقت الفراغ ،الذي نحصل عليه بعد يوم طويل من التعب،علي الأريكة و في يدنا اللاب توب أو الهاتف المحمول للدخول علي مواقع التواصل الإجتماعي. اليست هذه الحقيقة؟! اكسايت دوت كوم يدرك تماما كفاحك كسيدة في القرن الواحد و العشرين. هدفنا أن يكون: الجمال سهلا و متاحا للجميع، و للعناية بنفسك أولوية في حياتك.

البداية دائما هي الإهتمام بالنفس

قسم العناية الشخصية
قسم العناية الشخصية

في قسم العناية الشخصية في اكسايت دوت كوم، يمكنك العثور علي كل المنتجات التي تمكنك من الإهتمام بنفسك دائما. فهناك أدوات نزع الشعر للوجه و الجسم. كما يوجد العديد من منتجات العناية بالشعر و منها: مجففات الشعر، أجهزة فرد و تمليس الشعر، و أجهزة تجعيد الشعر، بالإضافة إلي فرشة تانجل تيزر الشهيرة و العديد من فرش الشعر الأخري. و دائما ما يكون طاقم العناية بالأظافر والقدمين مفيدا في الأيام التي تحتاجين فيها إلي تغيير حالتك المزاجية . و لروتينك اليومي للجمال يمكنك أن تحصلي علي مجعد الرموش و فرش مختلفة لمستحضرات التجميل من اكسايت دوت كوم. كل ما يخطر علي بالك من أدوات العناية الشخصية سوف تجدينه، حتي فرش الأسنان الكهربائية، و جهاز تنظيف الأسنان بالماء. و لأن الإهتمام بالنفس يبدأ دائما من الداخل؛ فلدينا أجهزة مراقبة ضغط الدم، وأجهزة قياس السكر في الدم. نحن لا ترك أبدا شيئا للصدفة. تصفحي قسم العناية الشخصية في اكسايت دوت كوم، و ستجدين مئات المنتجات من العلامات التجارية المرموقة.

قسم التجميل في اكسايت دوت كوم

قسم التجميل في اكسايت دوت كوم

هل تعلمين أن اكسايت دوت كوم لديها قسما خاصا للتجميل؟ من قسم التجميل لدينا، يمكنك الإختيار من بين ثلاث باقات رائعة للتجميل. الباقة الأولي من العلامة التجارية المميزة لوريال باريس. باقة “بي بي كريم و آيلاينر و ماسكارا و سبراي” بها  كل ما تحتاجين إليه للحصول علي: بشرة منتعشة، طلة رائعة، و مكياج ثابت طوال اليوم. الباقة تحتوي الباقة علي: بي بي كريم بونجور ناديستا (رقم ٣ ) درجة بشرة متوسطة، سبراي مثبّت للميك أب إنفولبل رقم ١، آيلاينر سوبر إل إنك لرقم ١ إكسترا بلاك، ماسكارا لوريال إكسيس بلاك. يقدم لك اكسايت دوت عرضا خاصا؛ فيمكنك الحصول علي هذه الباقة بسعر 14.500  بدلا من 25.000 د.ك.
الباقة الثانية أيضا من العلامة التجارية لوريال باريس. الباقة هي “ماسكارا و أحمر شفاه”. الباقة بسعر 20.310 د.ك و إذا كنتي
من سعرها و تحصلين عليها بسعر 12.700 د.ك. و تحتوي الباقة الثانية للوريال باريس علي: 37%محظوظة فسوف توفرين
ماسكارا لوريال ميس بيبي رول أسود، ماسكارا لوريال ميس هيبي أسود، أحمر شفاه لوريال مات(رقم 636 ) موهوجاني ستادز، أحمر شفاه لوريال مات(رقم 349 ) باريس شيري، و أحمر شفاه لوريال مات(رقم 348 ) بريك فينتاج.

الباقة الثالثة والأخيرة من العلامة التجارية المعروفة ميبيلين نيويورك. ستحصلين علي هذه الباقة المدهشة بسعر 20.650 بدلا من 26.150 د.ك. و تشتمل باقة ميبيلين علي: محدد حواجب دقيق (شمبانيا)، تاتو حواجب بني، باليت ماستر بلش و

هايلايتر (مورد خدود)، باليت آي شادو ذا نودز، أحمر شفاه فيفيد مات سائل رقم ٢ جراي إنفي. بمعني آخر، تحتوي هذه الباقة علي كل ما يستلزم للحصول علي:  حاجبين رائعين، ظلال عيون مبدع، أحمر خدود مدهش، و طلة ساحرة.

من لديه الوقت لصالة الألعاب الرياضية؟

صالة الألعاب الرياضية

جسدك مثل بشرتك يستحق كذلك أن تعتني به. عندما يتعلق الأمر بالذهاب إلي صالة الألعاب الرياضية؛ نميل جميعا إلي الكسل و التسويف. ماذا لو حصلتي علي أجهزة خاصة بك؟ ألن يوفر ذلك عليك عناء الخروج من البيت؟ يمكنك الإختيار من بين العديد من الأجهزة الرياضية منها: جهاز المشي المنزلي، دراجة التمارين الرياضية، جهاز التمرينات الرياضية المنزلي . و إذا كنتي سريعة الملل؛ فماذا عن فكرة الحصول علي: دمبل، حبل التمارين الرياضية، كرة، و ديمبل بيل، و تبتكري كل يوم التمرينات الرياضية الخاصة بك؟ الختيارات متنوعة و لا حصر لها. اختاري ما يروق لك؛ لتشعري بالسعادة و الراحة الجسدية. هذا ليس كفيلا فقط بتحسين مزاجك، بل سيمنحك الثقة التي بدورها تنعكس إيجابيا علي حياتك.

جمالك الآن أقرب إليك مما تتصورين

جمالك الآن أقرب إليك مما تتصورين
جمالك الآن أقرب إليك مما تتصورين

لم تعد هناك حاجة لزيارة متاجر كثيرة، أو الإرتباط بمواعيد متعددة للإعتناء بجمالك. فقط و أنت في بيتك، يمكنك التسوق و بكل سهولة من اكسايت دوت كوم أو من خلال تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بنا. و هذا ليس كل شئ، اكسايت دوت كوم يقدم لك تخفيضات هائلة، بالإضافة إلي خدمة الشحن المجاني، و ستصلك الشحنة خلال يومين من طلب الشراء.

 ضعي الإعتناء بنفسك أول اهتماماتك!

ضعي الإعتناء بنفسك أول اهتماماتك!

ضعي الإعتناء بنفسك أول اهتماماتك! قبل أن تبدي اعتراضك علي هذا نود أن نسألك سؤالا هاما، هل يمكنك الإعتناء بعائلتك أو أداء  عملك بإتقان إذا لم تكوني مهتمة بنفسك؟! لقد سمعنا جميعا المقولة الشهيرة فاقد الشئ لا يعطيه. خصصي وقتا في يومك: تضعين فيه بعض المكياج، تمارسين الرياضة لمدة 30 دقيقة، أو تدللين نفسك ببعض الباديكير و المانيكير. مع اكسايت دوت كوم أصبحت العناية الشخصية و الإهتمام بالجمال  أكثر سهولة و في متناول الجميع. الآن،هل أنت مستعدة لتحصلي علي وقت لنفسك؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى