تسوق من أفضل 10 عطور رجالية في 2019 على اكسايت دوت كوم

ليس هناك أفضل من اكتشاف عطرك الخاص! عشرات العطور الساحرة يتم إصدارها سنويا، عام 2019 ليس استثناء من هذا! أي من عطور 2019 يعبر عنك، يشبهك، و يناسب إطلالتك؟! ندرك أن الاختيار صعب؛ و لهذا نحاول في هذه المقالة أن نساعدك؛ لتكون مهمتك أكثر سهولة! استعد معنا لتتعرف على  أفضل 10 عطور رجالية في 2019 على اكسايت دوت كوم.

عطر ون مليون من باكو روبان

ون مليون باكو روبان

 تستعد لسهرة هامة في حياتك؟ عطر ون مليون من باكو روبان هو الحل! هو عطرك في 2019. ليس فقط عطرا متفردا، بل هو عطر رجالي مغري. يتكون عطر ون مليون من مزيج رائع من: الفودكا، النعناع، الفاكهة، العنبر، الجريب فروت، الورد، القرفة، الجلد، و الكافيار. هل يمكنك تخيل النتيجة المدهشة لهذه المكونات الجميلة؟ أيتها السيدات، لا حيرة بعد الآن في اختيار هدية خاصة جدا إلى خطيبك أو زوجك! عطر ون مليون من باكو روبان في عبوته الذهبية الأنيقة 100 مل مخفف،  الآن على اكسايت دوت كوم.

عطر فيرساتشي ايو فراشسي من فيرساتشي

فيرساتشي ايو فراشسي من فيرساتشي

عطر آخر على قمة عطور 2019، هو فيرساتشي ايو فراشسي من فيرساتشي.  هو العطر القوي الذي يمنحك شعورا بالثقة بعد تدريب شاق في صالة الألعاب الرياضية! الانتعاش في زجاجة عطر، إنه العطر الذي لابد أن يكون بحقيبتك دائما.  تشمل النغمة العليا: الليمون، البرغموت، خشب الورد، و الورد. و تتكون النغمة الوسطى من: خشب الأرز، الساج، الطرخون، و الفلفل. و أخيرا تأتي قاعدة العطر التي تتكون من: العنبر، المسك، الزعفران، و الخشب. يتوفر عطر فيرساتشي ايو فراشسي في عبوة 100 مل ذات تصميم مميز، يمكنك تسوق هذا العطر الرائع على اكسايت دوت كوم؛ ليكون عطرك  في 2019.

عطر بلو دي شانيل من شانيل

عطر بلو دي شانيل، لا يفوتك تجربته في 2019! تجمع رائحته ببراعة بين رائحة الأخشاب و رائحة الحمضيات. هذا العطر بتكوينه الخاص جدا يناسب جميع المناسبات. ضغطة واحدة تفصل بينك و بين الشعور بالانتعاش على مدار اليوم. تسوق هذا العطر المتفرد من شانيل على اكسايت دوت كوم.

عطر لايت بلو من دولتشي جابانا

دولتشي جابانا

ليس عطرا عاديا، بل عطر يفوز بالجوائز! إنه عطر لايت بلو من دولتشي جابانا . تتكون نغمته العليا من: الماندرين، العرعر، الجريب فروت، و البرغموت. تتكون النغمة الوسطى من: إكليل الجبل، خشب الورد البرازيلي، و الفلفل. أما قاعدة العطر و التي تدوم كثيرا، تتكون من: المسك، طحلب البلوط، و البخور. لايت بلو من دولتشي جابانا هو عطر من عائلة الحمضيات، يمكنه تغيير مسار يومك إلى الأفضل! تصفح اكسايت دوت كوم سريعا قبل نفاذ الكمية.

عطر فيكتور آند رولف سبايسبوم

سبايس بومب فيكتور اند رولف

عطر فيكتور آند رولف سبايسبوم، هو الإبداع في الداخل و الخارج! تم تصميم الزجاجة بشكل مثالي؛ لتعكس الرائحة الرجالية المذهلة لهذا العطر. و إذا تطرقنا إلى العطر نفسه فهو انفجار مثير من التوابل  الحارة مع أوراق التبغ. عطر فيكتور آند رولف سبايسبوم من أكثر العطور مبيعا على اكسايت دوت كوم.

مجموعة عطر لاهوم ميلانو من برادة

برادا ميلانو

عطر لاهوم ميلانو من برادة يأتي في عبوة مع شور جل؛ لتستمتع برائحة أقوى و أعمق طوال اليوم. السوسن و العنبر يجتمعان لأول مرة في عطور برادة؛ ليمنحا هذا العطر رائحة لا يمكن أن نصفها في كلمات! هو حالة يجب أن تعيشها! تسوقه الآن على اكسايت دوت كوم.

عطر لو ديسي إنتنس من إيسي مياكي

إيسي مياكي

لن تحتار بين الفواكه و الأزهار؛ فهذا العطر يحتوي عليهما معا! عطر لو ديسي إنتنس من إيسي مياكي يتكون من: الماندرين، البرغموت، زنبق الماء الأزرق، البخور، البنزوين، التوابل، الهيل، اليوزو. حان وقت المغامرة مع عطر متفرد. يمكنك تسوقه الآن على كوزمير دوت كوم.

عطر جينتلمن إنتنس من جيفنشي

جينتلمن

الأناقة، الفخامة، و الإغراء، هذه الكلمات تأتي إلى الذهن بمجرد انتشار رذاذ هذا العطر المذهل. رائحة خشبية مع لمحات من رائحة الجلد. تبدأ النغمة العليا برائحة: الماندرين الأخضر، الفلفل، و أوراق البتولا. بينما تتكون النغمة الوسطى من: البتشول، السيدار، و الجلود. ليأتي بعد ذلك: فول التونكا، العنبر، و البخور في قاعدة رائعة للعطر. عطر جينتلمن إنتنس من جيفنشي واحد من أرقى عطور 2019 الآن على اكسايت دوت كوم.

عطر جاغوار بلاك من جاغور

جاغوار ان بلاك

هل تبحث عن عطر للاستخدام اليومي؟ عطر يمكنك الاعتماد عليه قبل التوجه إلى عملك؟ أنت بحاجة إلى تجربة عطر جاغوار بلاك من جاغور. هذا العطر يحظى بشعبية كبيرة في 2019. تتكون مقدمة العطر من: الماندرين، التفاح الأخضر، و البرتقال المر. و تأتي النغمة الوسطى برائحة: الهيل، الشاي الأسود، جوزة الطيب، المسك، و العطور البحرية. و أخيرا القاعدة التي تحمل رائحة: خشب الصندل، خشب الأرز، حبوب التونكا، الفيتيفر، و المسك.

عطر هوت ووتر من دافيدوف

دافيدوف هوت ووتر

عطر آخر من أفضل العطور في 2019 يمكنك تسوقها على اكسايت دوت كوم، هو عطر هوت ووتر من دافيدوب، و  الذي يعد مثاليا للاستعمال ليلا. تتكون النغمة العليا من: الشيح و الريحان. و النغمة الوسطى تأتي برائحة: البابريكا و البتشول. و القاعدة العطرية تشمل رائحة: العبهر، و الجاوي.  

ما هو العطر الذي يحمل توقيعك؟!

نعلم جيدا مدى الصعوبة في اختيار عطرك المتفرد الذي يميز إطلالتك؛ و لهذا جمعنا لك في هذه المقالة أفضل 10 عطور رجالية في 2019. حان وقت اختيار عطرك الخاص؛ استثمر بعض الوقت و المجهود في تصفح اكسايت دوت كوم، و تسوق الآن من أفضل 10 عطور رجالية في 2019.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى