أفضل عطور نسائية جذابة لعام 2018

العطور النسائية هي أداة من أدوات التجميل والأناقة لدى النساء والفتيات، وخاصة العطور المركزة التي تحتوي على مجموعة روائح من الزيوت العطرية وعصارات الزهور ذات الرائحة المنعشة والفريدة من نوعها.

تلقى العطور النسائية رواجاً وإقبالا غير محدود فى الأسواق العالمية والمحلية للعطور خاصة العطور والروائح التى تنتجها الشركات العالمية.

فيما يلي قائمة بأفضل العطور النسائية لعام 2018 علي كل إمرأة تبحث عن الجاذبية أن تختار منها

فرزاتشي  Eros Pour Femme

يتميز العطر بتركيبة فريدة حسية ومميزة تبدأ برائحة الليمون الصقلي، البرغموت والرمان. أما قلب العطر فمن الليمون، الياسمين العربي، والفاوانيا. ثم تستقر رائحة العطر في قاعدة أساسية تحمل رائحة خشب الصندل، العنبر، المسك ولمحات من روائح الأخشاب المتعددة.
يأتي العطر في زجاجة أنيقة مستديرة تحمل الطابع اليوناني القديم، مصنعة من الزجاجة وتحمل بعض الزخارف الذهبية الرائعة. بدلًا من عبوة التغليف، سيتم حفظ العبوة في صندوق صغيرة يفتح من الجوانب.

باكو رابان أولمبيا

باكو رابان أولمبيا
باكو رابان أولمبيا

مستوحى من روح الإنتصار الإغريقي. تبدأ مكونات العطر بالزنجبيل, اليوسفي والياسمين المائي. ثم يأتي الفانيلا والملح. ويشكل العنبر الخام خشب الصندل والكشمير قاعدة المكونات.

كاتي بيري “Killer Queen”

كاتي بيري "Killer Queen"
كاتي بيري “Killer Queen”

كيلر كوين اوه سو شير (Killer Queen Oh So Sheer ) من اصدارات بيت الأزياء العالمي كاتي بيري ( Katy Perry) ، العطر من العائلة الزهرية بالفواكه المتألقة صمم للمرأة. يتألق التكوين العطري برفقة باقة متألقة تفتتحها القمة العطرية برفقة عنب الثعلب، التوت، البرقوق وثمار الغابة. ويتوسط القلب العطري التكوين مع فرانجيباني، ياسمين، فريزيا وزهرة عرف الديك. بينما تختتم القاعدة العطرية التكوين مع الكراميل، البتشول، خشب الكشمير والشوكولاتة.

ديور Poison Girl

ديور Poison Girl
ديور Poison Girl

جاء الإصدار الأخير من عائلة Poison Girl بمكونات فرنسية عالية الجودة، يحتوي في مقدمته على رائحة البرتقال المر فور تطبيق العطر، ثم ستأتي إليكِ رائحة الورود في القلب ثم تنبع من القاعدة رائحة الفانيليا وفول التونكا التي تستمر معكِ لفترة طويلة.

شانيل Allure

شانيل Allure
شانيل Allure

يضم مزيجاً من انتعاش الليمون ورائحة الطبيعة. في عام 1996، توصّل جاك بولج إلى عطر “ألور” الذي يُعتبر خليطاً فاتناً من الانتعاش ورائحة الفواكه مع نفحة شرقية. زاوج بولج بين انتعاش الليمون وزيت البرغموت وفاكهة الأفندي والمشمش، إلا أنّ ما يميّز “ألور” هو جاذبيته الناجمة عن رائحة الأزهار الربيعية، مثل الياسمين وزنبق الوادي والفاوانيا والمانيوليا وزهر الليمون, بالإضافة إلى  بولج الفانيليا والصندل ونجيل الهند.

جورجيو ارماني سي

جورجيو ارماني سي
جورجيو ارماني سي

يحتوي كل جزء من العطر على مجموعة من الروائح المميزة، فمثلاً نجد في مقدمة هذا العطر رائحة المندرين والبرغموت، وفي منتصفه روائح الزهور مثل زهر البرتقال والياسمين وزهرة السنتيفوليا، أما في القاعدة فنجد رائحة الفانيليا المنعشة والعنبر والأخشاب والأوركانوكس وماء العطر الرائع.

مارك جاكوبس – ديكادنس

مارك جاكوبس – ديكادنس
مارك جاكوبس – ديكادنس

هو العطر المناسب للحفلات و المناسبات لما له من رائحة مميزة و مركزة. تم تصميم علبة عطر ديكادنس في شكل زجاجي أنيق للغاية مكتوب عليه شعار الماركة، ويحتوي هذا العطر على مجموعة من الروائح العطرية في المقدمة والمنتصف والنهاية، حيث يحتوي في مقدمته على رائحة زهور البرقوق والزنبق والزعفران المميزة، وفي المنتصف يحتوي على عطر السوسن والياسمين والزهرة البلغارية، وأما في النهاية فهو يحتوي على العنبر وورق البردي، ويتميز هذا العطر بلونه الأخضر الرائع، يمكنك استخدامه في الحفلات والمناسبات المختلفة.

بلاك أبيوم الزهري

بلاك أبيوم الزهري
بلاك أبيوم الزهري

أعلنت ايف سان لوران عن إطلاق مجموعة جديدة باسم بلاك أوبيوم (Black Opieum).  تتكون قاعدته من المسك، و عنبر الخشب (Amber Wood) الذي تشبه رائحته رائحة العنبر الرمادي، وهي رائجة بين العطور الحديثة وتعطي ثباتاً.

يأتي تصميم الزجاجة متعدد الأوجه، مع ربطة عنق من الجلد الأسود، كما أنتجت إيف سان لوران نموذجاً محدوداً خاصاً بعيد الميلاد (Black Opium Christmas). ويتميز بخليط من رائحة القهوة السوداء والزهور البيضاء؛ زهر البرتقال، الباتشولي، خشب الأرز.

الأوركيد المخملي Velvet Orchid من توم فورد

الأوركيد المخملي
الأوركيد المخملي

ضمّ توم فورد عطراً جديداً لمجموعته الأوركيد المخملية (Velvet Orchid)، تتميز هذه المجموعة باستخدام فورد لزهرة الأوركيد (السحلب)، وأطلق عليه اسم الأوركيد المخملية لوميير (Velvet Orchid Lumiere).
يتميز هذا العطر باستخدام فورد الحمض النووي لزهرة الأوركيد السوداء الأصلية، مضيفاً إليه مزيج من الحمضيات، والتوابل، العسل ولمسة شتوية خاصة من الروم. تتكون قاعدته الأساسية من المكونات الدافئة والغنية كبلسم البيرو (Wizened Peru)، الذي يضفي عليه عمقاً برائحته القوية، اللاباندوم، خشب الصندل والمر، الفانيليا. كما يضيف إليها نوتات زهرية من الياسمين، براعم البرتقال، خلاصة الورد من المغرب، زيت الورد من تركيا، الماغنوليا، النرجس الأسلي.

كما يضيف البرغموت الإيطالي و المندرين (Mandarin Orpur) لمسةً خاصة مع خلاصة الروم النقية، والفانيليا التي تجعل العطر دافئاً وجريئاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى