أفضل الأجهزة والأدوات المنزلية لعام 2018

تعد الأجهزة المنزلية وسائل راحة وتسهيل لحياة الإنسان اليومية فجميع الأجهزة المنزلية الصغيرة منها والكبيرة والمصنوعة من مختلف المواد الحديدية والخشبية وغيرها تسهل انجازات الكثير من الأعمال المنزلية. كما تتنوع هذه الأجهزة من حيث الحجم والشكل وتصنف بالأجهزة المحمولة الصغيرة مثل أدوات المطبخ كالخلاط و أفران التسخين أو الشبه محمولة مثل الأجهزة الكبيرة كالتلفاز والثلاجة وغيرها.

تتنافس الكثير من الماركات والشركات المتخصصة في مجال الأجهزة المنزلية حيث تقوم الشركات بتقديم أفضل العروض والخدمات للمشترين، كما وتتنافس في تقديم أحسن الكفالات وأكثرها مدة لتشجيع الزبائن ولابراز ميزتها عن باقي الشركات الأخرى في حين أن الأجهزة الكهربائية المنزلية هي إحدى مصادر التكنولوجيا والتطور الحديث فإنه لابد من مراعاة نوع الشركة المصنعة لضمان أدائها وجودة الأجهزة ومدى كفاءتها على مدى السنوات وضمان خدمة الأجهزة التي تقوم بها من عن طريق الشركات المصنعة لها فهنالك الكثير من الشركات التي تشتهر بجودة مصنعيته وكفاءة أجهزتها.

لذا اختيار الأجهزة المنزلية المناسبة أمر معقد عند البعض و يتطلب الكثير من التفكير والبحث والمقارنات. و من جانبنا رصدنا لكم أفضل الأجهزة والأدوات المنزلية لعام 2018 لتسهيل عملية الاختيار لكم.

ماكينة المطبخ أفانس كولكشن من فيليبس – ٩٠٠ واط (HR7950/01)

Philips Avance Collection Kitchen Machine
Philips Avance Collection Kitchen Machine


تعمل أداة المطبخ من فيليبس بأداء لا يضاهى وتعددية في الاستخدام بسهولة تامة. مع محرك فعال بقوة ٩٠٠ واط ستحصل على نتائج ثابتة ولا تضاهى. إعدادات سرعة متعددة وزر نبضي للحصول على أعلى مستوى من التحكم وتحضير مجموعة متنوعة من الوصفات. قاعدة امتصاص سهلة التحرير مصممة خصيصًا لتتمكن من سحبها ورفعها بسهولة تامة.

ماكينة تحضير الاسبرسو من ديلونجي – EC860.M

De'Longhi EC860.M Espresso Maker
De’Longhi EC860.M Espresso Maker

لا يخلو أي مطبخ عصري الآن من ماكينة تحضير القهوة و تعتبر ماكينة تحضير الاسبرسو من ديلونجي من أفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق. تأتي الماكينة مع عصا بخار الذي يساعدك في القيام بخفق الحليب الخاص بك من أجل تحضير مشروبات الاسبرسو أو الهوت شوكليت. فلقد أصبح الآن بإمكانك فصل عصا البخار واستبدالها بنظام الكابتشينو الآلي مما يساعد على خفق الحليب داخل وعاء الحليب بمجرد لمس الزر.

من خلال إستخدام قائمة البرمجة الخاصة بماكينة الـ EC860، بإمكانك ضبط كمية القهوة في كل مرة تقوم فيها بتحضيرها بالإضافة إلى درجة حرارة الماء المستخدم في تجهيزها. وتقوم الماكينة بإيقاف عملية التخمير من تلقاء نفسها بفضل تقنية إيقاف التدفق الموجودة فيها، كما تساعد أيضا على تسهيل عملية تخمير الاسبرسو والكابتشينو المثالية.

ثلاجة دايو مع فريزر علوي بحجم ١٦,٩ قدم – فضي – FN-G595NWS

Daewoo Top Mount
Daewoo Top Mount

كل منا يعرف اهمية و دور الثلاجة في المنزل فهي تعمل على حفظ الطعام والمشروبات والخضروات والأدوية وتقوم بتبريد وتجميد اللحوم وتحافظ على الطعام بطريقة سليمة . تعتبر ثلاجة دايو خيار مناسب إذا كنت تبحث عن ثلاجة بتكنولوجيا عالية و سعر مناسب. تدعم الثلاجة خاصية التبريد المدعوم بالمروحة تساعد على تحسين كفاءة الثلاجة. حيث تقوم المروحة بإعادة توزيع الهواء البارد داخل الثلاجة والذي بدوره يقلل من درجة حرارة الطعام بشكل أسرع من الثلاجات الثابتة.

بالإضافة إلى تكنولوجيا نوفروست “منع تكوّن الثلج” التي تضمن لكم هذه التكنولوجيا أن الفريزر العلوي يبقى خالياً من الثلج، حيث أنها توفر توزيع هواء التبريد بشكل أفضل عبر الثلاجة.

نشافة الغسيل ونسا جولد مع نظام تنفيس الهواء

Wansa Gold Front Loading
Wansa Gold Front Loading

تعمل نشافة الغسيل من ونسا مع نظام تنفيس الهواء والتي يمكنها التنشيف حتى ٨ كيلوغرام من الملابس كحد أقصى، مما يساعد على خفض دورات التجفيف. وهي مجهزة بمفتاح باب لمزيد من السلامة الإضافية، وحوض التنشيف من الصلب المجلفن الذي يساعد على جودة عملية التنشيف.

المكنسة الكهربائية بيسيل باور ووش بقوة ٨٠٠ واط

Bissell 800W Power Wash Vacuum Cleaner
Bissell 800W Power Wash Vacuum Cleaner

تعتبر المكنسة الكهربائية من بيسيل ضرورية للحفاظ على نظافة منزلك دائمًا وخصوصًا في الأوقات التي تكون فيها مشغولاً وتحتاج إلى تنظيف المنزل بسرعة وبسهولة. تساعدك المكنسة على تنظيف جميع أرجاء المنزل بفعالية.

تعتبر مكنسة بيسيل بجميع إمكانياتها هي الأمثل للاستعمال في تنظيف المنزل. تساعدك المكنسة في التخلص من الأوساخ والأتربة والغبار وغيرها وبالتالي تنظيف السجاجيد والأراضي بشكل جيد. وتعتني بيسيل جيدا بتوفير الطرق المتاحة للتنظيف بشكل أفضل. ولأكثر من ١٣٠ عاما، عرفت بيسيل باستخدام أحدث تقنيات التنظيف وأكثرها تميزا.

طباخ الغاز القائم من إل جي – ٩٠ × ٦٠ سم – ٥ شعلة

LG 90x60 cm 5-Burner Floor Standing Gas
LG 90×60 cm 5-Burner Floor Standing Gas

يدعم طباخ الغاز القائم من إل جي خاصية التسخين المزدوج للفرن و الشواية التي تعمل على تقديم مزيد من المرونة أثناء الطهي؛ حيث يمكنك طهي المخبوزات واستخدام الشواية معاً. كما يوفر وظيفة الشواء مع قفل الباب مما يعني أنه بإمكانك البقاء على باب الفرن مغلقاً عند استخدام الشواية. ولا تخرج الرائحة والحرارة الناتجة أثناء الطهي من الطباخ؛ بحيث يصبح مطبخك أكثر ملاءمة ونظافة.

شفاط روائح و دخان المطبخ من جوريني

Gorenje 90cm Chimney Type Cooker Hood (DK9315X)
Gorenje 90cm Chimney Type Cooker Hood (DK9315X)

يوفر شفاط الروائح والأدخنة من جوريني ٣ إعدادات سرعة تعمل على امتصاص الدخان من المطبخ لسهولة التنفيس ، مع حد أقصى لمعدل الإخراج يصل إلى ٣٦٨ متر مكعب/ الساعة ، يحتوي على كمية كافية من قوة الشفط لإزالة الدخان بشكل فعال من المطبخ الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك, يوفر الشفاط فلاتر معدنية صممت لإزالة جزيئات الدهون ، ويمكن إزالتها وتنظيفها بسهولة. يمكنك غسلها باليد أو في غسالة الأطباق باستخدام برنامج “الغسيل اللطيف”. سهلة الإزالة وأسهل في التنظيف بالمقارنة مع الشفاطات الأخرى.

فرن ميكروويف من دايو

Daewoo 20L Microwave Oven (KOR-6L7W)
Daewoo 20L Microwave Oven (KOR-6L7W)

صمم ميكروويف دايو لتكون سهلة التشغيل لأنه يتميز 10 مستويات الطاقة و زر لفتح الباب آليا. مناسب للاستخدام اليومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى