أفضل الأجهزة المنزلية المعروضة على موقع إكسايت

FWF61052W GCC WPL FL WASHER 6KG 1000RPM

FWF61052W GCC WPL FL WASHER 6KG 1000RPM

الغسالة الموثوقة هي جهاز أساسي في كل منزل، وغسالة Whirlpool FWF61052W هي ذلك بالتحديد. تتميز غسالة التحميل الأمامية هذه ب 12 برنامجًا مختلفًا، بما في ذلك برنامج غسيل سريع وخيار البدء المتأخر المتواصل. يمكنك ضبط الدورة على البدء في أي وقت من اليوم، مما يجعل عملية الغسيل مناسبة ومريحة. تسمح لك الغسالة أيضًا بغسل الملابس الملونة عند 15 درجة مئوية، مما يمنحك نفس النتائج كغسلة على 40 درجة ويحافظ على ألوان الملابس لفترة أطول.

مع سرعة دوران متغيرة تبلغ 1000 دورة في الدقيقة، تتميز الغسالة بمستوى ضوضاء يصل إلى 78 ديسيبل، مما يمنحك غسيل فعال وهادئ لن يوقظك في الليل.

تتيح لك الأسطوانة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تتسع 6 كجم لغسل المزيد من العناصر في كل مرة، ويمكن أن يستغرق الأمر ما يصل إلى 4 مجموعات بياضات أسرّة مزدوجة، أو 12 منشفة، أو 45 قميصًا في دورة واحدة.

هذا ليس كل ما تقدمه هذه الغسالة، لأنها أيضاً تقوم بإدارة ملابسك بلطف بعد انتهاء الدورة. هذا يعوق إنتاج الروائح، ويقوم بالحفاظ على نضارة ملابسك لساعات داخل الاسطوانة.

تم صنع هذه الغسالة في سلوفاكيا، وتأتي Whirlpool FWF61052W مع لوحة إلكترونية وشاشة رقمية ونظام كشف الرغوة وقفل أمان يضمن حماية طفلك.

WGTT70-T4WHT-C12 WANSA GOLD TT WASHR 7KG

WGTT70-T4WHT-C12 WANSA GOLD TT WASHR 7KG
WGTT70-T4WHT-C12 WANSA GOLD TT WASHR 7KG

غسالة (Wansa Gold 7Kg Twin Tub Wash (WGTT70 – البيضاء تجلب لك أفضل ما في العالمين. تتميز الغسالة الحوضين بسعة غسيل تصل إلى 7 كجم وسعة تجفيف تصل إلى 5.5 كجم.

غسالة التحميل العلوي هذه التي تشمل خاصية النقع تتميز بفلتر الوبر الذي يجمع الوبر والشعر والمواد الأخرى التي تنفصل عن الأقمشة أثناء الغسيل. لا يعمل الفلتر على تنظيف الأجزاء الداخلية لغسالتك فحسب، بل يمنع أيضًا تجميع أي مواد على الملابس.

تتمتع الغسالة بخزانة بلاستيكية خالية من الصدأ، مما يعني أنها ستعيش حياة طويلة وسعيدة في منزلك. أما بالنسبة لنظام الرياح الجاف، فقد تم تصميمه بعناية لإزالة معظم الرطوبة من الملابس، مما يقلل من وقت التجفيف.

WGTT10-T4WHT-C12 WANSA GOLD TT WSHR 10KG

WGTT10-T4WHT-C12 WANSA GOLD TT WSHR 10KG

تشبه غسالة (Wansa Gold 10Kg Twin Tub Wash Machine (WGTT10 – البيضاء طراز 7kg وتتمتع أيضاً بالكثير من الميزات الرائعة، مع بعض المزايا الإضافية. الغسالة ذات الحوضين التوأمين تتميز بسعة غسيل تصل إلى 10 كجم وسعة تجفيف تصل إلى 6 كجم.

الفرق الرئيسي بين النموذجين هو أن هذا النموذج يتميز بسعة أكبر، مما يعني بالطبع أنه يمكنك غسل المزيد في وقت واحد وسيكون لذلك تأثير مباشر على الوقت الذي تقضيه في غسيل الملابس. علاوة على ذلك، تتميز الغسالة بخاصية نقع متطورة لمدة 30 دقيقة، مما يوفر لك غسله آمنة وسريعة وموثوقة.

غسالة التحميل العلوي هذه التي تشمل خاصية النقع، تتميز بفلتر الوبر الذي يجمع الوبر والشعر والمواد الأخرى التي تنفصل عن الأقمشة أثناء الغسيل. لا يعمل الفلتر على تنظيف الأجزاء الداخلية لغسالتك فحسب، بل يمنع أيضًا تجميع أي مواد على الملابس.

تتمتع الغسالة بخزانة بلاستيكية خالية من الصدأ، مما يعني أنها ستعيش حياة طويلة وسعيدة في منزلك. أما بالنسبة لنظام الرياح الجاف، فقد تم تصميمه بعناية لإزالة معظم الرطوبة من الملابس، مما يقلل من وقت التجفيف.

WRTW-269-NFIC82 WANSA TM REF 10CFT.INOX

WRTW-269-NFIC82 WANSA TM REF 10CFT.INOX

إذا كنت تبحث عن ثلاجة لا تزحم مطبخك، فإن ثلاجة WRTW-269-NFIC82 WANSA TM REF 10CFT.INOX هي بالضبط ما تحتاجه.

مع تصميم جميل وأنيق، تحتوي الثلاجة ذات الـ 10 قدم مكعب على مساحة كافية لجميع احتياجات التخزين الخاصة بك، مع توفير في المساحة الخارجية. مقاسات الثلاجة  1670 × 550 × 600 ملم، مما يجعلها تتناسب بسهولة وسلاسة في مطبخك دون اتخاذ مساحة كبيرة.

تحتوي ثلاجة الفريزر العلوي على سعة 269 لتر، مما يتيح لك تخزين العناصر المبردة والمجمدة داخلها دون القلق من نفاد المساحة.

وإذا كنت قلق حول لثلج والجليد المتراكم الذي يدمر طعامك، حسنًا، عليك أن تعلم أن ذلك لن يحدث مع ميزة الثلاجة الخالية من لثلج والجليد المتراكم. يمكنك أن تنسى مشاكل لثلج والجليد المتراكم والجليد المتراكم، حيث تحافظ الثلاجة على درجة حرارة متساوية طوال الوقت. هذا يتطلب طاقة أقل، وهذا بدوره يزيد من متانة نظام التبريد.

WRTW-459-NFIC82 WANSA TM REF 16CFT.INOX

ثلاجة WRTW-459-NFIC82 WANSA TM REF 16CFT.INOX

ثلاجة WRTW-459-NFIC82 WANSA TM REF 16CFT.INOX هي ثلاجة جميلة تم تصميمها لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام.

توفر الثلاجة ذات 16 قدمًا مكعبًا مساحة أكبر لجميع الأطعمة المجمدة والمبردة. على الرغم من أن هذه الثلاجة يبلغ حجمها 1770 × 700 × 670 ملم، إلا أنها لن تستهلك مساحة كبيرة في مطبخك، مما يمنحك مساحة أكبر للاستمتاع بالغرفة. تحتوي ثلاجة الفريزر العلوي على سعة 459 لتراً.

إن الرفين المصنوعين من أسلاك الأمان المقسَّمة يحققان أفضل استخدام للمساحة المتاحة بينما تبقى الرفوف متينة وسهلة التنظيف. أما بالنسبة لباب الثلاجة، فإنه يضم 3 حاويات يمكن استخدامها لتخزين الزجاجات من جميع الأشكال والأحجام، دون استخدام مساحة على الرف. هذه الحاويات هي الطريقة المثلى للحفاظ على نظافة الثلاجة وتنظيمها دون أي متاعب.

وإذا كنت قلق حول لثلج والجليد المتراكم الذي يدمر طعامك، حسنًا، عليك أن تعلم أن ذلك لن يحدث مع ميزة الثلاجة الخالية من لثلج والجليد المتراكم. يمكنك أن تنسى مشاكل لثلج والجليد المتراكم والجليد المتراكم، حيث تحافظ الثلاجة على درجة حرارة متساوية طوال الوقت. هذا يتطلب طاقة أقل، وهذا بدوره يزيد من متانة نظام التبريد. يمكنك أيضًا ضبط درجة الحرارة بسهولة إلكترونيًا لضمان حصولك على درجة الحرارة المناسبة ليبقى الطعام طازج لمدة أطول.

RT32K3002S8 SAMSUNG TM REF 11CFT.S

RT32K3002S8 SAMSUNG TM REF 11CFT.S

ثلاجة RT32K3002S8 SAMSUNG TM REF 11CFT.S – الفولاذ المقاوم للصدأ هي حقا الثلاجة التي تجلب لك البساطة والراحة والتكنولوجيا الفعالة.

سعة الثلاجة التي تبلغ 11 قدمًا مكعبًا 320 لترًا، ولكنها توفر لك أيضًا مرونة لا تضاهى. يمكنك بسهولة تحويل الفريزر إلى ثلاجة وإضافة 88 لتراً من المساحة لتخزين الطعام الطازج. علاوة على ذلك، فإن الثلاجة تضم Cool Pack في الفريزر و Cool Wall في الثلاجة، والتي سوف تبقي طعامك طازج لمدة 12 ساعة إذا واجهت انقطاع في التيار الكهربائي.

مع نظام التبريد المصمم لتبريد الثلاجة بالتساوي، سيظل الطعام طازجًا لفترة أطول. كما تتميز الثلاجة بمنطقة MoistFresh التي تعمل باستمرار على ضبط الرطوبة للحفاظ على الرطوبة المثالية للفاكهة والخضروات. فوق منطقة MoistFresh هي منطقة Crisper، وهي عبارة عن درج مخصص لحماية الفواكه والخضروات الصغيرة والتي تتضرر بسهولة.

تتميز هذه الثلاجة بتقنية Digital Inverter لاستخدام طاقة أقل وتقليل الضوضاء وتقليل التآكل لضمان الأداء طويل الأمد.

هذا ليس كل ما تقدمه هذه الثلاجة، إذ أنها تحتوي أيضاً على رف Easy Slide الذي يساعدك على إيجاد ما تريده في الثلاجة من دون التسبب في أي ضرر.

أما بالنسبة لإنذار الباب، فإنه ينبهك إذا لم يتم إغلاق الباب بشكل صحيح أو إذا تُرك مفتوحاً لأكثر من دقيقتين.

RF85K9062X8 SAMSUNG FOUR DOOR Ref30CFT.S

RF85K9062X8 SAMSUNG FOUR DOOR Ref30CFT.S
RF85K9062X8 SAMSUNG FOUR DOOR Ref30CFT.S

ثلاجة سامسونج RF85K9062X8 SAMSUNG FOUR DOOR Ref30CFT.S – الفضية هي أكثر من مجرد إضافة أنيقة لمطبخك. سعة الثلاجة التي تبلغ 30 قدمًا مكعبة 850 ليتر، ويبلغ قياسها 1825 × 908 × 932 ملم، وتحتوي على 5 رفوف سلكية و 6 حاويات في الباب.

تعني خاصية FlexZone ™ أنك على بعد لمسة واحدة من تحويل مقصورة الثلاجة إلى الفريزر باستخدام أربعة إعدادات درجة حرارة تم ضبطها مسبقًا.

تم تصميم تقنية التبريد المزدوج الخاصة بها للتحكم في درجة حرارة الثلاجة للحفاظ على الطعام الطازج لفترة أطول ومنع حرق الفريزر. يعمل نظام التبريد أيضًا على تحسين درجة الحرارة والرطوبة مع منع مزج الروائح.

توفر لك الثلاجة المكونة من أربعة أبواب مساحة كافية لجميع احتياجات عائلتك، بالإضافة إلى استهلاك الطاقة الفعال الذي يمكن أن يوفر المال باستخدام كمية أقل من الكهرباء، دون التضحية بأداء التبريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى