أدوات ومنتجات أطفال هامة للأمهات

إذا فأنت الآن تتوقع أن يصل مولود جديد أخيرا إلى بيتكم ويكون جزءا من عائلتكم الصغيرة بعد 9 شهور من الانتظار والتحضير. مدة الحمل تعني للكثير من الأمهات أن التركيز الأكبر سيكون منصبا على الطفل الذي ينمو بداخلهم، مما يعني أنهم سيكونون في الاحتياج إلى الكثير من القطع والمنتجات للتحضير للتغيرات التي تطرأ على أجسامهم بسبب الحمل وأيضا للتحضير للمولود الجديد الذي سيدخل حياتها وحياة الأب أيضا.

في هذا المقال سنقوم باستعراض بعض من أهم الأدوات والمنتجات التي يجب أن تكون جاهزة إذا كنت تتوقع أن يأتيك مولود جديد خلال فترة قصيرة من الزمن.

1- الرضاعة والتغذية

الرضاعة والتغذية
الرضاعة والتغذية

بهدف تسهيل عملية تغذية طفلك ولمساعدتك في إطعامه، والتي يمكن أن تكون صعبة بعض الشئ خصوصا في البداية، هناك مجموعة كبيرة من الأدوات المتنوعة التي تختلف من حيث الخصائص لتناسب جميع الاحتياجات.

هناك زجاجات الأطفال التي تتنوع في الحجم بين 150 ملليمتر، 250 ملليمتر، و350 ملليمتر. هناك أيضا خلاط الطعام المخصص للأطفال “بوليت” بقوة 200 وات والذي يأتي معه مجموعة من 20 قطعة لتمكين تجهيز جميع أنواع الطعام بشكل أفضل وأسهل.

مسكنات أو مهدئات الأطفال الرضع تعتبر أيضا من أدوات التغذية الهامة، يمكن العثور على حلمات سيليكون مناسبة لجميع أعمار الأطفال. علاوة على ذلك، قسم إكسايت لمنتجات تغذية الأطفال به أجهزة تدفئة الزجاجات من علامة شيكو التجارية المعروفة في مجال منتجات الأطفال الرضع.

2- المقاعد والعربات

مقاعد وعربات الاطفال
مقاعد وعربات الاطفال

لا تنس أن وجود مولود صغير ولطيف في منزلك يحتاج إلى الكثير من عمليات تجهيز وتأهيل المنزل ليكون مناسب له. يستوجب الأمر تجهيز مقاعد مناسبة له سواء في السيارة أو داخل المنزل. يحتاج المولود أيضا عربة لتصطبحه معك أينما ذهبت.

يوجد في قسم المقاعد والعربات مقعد سيارة من شيكو يأتي بألوان ومقاسات مختلفة ليناسب كافة الأذواق وكافة أعمار الأطفال الرضع وهو يسهل تركيبه في أي سيارة. علاوة على ذلك، هناك عربات خفيفة الوزن بتصاميم وألوان جذابة جدا، العربات المتاحة أحادية المقعد وزوجية وثلاثية.

يوجد أيضا كرسي الأطفال المرتفع والذي يسهل فتحه واستخدامه وهو يأتي بأشكال وألوان متعددة كما أنه مريح جدا لطفلك. مع هذه المنتجات، ستتمكن من أن تصطحب طفلك في أي مكان أو تجعله يشاركك ويشارك عائلتك وجبات الطعام على الطاولة.

3- الإكسسوارات

الإكسسوارات
الإكسسوارات

طفلك يحتاج لأن ينزه نفسه أيضا ببعض الإكسسوارات الجذابة حتى يتميز ويبدو متألقا. يمكنه أن يستمتع بوقته باللعب بشوكو كليب المتاحة على الموقع وغطاء اللهاية فيزيو كومفورت من شيكو وقفل متعدد لحماية الأطفال من شيكو.

تأتي جميع هذه المنتجات في ألوان ومجموعات متنوعة لتناسب كافة التطلعات. قسم الإكسسوارات به أيضا جهاز لمراقبة الأطفال والذي يعد أساسيا لمتابعة طفلك أينما كنت سواء تقوم بعمل منزلي أو ذهبت لقضاء أمر بالقرب من المنزل. يوجد أيضا جهاز مضاد للناموس قابل للتركيب من شيكو والذي سيمكن طفلك، وبالتالي سيمكنك، من الحصول على نوم هانئ وعميق. ليس هذا الأمر برمته، يوجد أيضا العديد من الإكسسوارات الأخرى والتي تستخدم في أمور أخرى عديدة على موقع إكسايت.

4- الرعاية الطبية

الرعاية الطبية
الرعاية الطبية

بالطبع رعاية طفلك رعاية طبية متميزة تأتي كأولوية هامة لك. يوفر موقع إكسايت الكثير من الأدوات والمنتجات التي ستساعدك على الحفاظ على صحة طفلك وستمكنك أيضا من متابعة حالته البدنية مثل مقياس الوزن الإلكتروني الذكي وحوض الاستحمام المخصص للأطفال الرضع.

هناك أيضا بهذا القسم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المناديل المطهرة المخصصة للأطفال بأحجام مختلفة لتتأكد من عدم إصابة طفلك بأي ضرر من الأجسام المحيطة به. علاوة على ذلك، يوجد أيضا مرطبات وقعائد حمام، وأكياس قطن ناعم، وزيوت تدليك، وكريمات ترطيب وبودرة ومقياس رقمي لحرارة الجسم والعديد من الأغراض الأخرى. تأتي جميع هذه المنتجات بأسعار مختلفة وتصنع من قبل علامات تجارية عديدة لتقدم للعملاء مجموعة كبيرة من الاختيارات.

5- الأفضل مبيعا

الأفضل مبيعا
الأفضل مبيعا

تخصص إكسايت قسم على موقعها الإلكتروني في قسم أدوات العناية بالأطفال للمنتجات الأكثر مبيعا ويحتوي هذا القسم على المنتجات التي نالت أكبر رواج واهتمام من العملاء. يعد الأمر هاما جدا لتحديد أكثر المنتجات رواجا بين مستخدمي موقع إكسايت.

يحتوي القسم على مجموعة كبيرة من المنتجات المختلفة التي ستلقى بكل تأكيد اعجاب العملاء مثل حمالة الأطفال جو شيكو التي تأتي بألوان براقة مختلفة ومقاسات متعددة لتناسب جميع الأطفال. هناك أيضا مشاية شيكو لندن أب وكاميرا سامسونج الرقمية الذكية لتتابع طفلك أينما كان وفي أي وقت. هناك أيضا زجاجات التغذية والحلمات الصناعية الطرية.

يوفر موقع إكسايت لجميع مستخدميه تجربة تسوق إلكترونية ممتعة لكل العملاء سواء في المملكة العربية السعودية أو الكويت بفضل تصميم الموقع المتجاوب والجذاب والذي يعد استعمال أمرا في غاية السهولة والإثارة أيضا. يمكن الموقع المستخدمين من التصفح بسهولة بين الأقسام والمنتجات، كما يمكنهم أيضا من الشراء على الإنترنت وترك تعليق على كل منتج، إلى آخره من المميزات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى