هواوي: ثالث أكبر مُصنع للهواتف الذكية على اكسايت دوت كوم

ما زالت الشركة الصينية متعددة الجنسيات تبهر العالم يوما بعد يوم!. هواوي ليست مجرد علامة تجارية في السوق؛ لقد استطاعت هواوي أن تخلق ثورة غير قابلة للشك في عالم الإلكترونيات و الهواتف الذكية. اليوم، سوف نأخذك في رحلة؛ لتتعرف على أفضل عروض هواوي على اكسايت دوت كوم. استعد للإثارة و الإبهار!

هواتف و جوالات هواوي على اكسايت دوت كوم

هواتف هواوي على اكسايت دوت كوم
هواتف هواوي على اكسايت دوت كوم

تعد شركة هواوي ثالث أكبر مُصنع للهواتف الذكية في العالم، و تمثل الهواتف الذكية أكبر حصة من منتجاتها. هل ترغب في معرفة الجديد في سلسلة هواوي واي؟ دعنا نخبرك أولا بهذه المفاجأة! الآن، يمكنك شراء موبايل هواوي واي 9 (2019) على اكسايت دوت كوم باللون الأزرق أو الأسود. إذا كنت من الذين يحرصون على تجديد هواتفهم دائما ؛ فستقدر جيدا هذا الإصدار الجديد. أما إذا كنت تبحث عن إصدارات 2018؛ فهناك هواوي واي 6 باللون الأزرق و الذهبي.

هاتف هواوي واي5 برايم، هو إصدار آخر من هواتف هواوي في 2018، يتوفر هذا الهاتف باللون الأزرق، الذهبي، و الأسود. كما يوجد على اكسايت دوت كوم هاتف هواوي واي 5 لايت. الإصداران السابقان يتميزان: بشاشة لمس 5.45 بوصة بجودة 1440×720 بكسل،  كاميرا سيلفي 5 ميجا بكسل. إذا كنت تبحث عن ذاكرة رام أكبر؛ يمكنك اختيار هواوي واي5 برايم الذي يحتوي على ذاكرة رام 2 جيجا بايت بينما يحتوي هواوي واي 5 لايت على ذاكرة رام 1 جيجا بايت. و تختلف الكاميرا الرئيسية في الإصدارين السابقين؛  فنجدها في هواوي واي5 برايم 13 ميجا بكسل و 8 ميجا بكسل فقط في هواوي واي 5 لايت. و تتشابه الألوان تقريبا في الإصدارين السابقين، و لكن يتميز هاتف هواوي واي 5 برايم بتوافر اللون الذهبي.  و حمل عام 2018 العديد من الإصدارات المتميزة و منها، هواوي واي 7 برايم باللون: الذهبي، الأسود، و الأزرق.

سلسلة هواوي نوفا إصدار آخر ناجح من العملاق الصيني. على اكسايت دوت كوم، تسوق إصدارات هواوي نوفا و منها:  هواوي نوفا 3 باللون الأحمر أو الأزرق أو الأسود، و هواوي نوفا 3 آي باللون الأبيض أو الأسود أو الأرجواني. هل تتساءل عن الفرق بين هواوي نوفا 3 و هواوي نوفا 3 آي؟! الإصداران بشاشة 6.30 بوصة، و بجودة 1080× 2340 بكسل و يعد أي من الإصدارين اختيارا رائعا؛ خاصة إذا كنت ممن يعشقون  الشاشات الكبيرة. و لكن يمكنك اختيار هواوي نوفا 3 إذا كنت تبحث عن ذاكرة رام أكبر؛ حيث تبلغ 6 جيجا بايت في هواوي نوفا 3 و 4 جيجا بايت فقط في هواوي نوفا 3 آي.

هل لم تجد ما تبحث عنه بعد؟ ماذا عن سلسلة هواوي ميت!.  على اكسايت دوت كوم، يمكنك تسوق هاتف هواوي ميت 20 باللون الأسود أو الأزرق أو لون الشفق. لقد تم إصدار هذا الهاتف في اكتوبر 2018، و تبلغ حجم ذاكرته التخزينية 128 جيجا بايت.  من منا لا يرغب في أن يكون جزءا من عالم هواوي المدهش؟! إذا كنت كذلك، و لا ترغب في دفع الكثير من المال حسنا! هناك دائما مع هواوي و اكسايت دوت كوم الحل. يمكنك تجربة هاتف هواوي بي سمارت باللون الذهبي أو الأزرق. يتميز الهاتف بمواصفات رائعة مقارنة بسعره المناسب. هاتف هواوي ميت 20 هو إصدار جديد  يثير الإعجاب حقا! تسوقه الآن على اكسايت دوت كوم.

تابلت هواوي ميديا باد على اكسايت دوت كوم

تابلت هواوي ميديا باد على اكسايت دوت كوم
تابلت هواوي ميديا باد على اكسايت دوت كوم

لا شك أن الهواتف الذكية من أشهر ما تقدمه هواوي للعالم، و لكن تابلت هواوي ميديا باد يعد أيضا لاعبا مهما عمل على تغيير اتجاه  سوق التكنولوجيا العالمي. يتوفر على اكسايت دوت كوم  العديد من موديلات تابلت هواوي ميديا باد من بينها: تابلت هواوي ميدياباد تي 3- سعة 8 جيجابايت – 7 بوصة باللون الفضي، و اللون الرمادي الفضائي، تابلت هواوي ميدياباد تي 3 – 9.6 بوصة – سعة 16 جيجابايت باللون الرمادي . هذا بالإضافة إلى العديد من الإصدارات الأخرى.  حدد المواصفات التي تناسبك، و ستجد ما تبحث عنه على اكسايت دوت كوم تحت العلامة التجارية الأشهر “هواوي”

إكسسوارات هواوي على اكسايت دوت كوم

إكسسوارات هواوي على اكسايت دوت كوم
إكسسوارات هواوي على اكسايت دوت كوم

بالإضافة إلى الهواتف الذكية و الميديا باد، يوجد على اكسايت دوت كوم العديد من إكسسوارات هواوي التي تستخدم كل يوم. على سبيل المثال، يمكنك تسوق: هواوي اللاسلكية الجيل 4(إل تي إي 2 ) برو، راوتر هواوي 4 جي إل تي إي مودم؛ مما يوفر لك سرعة إنترنت هائلة. أما إذا كنت تبحث عن كابل الشحن المزدوج من هواوي؛ فيمكنك تسوقه على اكسايت دوت كوم. بالإضافة إلى تواجد مجموعة كبيرة من: أغطية الحماية، أغطية الحماية القابلة للطي، واقي الشاشة الزجاجي للهواتف الذكية و الميديا باد من هواوي. إكسسوارات هواوي على اكسايت دوت كوم تتعدد لتشمل كذلك  مجموعة من راوتر هواوي واي فاي المحمول.  و إذا أسرعت الآن و قررت الشراء؛ يمكنك اللحاق بمنتج من أفضل مبيعاتنا، و هو سماعات الأذن الرياضية من هواوي خفيفة الوزن مع ميكروفون مدمج.

متعة التكنولوجيا! مهمة شركة هواوي العالمية

متعة التكنولوجيا! مهمة شركة هواوي العالمية
متعة التكنولوجيا! مهمة شركة هواوي العالمية

تتمثل أكبر مهمة لشركة هواوي في تقديم أحدث التكنولوجيا لعملائها، و مشاركة متعة التقدم التكنولوجي مع المزيد من الناس حول العالم. أنت أيضا يمكنك أن تكون جزءا من ثورة هواوي!، و تواكب أحدث ما توصل إليه العلم. مع اكسايت دوت كوم عالم هواوي بين يديك؛ تسوق أي منتج من منتجات هواوي ببضع نقرات بسيطة، و يصلك بعد يومين فقط حتى باب بيتك!. أضف المزيد من البهجة إلى حياتك مع هواوي و اكسايت دوت كوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى