هواتف نوكيا الذكية 2.1، 3.1، 5.1 – 2018

في حفل نظم بمدينة موسكو عاصمة روسيا من قبل إتش إم دي غلوبال، الراعي الحالي لهواتف شركة نوكيا الذكية، تم الإعلان عن إطلاق 3 هواتف جديدة وهم نوكيا 2.1، نوكيا 3.1، ونوكيا 5.1. الأجهزة الثلاثة الجديدة هم استكمال لثلاث هواتف أطلقت بأوقات مختلفة خلال العام الماضي وهم نوكيا 2 ونوكيا 3 ونوكيا 5.

الهواتف الذكية الثلاثة مازالت تعد بأداء متميز مصاحب لتصاميم خارجية آخاذة وأسعار تعتبر اقتصادية جدا لجميع العملاء. الهواتف متاحة للعملاء في معظم الأسواق حول العالم لتكون مناسبة للعميل وتلبي جميع متطلباته. في هذا المقال سنحاول أن نعطي صورة سريعة عن كل هاتف ونركز على أهم خصائصه ومميزاته.

نوكيا 2.1: أداء محسن طويل الأمد

نوكيا 2.1 أداء محسن طويل الأمد
نوكيا 2.1 أداء محسن طويل الأمد

في استمرار لما وعد هاتف نوكيا 2 أن يقدم العام الماضي، نسخة هذا العام من الهاتف مزود أيضا ببطارية طاقة 4000 مللي أمبير قادرة على أن تدعم الهاتف لأداء طويل الأمد يستمر لمدة يومين كاملين متتالين بدون الاحتياج إلى شحن البطارية.

بجانب البطارية، هاتف نوكيا 2 الجديد يقدم شاشة بحجم 5.5 إنش عالية الجودة لتعطي تجربة مشاهدة ممتازة سواء عند مشاهدة الأفلام أو مقاطع الأغاني أو تغطيات الأحداث الرياضية أو المقاطع الغرافيكية المتحركة أو غيرها من المقاطع الأخرى. كما أن الشاشة مصحوبة بمكبرات صوت ثنائية لتكمل تجربة المشاهدة على شاشة الهاتف.

الأطر المعدنية تعطي هاتف نوكيا شكلا مميزا. كما أنه مزود بكاميرا جودتها 8 ميغا بكسل بها خاصية التركيز التلقائي بالإضافة إلى كاميرا أمامية بجودة 5 ميغا بكسل لتعطي الكاميرتان تجربة تصوير رائعة سواء عند التقاط السيلفي أو التقاط الصور العادية لتسجيل اللحظات الممتعة.

هاتف نوكيا 2.1 مزود بمعالج كوالكوم سناب دراغون 425 معه نظام تشغيل أساسي أندرويد أوريو 8.1 (نسخة جو) ليقدم أداء سلس عند تصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو والتنقل بين التطبيقات المحملة على ذاكرة الهاتف. اضف إلى معلوماتك عن الهاتف أن نوكيا 2.1 مازال به مكان لوصلة سماعات الأذن 3.1 ميللي متر.

نوكيا 3.1: خصائص مميزة بأفضل سعر

نوكيا 3.1 خصائص مميزة بأفضل سعر
نوكيا 3.1 خصائص مميزة بأفضل سعر

الهاتف نوكيا 3 المطلق حديثا هذا العام يقدم منحنيات انسيابية ليمكن الإمساك به بأريحية كاملة في يد المستخدم. يقدم الهاتف أطر ألمونيوم مقطوع بالألماس وظهر انسيابي ليبدو بشكل مميز.

بالنسبة لشاشة اللمس، هاتف نوكيا 3.1 به شاشة عرض بمساحة 5.2 إنش مع جودة بنسبة 18:9 لتعرض تجربة مشاهدة لا مثيل لها. الهاتف به كاميرا خلفية 13 ميغا بكسل بها تركيز تلقائي عند التصوير وضوء فلاش ليد ليعطي صورة حادة بألوان مقاربة تماما للحقيقة وتفاصيل عالية. الهاتف به كاميرا أمامية بجودة 8 ميغا بكسل لالتقاط صور سيلفي أفضل سواء شخصية أو جماعية.

مع رامات بقوة 2 و 3 جيجا بايت ومعالج ثماني النواة بالغ القوة عدة الهاتف مجهزة تماما بأفضل مكونات الهواتف الذكية المتاحة بالسوق لتجربة لعب افضل على الهاتف وتعددية مهام أسرع بين التطبيقات المتاحة.

نوكيا 3.1 يقدم نظام تشغيل أندرويد وان المصمم ليقدم عقل إلكتروني مهيأ تماما لفهم متطلبات المستخدم مع آخر تحيدثات وإبداعات غوغل. الهاتف به بطارية أقل قوة مقارنة بنظيره الآخر 2.1. طاقة البطارية المزود به 2990 ميللي أمبير مما يضمن تغطية مضمونة لمدة يوم كامل مع استخدام متوسط. الهاتف يأتي بشاحن وكابل يو إس بي وكتيب إرشادات ومفتاح لباب بطاقة الSIM.

نوكيا 5.1: قمة حرفية تصنيع الهواتف الذكية

نوكيا 5.1 قمة حرفية تصنيع الهواتف الذكية
نوكيا 5.1 قمة حرفية تصنيع الهواتف الذكية

بألمونيوم كامل، هاتف نوكيا 5 الجديد لهذا العام يبدو أرقى وأجمل وهو ما يظهر في الإطار المنحني والألوان المعدنية. كل خاصية من خصائص هاتف 5 الجديد هو تمثل لأعلى معايير جودة وحرفية التصنيع وتصميم على تقديم أفضل وأذكى ما هو جديد في عالم الهواتف المحمولة الذكية.

جهاز 5.1 به شاشة عرض بمساحة 5.5 إنش تقدم جودة بمعدل 18:9 مما يعطي صورة حادة ونقية جدا عند عرض مقاطع الفيديو والألعاب. كما يقدم الجهاز أيضا تجربة تصفح مميزة لأنه كلما زاد الحجم كلما كان أفضل. الهاتف به كاميرا خلفية بجودة 16 ميغا بكسل مزودة بخاصية التعرف على الوجه والتركيز التلقائي عند التصوير. الكاميرا بها أيضا كاميرا أمامية بجودة 8 ميغا بكسل.

معالج 2.0 جيجا هرتز ثماني النواة المزود داخل الهاتف يدعمه تماما ليقدم أداء عالي ومتميز عند القيام بجميع المهام سواء تشغيل الألعاب أو مقاطع الفيديو. كما أنه يساعد أيضا الهاتف على تقديم أداء سلس عند التنقل بين التطبيقات المشغلة. الجهاز مزود برامات سعة 2 و3 جيجا وذاكرة داخلية بمساحة 16 و32 جيجا بايت مع إمكانية التوسع باستخدام بطاقات ذاكرة خارجية. نوكيا 5.1 به نظام تشغيل أندرويد وان وهو الإبداع الأجدد الصادر حديثا من شركة غوغل في مضمار أنظمة تشغيل الهواتف الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى