تعرف على أفضل الهواتف الذكية لمحبي الألعاب الألكترونية

هناك العديد من الأشياء التي يمكن للمستخدمين فعلها بواسطة الهاتف الذكي خلال اليوم و لكن أغلب المستخدمين يفضلوا إستخدام الهاتف في الألعاب و ذلك وفقاً لبحث تم عملة في أنجلترا, و بالعودة لعام ٢٠١٢ حيث تم عمل بحث مشابه وجد أن الأشخاص يفضلون أيضاً أستخدام الهاتف للعب أكثر من الأستماع للموسيقي و المراسلة أو حتي إجراء المكالمات, و الأمر في تطور مستمر خاصاً بعد وجود نظام تشغيل أندرويد و وجود متجر جوجل الذي يتواجد عليه العديد من أنواع و خيارات الألعاب المتعددة لكافة الأشخاص و المستويات و الفئات العمرية, و الأمر فقط يتوقف على الرام والمعالج وسعة البطارية و مدي تحملها لوقت اللعب الخاص بك.

و في هذه المقالة سوف نقوم بعرض أفضل الهواتف الذكية للألعاب في الوقت الحالي، وهي هواتف قد صممت لهذا الغرض والتي يمكنك اللعب عليها من حيث حجم الشاشة و البطارية و المعالج الذي نستطيع ان نلعب عليه الألعاب القوية.

 

هاتف رازر فون

هو هاتف ذكي صمم لأجل الألعاب قد قامت بإنتاجة وتطويرة شركة مشهورة في هذا المجال وهي رازر التي تنتج حواسيب الألعاب ولوحات المفاتيح والملحقات الخاصة بمدمني اللعب الإلكتروني.

أول شاشة بتردد ١٢٠ هرتز في العالم على هاتف جوال. وبدعم تقنية ألترا موشن Ultra-Motion والاستجابة السريعة للمس ، ستحصل على تأخير بمقدار صفر أو حركة سلسة متلألئة – فقط ومليئة بالسهولة لجميع الألعاب الخاصة بك.

مع مكبرات الصوت الاستريو إلى المعالج القوي ، فإليك كل ما تحتاج إليه في هاتف الألعاب الأفضل.

يأتي الجهاز بتصميم فخم يشبه إلى حد كبير تصميم هواتف شركة سوني اليابانية، وهو مصنوع كليا من الألومنيوم كما أنه قوي.

الجهاز يعمل بنظام أندرويد، بالضبط الإصدار ٧,١,١ والخبر الجيد أنه حصل على تحديث أندرويد ٨,١ هذه الأيام قبل هواتف رائدة مشهورة!

 

 

أيفون إكس

يوفر لك الجهاز رقاقة بايونيك إيه ١١ الجديدة. وتوجد الرقاقة الأقوى والأكثر ذكاء في الهواتف الذكية مع محرك عصبي تصل سرعته الاستيعابية لغاية ٦٠٠ بليون عملية بالثانية وتتميز النواة الأربعة المسؤولة عن الكفاءة داخل وحدة المعالجة المركزية سي بي يو بأن سرعتها تزيد بنسبة حتى ٧٠% عن وحدة المعالجة فيوجن اى١٠. أما النواتان المسؤولتان عن الأداء فتزيد سرعتهما بنسبة حتى ٢٥%.

مع رقاقة إيه ١١ الكترونية، فإن ألعاب الواقع المعزز والتطبيقات تصل إلى مستوى جديد من السيولة والواقعية. حيث أن رقاقة إيه ١١ بيونيك تدير قوة هائلة بذكاء. إضافة إلى تصميم بطارية مخصصة وما الذي تحصل عليه؟ ايفون إكس يستمر ما يصل إلى ساعتين بين الشحنات أكثر من ايفون ٧. برنامج الرسومات من تصميم أبل .ميتال ٢ هو برنامج الرسومات المصمم من أبل والذي يسمح للمطورين بناء ألعاب بأسلوب جهاز الألعاب. وكور إم إل يمكن المطورين من دمج التعلم الآلي في تطبيقاتهم. ووحدة معالجة الصور “GPU”في رقاقة إيه ١١ بيونيك محسنة لهذه الألعاب الجديدة، الغامرة ثلاثية الأبعاد وتجارب الواقع المعزز.

 

 

سامسونج جالكسي اس٩ بلس

مع مكبرات صوت ستيريو بصوت مجسّم, الهاتف الذي يحيط بك بصوت دولبي أتموس فاسمع الحدث بكل وضوح بفضل الصوت النقي من مكبرات صوت ستيريو تم ضبطها من شركة الصوتيات الأسترالية  إيه كي جي.

معالج إكسينوس ٩٨١٠ أوكتا – كور بسرعة تردد (٤ × ٢,٩ جيجاهرتز) مع رام ٦ جيجابايت، ٦٤ جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية و ذاكرة ميكرو إس دي قابلة للتوسعة حتى ٢٥٦ جيجابايت.

كل هذا واكثر يجعل سامسونج جالكسي اس٩ بلس هو هاتف الألعاب الذكي المثالي لجميع الأشياء مثل ماجيك ذا جازرينج، لعبة الأدوار، تيبل – توب، مينيتشر، بورد، كارد، وألعاب الفيديو.

 

 

سامسونج جالكسي نوت ٨

نعلم جيدا أن جالكسي نوت ٨ أكثر من مجرد هاتف ذكي عادي فهو مناسب للأعمال والموظفين وحتى المبدعين ويمكن استخدامه أيضا في اللعب الإلكتروني. يملك الجهاز شاشة بحجم ٦,٣ إنش تعد من بين الأكبر من الهواتف لذكية بجودة عالية جدا حيث تتميز بدقة ٢٩٦٠ في ١٤٤٠ بيكسل ومن نوع  سوبر أموليد, الجهاز مزود بمعالج عمليات من نوع إكسينوس ٨٨٩٥ أوكتا – كور “ثماني النواة” ومعالج رسوميات من نوع مالي- جي٧١ إضافة إلى مساحة تخزينية بحجم ٦٤ جيجا بايت أو ١٢٨ جيجا بايت أو ٢٥٦ جيجا بايت مع دعم بطاقة التخزين الخارجي إلى ٢٥٦ جيجا بايت. وبطارية بسعة ٣٣٠٠ ميلي امبير ويعمل بنظام أندرويد ٧,١,١ وسيتم ترقيته إلى أندرويد ٨,١

وزودت سامسونج هاتفها بأوضاع مختلفة منها وضعية اللعب، حيث يزيد هذا الوضع من سطوع الشاشة، ويرفع دقتها.

هناك مجموعة من الخيارات البرمجية في الجهاز مثل تمديد اللعبة إلى الشاشة بأكملها، وإيقاف التنبيهات أثناء تشغيل الألعاب، وإيقاف قفل الشاشة ويسمح لك بسهولة أخذ لقطات الشاشة وتسجيل شاشتك.

 

 

هاتف ون بلس ٦

تريد هاتفا للعب وإمكانيات تنافسية بسعر أقل؟ هاتف ون بلس٦يعد من الخيارات الجيدة وهو من الهواتف الرائدة والتنافسية ومن أفضل الخيارات في مجال اللعب الإلكتروني. يملك الجهاز شاشة بحجم ٦,٢٨ بوصة كافية جدا لمشاهدة أطوار اللعب حيث تتميز بدقة بيكسل عالية جدا ومن النوع أوبتيك أموليد التي تتمتع بجودة رؤية عالية.

الجهاز مزود بمعالج عمليات من نوع أوكتا-كور (٤× ٢,٨ جيجاهرتز كريو ٣٨٥ ذهبي ، ٤× ١,٧ جيجاهرتز  ومعالج رسوميات من نوع كوالكوم سناب دراجون ٨٤٥ موبايل هو أنه يعمل على تسريع الأداء بنسبة ٣٠ % وخفض استهلاك الطاقة بنسبة ١٠ %.

هذا يعني أنك تحصل على المزيد من كل دقيقة ، وأكثر من كل دقيقة. إضافة إلى مساحة تخزينية بحجم ٢٥٦ جيجا بايت أو ١٢٨ جيجا بايت. وبطارية قوية وهذه مواصفات رائعة للعب.

يأتي الجهاز بنظام تشغيل آندرويد، إصدار ٨,١ (أوريو) وهو سريع في فتح التطبيقات والألعاب.

 

 

وحدة التحكم بالألعاب

لقد قامت العديد من الشركات الرائدة في مجال الالعاب الالكترونية بإنتاج وحدات تحكم خاصة بالهواتف لتمكنهم من اللعب على الهاتف وسهولة التحكم في اللعب مثل الاجهزة المتخصصة بالالعاب الالكترونية وذلك لمعرفتها مدي ونسبة محبين اللعب على الهواتف ومدي إهتمامهم بتطوير مهارات اللعب لديهم.

 

 

اقتناء الهواتف الذكية له العديد من الاسباب، أهمها استخدامها في إنجاز الأعمال، ولكن ليست فقط الأعمال هي ما يشغل بال أصحاب الهواتف الذكية، ولكن الألعاب باتت الأكثر استخداما في الهواتف في الفترة الأخيرة، من جميع فئات مستخدمى هذه الهواتف. نحن ندعوك للتعرف على هذة الهواتف بشكل أكبر والتمتع بالتسوق عبر موقع اكسايت الغانم للإلكترونيات. والإستفادة من العروض وافضل الاسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى