مواصفات هاتف سامسونج إس 9

مصنع الهواتف الذكية الأكبر في العالم “سامسونج” أعلن عن إصدار النموذج الأخير لخط الهواتف “إس” وهو هاتف “إس 9” الجديد والمرتقب من الكثير من عشاق التقنية والهواتف الذكية. عملاق التصنيع الكوري الجنوبي الذي يعتبر حامل راية هواتف أندرويد في العالم كان حريصا في هاتفه الأخير على أن يقوم بانتاج كل ما يضمن نيل رضا المشترين ومتابعين هواتف سامسونج من خلال دمج آخر الخصائص التي وصلت إليها صناعة الهواتف الذكية مع القدرات العالية المعهودة عن سامسونج. إنه هاتف إس 9 الجديد، وكما عودتنا شركة سامسونج فهي لا تعتمد على سمعتها فقط في إنتاج الهواتف، بل تتأكد من تصنيع ما ينال رضا المستهلكين، ولقد كشفت الشركة في هذا الهاتف عن خصائص جديدة ستجعله يتصدر كل الهواتف الأخرى الصادرة في العام ذاته على الساحة.

أسعار ونماذج إس 9

عروض وتنزيلات اس 9 و اس 9 بلس
عروض وتنزيلات اس 9 و اس 9 بلس

تم الكشف عن الهاتف الجديد الشهر الماضي وهو متاح في الكثير من الأسواق العالمية من بينها أسواق منطقة الشرق الأوسط مثل الكويت والمملكة العربية السعودية.

هاتف إس 9 الجديد متاح منه أربعة مشتقات وهم جالاكسي إس 9 64 جيجا بايت والذي يقدر سعره بحوالي 3000 ريال سعودي، جالاكسي إس 9 128 جيجا بايت بسعر 3200 ريال سعودي، جالاكسي إس 9 بلس 64 جيجا بايت بسعر 3400 ريال سعودي، وأخيرا جالاكسي إس 9 بلس 128 جيجابايت بسعر 3550 ريال سعودي.

هناك أربعة نماذج أساسية من هاتف إس 9 الجديد متاحة الآن في المملكة العربية السعودية. يمكنك العثور عليهم في جميع منافذ بيع هواتف سامسونج بالمملكة العربية السعودية، كما أنهم متاحين على مواقع الإنترنت وعلى مواقع التجارة الإلكترونية المتخصصة. يمكنك شراءها الآن وتسلمها مباشرة في منزلك أو مقر عملك.

الخصائص العامة

اسعار سامسونج جالاكسى اس 9 فى السعودية
اسعار سامسونج جالاكسى اس 9 فى السعودية

الشاشة والتصميم

كلا من هاتفي إس 9 وإس 9 بلس مجهزين بنظام أندرويد أوريو 8.0 وهو التحديث الأخير الصادر عن نظام التشغيل المعروف. تصميم الهاتف الجديد لا يختلف كثيرا عن تصميم الهاتف الذي يسبقه إس 8 فمازال يقدم الأطراف المنحنية بالخلف والأمام المعروفة عن هواتف إس الجديدة من سامسونج. الحافة المنحنية في الهاتف تسهل من إمساكه كثيرا لأنه مريح أكثر على راحة اليد.

النموذج الحديث من هواتف إس به قارئ لطبعة الإصبع موجود تحت عدسة الكاميرا الخلفية مباشرة شأنه شأن الكثير من الهواتف الذكية الأخرى حيث يسهل الضغط عليه من المستخدم.

النموذج الجديد أقصر لكنه أثقل من حيث الوزن مقارنة بسابقيه. يزن هاتف إس9 حوالي 163 جرام بينما يزن إس 9 بلس حوالي 189 جرام. وبالنظر إلى الشاشة، نجد أن إس 9 يمثل استمرارا لتفوق هواتف شركة سامسونج في هذا المجال حيث تتحلى شاشة الهاتف بألوان أكثر حيوية وبروز مما يجعل مشاهدته تجربة ممتعة حقا.

التجهيزات

هاتف سامسونج إس 9 مجهز بذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت بالإضافة إلى إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية بسعة تصل إلى 400 جيجا بايت. الهاتف به منفذ 3.5 ملليميتر، كما أن صندوق الهاتف الجديد مصاحب به سماعات أذن وهو مزود بسماعات خارجية نوع دولبي أتموس مما يعني صوت أقوى وممتع يملأ المحيط.

كلا من هاتفي إس 9 وإس 9 بلس مزودان بسماعات AKG المعدلة بالأسفل وهما 1.4 أعلى من السماعات الخاصة نموذج اللهاتف السابق. كما أن الهاتفين بهما البطارية ذاتها الخاصة بهاتف إس 8 السابق. ويمكن أن يتم شحن هذه البطارية بالكامل في غضون 90 دقيقة من خلال خاصية الشحن اللاسلكي المتوافق مع مبادئ WPC وPMA.

الخصائص الخاصة بسامسونج إس 9

تنزيلات سامسونج جالاكسى اس 9 فى السعودية
تنزيلات سامسونج جالاكسى اس 9 فى السعودية

هاتف سامسونج جالاكسي إس 9 به شاشة منحنية سوبر ألموليد بدقة 2,960 في 1,440 (تقنية كواد عالية الجودة). معالج الهاتف 64 ثماني النواة سامسونج إكسينوس 9810. كما توجد سعة ذاكرة 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية بمساحة 64 جيجا بايت بإمكانية الزيادة إلى 400 جيجا بايت. يوجد كاميرتان بالهاتف، كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل بها حساسات خاصة للتركيز وكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل وبها حساسات أيضا للتركيز الأوتوماتيكي.

الهاتف به بطارية بسعة 3,000 ويمكنه الاتصال من خلال شبكات واي فاي وبلوتوث وUSB نوعية C. للتأمين، يوجد خاصية المفتاح السري والنمط والبين كود.

الخصائص الخاصة بسامسونج إس 9 بلس

عروض سامسونج جالاكسى اس 9 فى السعودية
عروض سامسونج جالاكسى اس 9 فى السعودية

هاتف إس 9 بلس به شاشة منحنية بمساحة 6.2 إنش من نوعية سوبر ألمولد تقدم دقة 2,960 في 1,440 و529 بيكسل لكل إنش. كما يوجد في الهاتف المعالج ذاته المستخدم في الإس 9، النسخة الدولية مزودة بمعالج 2.48 جيجا هرتز بالإضافة إلى 1.7 جيجا هرتز رباعي النواة، بينما النسخة الأمريكية مزودة بمعالج كوالكوم سنابدراغون 845 ثماني النواة.

بطارية الإس بلس أقوى قليلا من نموذج الإس لأن سعتها 3,500 ويمكن أن تدعم الهاتف بمستوى استعمال متوسط لمدة 24 ساعة. يأتي الهاتف بشاحن سلكي، كما توجد به خاصية الشحن اللاسلكي والمتفقة مع مواصفات WPC وPMA. مشغل الهاتف الأساسي هو أندرويد أوريو 8.0 وبالطبع يمكن تحديثه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى