منتجات تقنية التشغيل الآلي للمنزل الذكي

هل جاءتك الفكرة يوما في تحويل منزلك إلى منزل ذكي؟ المنازل الذكية التي تعمل بشكل آلي أصبحت أمرا شائعا جدا حول العالم فهي تتوافق مع اتجاه العصر نحو استغلال التقنيات الذكية وأتمتة كل شئ. كل يوم تظهر تقنية حديثة على الساحة لتساعد الأسر وسكان المنازل بشكل عام على التحكم الذكي بكل خصائص منازلهم.

تحكم أكثر يعني بطبيعة الحال راحة أكثر، تقدم إكسايت عبر موقعها الإلكتروني قسم مخصص لأجهزة المنزل الذكي يحوي جميع المنتجات المطلوبة بين أجهزة إلكترونية وأدوات وأجهزة صغيرة من أجل الحصول على بيت أكثر ذكاء. الأدوات المعروضة تتيح للمشتري قدرة أكبر على التحكم بأنظمة الإضاءة وأنظمة الصوت والمكيفات والأجهزة الإلكتروني بشكل أسهل وأكثر دقة.

جميع تقنيات أتمتة المنزل متاحة الآن في الكويت بسعر ممتاز من خلال موقع إكسايت. المنتجات المعروضة جلبت من أكبر العلامات التجارية في العالم بمجال تصنيع أدوات التقنية الحديثة مثل أمازون وأبل ودي لنك والكثير من العلامات الأخرى. المنتجات المعروضة منقسمة إلى أربعة أقسام أساسية. سنسلط الضوء على كل قسم من هذه الأقسام لنقدم معلومات أكثر عنها وعن ما يقدمه إكسايت.

1- التحكم بالبيئة المحيطة

التحكم بالبيئة المحيطة
التحكم بالبيئة المحيطة

بيتك هو عالمك، احصل على سيطرة كاملة على بيئة المنزل باستخدام الأدوات المتاحة للبيع على موقع إكسايت. تفقد جهاز هوم بيرسونال أسيستانت من جوجل وهو جهاز حر اليدين يمكن حمله بسهولة في أي مكان حول المنزل. إنه مدخل صغير لعالم جوجل الكبير للحصول على أسئلة باستخدام محرك البحث الحصول على آخر الأخبار والتنبيهات والمواعيد وغيرها من الخدمات الأخرى. يمكنه أيضا الاتصال بجوجل كرومكاست لتشغيل مقاطع الفيديو والأفلام والبرامج. يمكنك أيضا استخدامه للتحكم بكافة خصائص المنزل بالصوت.

القسم ممتلئ أيضا بالعديد من مصابيح الإضاءة الذكية ومكبرات الصوت الذكية والتي يمكن التحكم بها عن بعد من خلال بوابة تحكم مستقلة تثبت على الهاتف الجوال أو الحاسوب اللوحي أو جهاز تحكم معلق على الحائط.

2- الترفيه

الترفيه المنزلى
الترفيه المنزلى

كن على اطلاع بأحدث ما يجري على الساحة الترفيهية سواء رياضة أو فن أو غيرها من خلال منتجات موقع إكسايت. تفقد الآن قسم أجهزة الترفيه للتعرف على أحدث أجهزة الترفيه المنزلي الذكية. تعرف أكثر على مكبرات الصوت الذكية التي ستملأ الغرفة بصوت نقي وقوي والمصنعة من قبل كبرى الشركات مثل أمازون، هناك أيضا أجهزة قراءة الإيماءات وأحدث نماذج غوغل كرومكاست وغيرها.

3- الحماية والأمان

الحماية والأمان
الحماية والأمان

تقنيات التشغيل الآلي للمنزل تشمل حلول ذكية وسهلة للغاية للتأكيد على حماية المنازل ولتطوير من سبل الأمان بها. هناك جهاز جرس الباب الذكي من شركة رينغ المزود بمكبر صوت وكاميرا عالية الجودة لتمكن سكان المنزل لمشاهدة والتحدث إلى من يطرق الباب من خلال الهاتف الجوال أو الحاسوب اللوحي. تقدم شركة رينغ أيضا على موقع إكسايت كاميرا مراقبة ذكية تعمل بالبطارية ومزود بها حرس إنذار عالي الصوت يعمل تلقائيا مع حدوث أي حركة مريبة وبه أيضا مكبر للصوت.

هناك أيضا جهاز نيست لاستشعار خطر الحرائق والذي يأتي مع تطبيق للهواتف الذكية متاح على الآب ستور. عند توصيل الجهاز بشبكة الواي فاي بالمنزل أو مقر العمل سيرسل رسالة إلى الجهاز المثبت عليه التطبيق عند إنطلاق صوت الإنذار أو قرب توقف البطارية عن العمل. نيست بإمكانه قراءة وتحديد دخان مادة أول أوكسيد الكربون والتي تعتبر خفية ومميتة.

قسم الحماية به أيضا لوحة مفاتيح لغلق وفتح الأبواب بكلمة السر بالإضافة إلى قفل الباب الذكي من كيفو الذي يعمل باللمس وبإمكانه قراءة بصمة اليد. علاوة على ذلك، تفقد مجموعة هونيويل التي تشمل 4 كاميرات مراقبة من أجل المزيد من الحماية للمساحة المحيطة بالمنزل والحديقة الأمامية والمرآب ومساحة المنزل الخلفية. تعمل الكاميرات باستخدام تقنية الإنفراريد وبها تطبيق هاتف جوال لمشاهدة عن بعد على الهاتف الجوال.

4- الاتصال

الاتصال المنزلى
الاتصال المنزلى

احصل على خدمة اتصال أفضل في منزلك واشعر بالتحكم بكل ما يحدث داخل وخارج المنزل مع أجهزة الاتصال الذكية المتاحة. إكسايت يقدم أحدث تقنيات الاتصال المنزلي لعملائها بالمملكة العربية السعودية والكويت. تصفح مجموعة المنتجات المعروضة واعثر على أسعار لا مثيل لها لن تجدها في أي مكان آخر.

 إليك جهاز ايكو دوت من شركة أمازون وهو جهاز حر اليدين بإمكانه التحكم بكافة مكبرات الصوت بالمنزل، كما يمكن لايكو دوت عند توصيله بأدوات أخرى التحكم بمرافق منزلية أخرى بخلاف الصوت مثل الإضاءة، باب الجراج، رشاشات المياه، والكثير من المرافق الأخرى.

تفقد أيضا جهاز بيتكيون لينيا وهو جهاز اتصال داخلي يتصل بالواي فاي ويقدم خدمة تحدث ثنائية الاتجاه بالإضافة إلى إمكانية فتح الباب عن بعد. الجهاز الذكي يعطي المستخدم امكانية الرد بسهولة على الباب من الهاتف الجوال وحتى مشاهدة الطارق للتعرف عليه.

إكسايت موقع جدير يثقتك الكاملة بمنتجات أصلية بنسبة 100% وضمان حماية للعميل بنسبة 100% أيضا مع إمكانية استبدال أو استرجاع المنتج المشترى في حال تسلم منتج مزيف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى