معلومات شيقة حول جالكسي اس8 واس8 بلس

خدمة Bixby الجديدة جعلت سامسونج يتميز عن باقي الشركات التي توفر خدمة المساعد الرقمي. من المعروف أن هذه الخدمة تقوم بتجميع المعلومات عبر الإنترنت واستيعابها ومن ثم الإجابة عن تساؤلاتك. لنتعرف أكثر عما تقوم به Bixby:

 

طريقة الاستخدام: يمكنك استعمال هذه الخدمة بمجرد لفظ كلمة Bixby أو الضغط بسرعة على زر الخدمة وإعطاء الأوامر. كما يمكنك الضغط مطوّلا على زر Bixby Home. أما الطريقة الثالثة فهي عن طريق تطبيق الكاميرا. وتجد الزر المخصص لخدمة Bixby على الجانب الأيسر تحت أزرار التحكم بالصوت مباشرة.

 

 

 

ميزة حصرية: لا تتوفر هذه الميزة في هواتف سامسونج القديمة. ستحتاج إلى تحديث خاص للحصول عليها لذا لا تدخل نفسك في متاعب جديدة واشتري سامسونج س8 أو س8 بلس.

تحديثات منتظمة: أعلنت شركة سامسونج أيضًا أن خدمة Bixby  ستعمل مع موسيقى جوجل بلاي. وستتضمن الخدمة تحديثات خلال فترات منتظمة وستتيح لك استخدام المزيد من التطبيقات والمميزات.

Bixby Home: عندما تقوم بتمرير إصبعك إلى الجانب الأيمن من الشاشة فإنك ستقرأ بعض المعلومات المهمة مثل التنبيهات الخاصة بإنجاز مهامك والأخبار في المجالات المختلفة وأحوال الطقس وغيرها. كما يمكن عرض بعض التطبيقات مثل الفيس بوك في Bixby Home.

 

الأوامر الصوتية: لم تعد مجرد أوامر صوتية اعتيادية بل إنك تستطيع تنفيذ كل ما تستطيع تنفيذه باللمس.

التحكم بالكاميرا ببساطة:

يتميز تطبيق الكاميرا بـ٦ خصائص مذهلة:

  • البحث عن المنتجات المختلفة
  • التعرف على المواقع والمعالم السياحية
  • ترجمة النصوص
  • البحث عن صور مشابهة
  • قراءة الباركود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى