شراء بطاقات الالعاب و الايتونز

تعتبر كروت الأون لاين هي السبيل الوحيد للعب الألعاب متعددة اللاعبين مع أصدقائك. هناك العديد من الأنواع لهذا الكروت، مثل كارت الأونلاين للإكس بوكس وآخر للآي تونز وآخر لجوجل بلاي بالإضافة إلى بطاقة أونلاين للبلاي ستيشن. بجانب الألعاب متعددة اللاعبين، تقدم هذه الكروت أيضا عروض وخصومات على النسخ الأحدث لهذه الأجهزة. عند شرائك هذه الكروت، سوف توفر الكثير من المال حيث أنها توفر باقات بها العديد من الألعاب بدلا من شراء كل لعبة على حدى. سنعرض لك هنا مختلف أنواع الكروت والباقات وأماكن الكروت.

بطاقات الإكس بوكس

بطاقات اكس بوكس
بطاقات اكس بوكس

أول نوع لدينا هو كروت الأون لاين للإكس بوكس. هناك العديد من أنواع الكروت للإكس بوكس مثل بطاقة عضوية إكس بوكس لايف الذهبية لمدة 3 أشهر. يمكن أن تجد هذه البطاقة متاحة للبيع في العديد من مواقع التجارة الإلكترونية. عند شرائك هذا الكارت ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني، بفتح الرسالة سوف تنتقل تلقائيا إلى صفحة “حسابي”، اضغط على رابط “بطاقاتي الرقمية” وستجد الكود أمامك.

متاح العديد من الخيارات أخرى على المواقع التجارية مثل بطاقة ال6 شهور لايف جولد وبطاقة ال12 شهر أيضا من أجل المزيد من الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية مع الأصدقاء.

بطاقات الايتونز

بطاقات الايتونز
بطاقات الايتونز

تستخدم بطاقات الايتونز فقط في شراء منتجات وخدمات من متجر آي تيونز ومتجر آي بوك و الاشتراك في عضوية موسيقى أبل. يمكن أن تجد أنواع مختلفة من هذه الكروت على موقع إكسايت مثل بطاقة الايتونز. الهدية المقدر ب 25 دولار وكارت الهدية الآي تيونز المقدر ب 50 دولار  وآخر مقدر ب 100 دولار. تتبع نفس خطوات كروت الاكس بوكس الأون لاين لتتلقى رسالة أيضا عبر البريد الإلكتروني مزودة بكود لتنتقل إلى صفحة “حسابي” ثم اضغط على الكروت الواقعية وستجد الكود أمامك.

بطاقة الآي تيونز تتيح لحاملها شراء أي شئ على متجر أبل سواء كان تطبيق هاتف أو لعبة أو تحديث جديد أو حتى باقة من الأغاني الجديدة. يجري تحديث متجر أبل على أساس ثابت لذلك ستجد دوما عند تفقده الكثير مما يستحق الشراء باستخدام البطاقة.

بطاقات لجوجل بلاي

بطاقات جوجل بلاى
بطاقات جوجل بلاى

لا يمكنك استخدام هذا البطاقة لشراء إكسسوارات للهاتف أو الأجهزة، فهو متاح فقط لشراء المنتجات الرقمية من متجر جوجل بلاي. يجب عليك اتباع قواعد الاستخدام فهو غير متاح لمن هم دون السن القانوني. يعتبر كارت أون لاين لجوجل بلاي هدية مميزة لصديقك. بمجرد حصولك على الكارت افتح متجر جوجل بلاي من هاتفك ثم اضغط قائمة الثلاث خطوط الموجودة أعلى الجزء الشمالي للصفحة، ثم اضغط إنهاء وضع الكود المكون من 16 رقم الموجود في منطقة الخدش على ظهر الكارت. وأخيرا انقر موافق. الآن سوف تستطيع الاستمتاع برصيدك وتشتري أي شيء ترغب فيه.

بطاقات بلاي ستيشن

بطاقات البلايستيشن
بطاقات البلايستيشن

لشراء الألعاب الغير قابلة للتحميل والأفلام الطويلة وعروض التلفاز وأشياء أخرى يمكنك اللعب بها أو مشاهدتها على البلاي ستيشن الخاصة بك، عليك شراء كارت الأون لاين للبلاي ستيشن. هناك أنواع عديدة مثلا كارت بقيمة 10 دولارات الصالح لمدة ثلاثة شهور وأيضا كروت بقيم مالية مختلفة. يمكنك شراء ما يناسبك.

تستخدم بطاقات الألعاب متعددة اللاعبين وشراء المنتجات والخدمات وشراء الأدوات الرقمية والألعاب الغير محملة. هذه البطاقات متاحة للإكس بوكس والآي تيونز والبلاي ستيشن وجوجل بلاي. من المهم البحث جيدا في الإنترنت لتجد ما يناسبك من الكروت. إنها متاحة على مواقع التجارة الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى