سعر سامسونج س8

وأخيرًا يمكننا الإعلان عن سعر سامسونج اس 8 المنتظر، والذي لا شك بدأ بلفت أنظار الكثيرين لما يشتمل عليه من مواصفات وتقنيات جديدة تهم جميع مستخدمي الهواتف الذكية. يبلغ سعر جالكسي اس 8  ٢٣٦ دينارًا كويتيًا، أما بالنسبة لسعر جالكسي اس 8 بلس فهو ٢٦٦ دينارًا كويتيًا. علمًا أن هذه الأسعار هي الأسعار الأولية فحسب. لا تدري لعل الحظ يحالفك وتشتري جهازك في أوقات الخصومات والعروض المميزة من اكسايت فينخفض السعر. على أي حال، لا تعتبر هذه الأسعار باهظة لهواتف تحمل كل هذه المواصفات الشيقة!! تريد التأكد بنفسك، اقرأ المزيد!

تتميز سلسلة هواتف جالكسي s8 بتصميم أنيق الشكل مع شاشة أكبر الآن ( ٥.٨ بوصة لجالكسي s8 و٦.٢ بوصة لجالكسي s8+). ليس سببًا مقنعًا، ربمًاً!! أكمل القراءة!

 

يعتمد سامسونج s8  على معالج إكسينوس ثماني النواة ٨٨٩٥ بالإضافة إلى بطارية عالية الجودة لن تخذلك كما فعلت بطارية سامسونج جالكسي s7. ويستهلك هذا المعالج القوي نسبة أقل من الطاقة بمقدار ٢٥% مقارنة بالجيل السابق من المعالجات.

 

من ناحية أخرى، يتضمن جلكسي s8 ميزة ماسح قرنية العين وبذلك يمكنك فتح هاتفك بسهولة أكبر. يقوم الهاتف الذكي بتمييز هوية الشخص من خلال شكل قرنية العين المميز. 

 

سامسونج 8 يقدم لك نظام Bixby لتتمكن من التفاعل مع هاتفك بصورة ذكية لم تجربها من قبل. تستطيع الآن استخدام الصوت أو الكتابة أو اللمس لتنفيذ الأوامر وليس فقط إصدار الأوامر الصوتية كما يفعل المساعد الصوتي في الأجهزة الأخرى.

أعتقد أنك غيرت رأيك الآن بعدما تعرفت على أبرز مميزات الجهاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى