سامسونج جالاكسي نوت9 رائع أن يكون حقيقة!

سامسونج جالاكسي نوت9 رائع أن يكون حقيقة!

يعد سامسونج جالاكسي نوت 9 من أقوي الهواتف الذكية التي سيتم إصدارها هذا العام. و هذا ليس علي مستوي هواتف سامسونج  فقط. هل أنت مهتم بمعرفة بعض الملامح الأساسية للهاتف قبل البدء في الإسترسال في المواصفات؟ حسنا، إن سامسونج جالاكسي نوت 9 يبدو مشابها لنوت 8 من سامسونج مع بعض التعديلات التي تشمل: كاميرا أفضل، مساحة تخزين أكبر، شاشة أكبر، بطارية تدوم أطول. كما يحتوي نوت 9 ايضا علي إس بن  مزود بتقنية البلوتوث، و الذي يعد ثورة في عالم الهواتف. الآن بعد أن تعرفنا علي العناوين الرئيسية دعنا نتحدث أكثر عن رائعة 2018 من سامسونج.

مواصفات سامسونج جالاكسي نوت 9

لقد حان الوقت لإلقاء نظرة فاحصة علي ما يقدمه هذا الهاتف المتميز. في البداية يعمل سامسونج جالاكسي نوت 9 بنظام تشغيل اندريود 8.1 اوريو. كما يضم نوت 9 شاشة عرض تبلغ 6.4 بوصة(16.26 سم)، هل تصدق أن هذه هي أكبر شاشة شاشة عرض أنتجتها سامسونج حتي الآن؟! و مايميز شاشة العرض أيضا لونها الأسود الأعمق من الطرازات السابقة. و هذا اللون كما تعلن سامسونج يسمح للشاشة بالإندماج مع الحواف عندما يكون الجهاز متوقفا، كما يعزز المظهر الجمالي للهاتف. و تبلغ جودة الشاشة 1440*2960 بكسل.

هل تعلم أن نوت 9 يأتي بذاكرة داخلية قد  تصل إلي 512 جيجا بايت؟ و لو كنت من الأشخاص المهتمين بالهواتف الذكية و بمواصفاتها؛ فأنت بلا شك تعلم أن هذه مساحة لا تصدق لهاتف ذكي. فهاتف أي فون إكس يقتصرعلي 256 جيجا بايت فقط. هل يمكنك تخيل الفرق ؟ كما يحتوي نوت 9 علي ذاكرة رام  8 جيجا بايت.

و تبلغ سعة بطارية نوت 9 (4000 ملي أمبير ساعة)، و تعد سامسونج عملاءها أن تستمر البطارية يوما كاملا. و قد تم إختبار هذه الخاصية علي نطاق واسع؛ لتجنب أي حوادث محتملة مثل، حوادث إنفجار البطاريات عام 2016.

كاميرا جالاكسي نوت 9 هي أفضل صديق لك بخاصية الكشف عن وضع المشهد؛ إنها تساعدك علي إلتقاط صور خالية من العيوب و ذلك باختيار أفضل وضع تصوير لك. فإذا كنت في مجال التصوير الفوتوغرافي أو من هواة السيلفي فسيكون هذا من أفضل الخيارات المناسبة لك؛ فهذه الخاصية فقط متوفرة في نوت 9. بالإضافة إلي ذلك فإن نوت 9 يمتاز بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا  بكسل تدعم خاصية التكبير البصري مع الإحتفاظ بجودة الصورة. كما توجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل. و يمكنك التقاط صور رائعة حتي في الظلام أو مع اهتزاز الكاميرا.

و كما تعلم فإن إس بن هو أحد المميزات التي تدفع الناس إلي التحول إلي نوت 9.؛ فقد اهتمت سامسونج بتطوير إس بن اهتماما كبيرا. هذه الترقية تشمل استخدام بلوتوث منخفض الطاقة؛ مما يتيح لك التحكم في هاتفك من بعد، إنها بلا شك ثورة بكل المقاييس. يمكنك استخدامه  بسهولة لإيقاف مقاطع الفيديو مؤقتا، التنقل بين شرائح العرض، إلتقاط صور جماعية أو سيلفي. و ما زالت هناك استخدامات أكثر. مع العلم أن، إس بن سيحتاج إلي شحن عند نفاذ بطارية القلم، و هذه التقنية تعد الأولي من نوعها منذ سنوات.

و ما يثير الإعجاب أيضا في نوت 9   أنه متوافق مع ديكس؛ مما يسمح لك بإستخدام جالاكسي نوت 9 كجهاز كمبيوتر مكتبي. كل ما عليك هو توصيله بشاشة و لوحة مفاتيح و استمتع بالتجربة.

هاتف جالاكسي نوت 9 هو الإبداع  في أرقي صوره؛ حيث الإطار المعدني بالحواف الصقولة، المزج بين الأجزاء اللامعة و غير اللامعة، و هذا مما يعطي المظهر الأنيق و المتميز. جالاكسي نوت 9 يزن 201 جرام و يبلغ سمكه 8.8 ملي متر. يأتي الآن السؤال عن الالوان المتوفرة؟  إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية يمكنك الحصول علي اللون الأزرق الذي يشبه لون المحيط، و اللون الأرجواني. أما إذا كنت تعيش في أجزاء أخري من العالم؛ فلديك إختيارات أكثر بما في ذلك: الأسود الحالك، و اللون النحاسي. سامسونج جالاكسي نوت 9 مثل جميع طرازات سامسونج تأتي بمجموعة متفردة و رائعة من الخلفيات التي يمكنك استخدامها.  

و لعل الجانب السلبي الوحيد في سامسونج جالاكسي نوت 9 من وجهة نظر الخبراء، هو سعره المرتفع. و لكن يمكنك دفع مبلغ أكبر لشراء آي فون إكس و الحصول علي الميزات الأساسية فقط في نوت 9.

ما زالت سامسونج تبهر العالم

إنها ليست أخبارا جديدة، أن سامسونج تصنع هواتف رائعة. و لكن من الإنصاف ذكر أن سامسونج طورت من ألعابها الذكية مع نوت 9.  و قد استخدمت سامسونج كل التقنيات الحديثة بما في ذلك: المعالج، البطارية و ذاكرة الوصول العشوائي؛ مما يبرهن علي أن سامسونج تضع كل خبرتها و حماسها و اهتمامها في هذا المنتج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى