حان الوقت لشراء موبايل جديد! في بلو فرايدي اكسايت دوت كوم

شهر نوفمبر بدأ و معه عروضه الرائعةَ! اكسايت دوت كوم ستجري هذا الشهر احتفالها السنوي”بلو فرايدي”، إذا كنت لا تعلم ماذا تعني هذه المناسبة يمكنك مطالعة مقالنا السابق لمزيد من التفاصيل. لدينا هذا العام خصومات و تخفيضات في جميع الأقسام. و أفضل الصفقات التي يمكنك الحصول عليها هذا العام ستجدها في قسم الموبايلات و الهواتف. نضمن لك، أن هذا هو الوقت المثالي لتسوق موبايل جديد. إذا كنت تبحث عن ترقية لهاتفك المحمول، كاميرا أفضل، مساحة أكبر، علامة تجارية أفضل؛ فقد حان الوقت الآن. هل أنت جاهز لاكتشاف المزيد في اكسايت دوت كوم؟!

هل “بلو فرايدي” أفضل وقت لشراء موبايل؟

هل "بلو فرايدي" أفضل وقت لشراء موبايل؟
هل “بلو فرايدي” أفضل وقت لشراء موبايل؟

الجمعة المدهشة في شهر نوفمبر، يطلق عليها وايت فرايدي أو بلاك فرايدي. يتم الإحتفال بهذه الجمعة من قبل معظم العلامات التجارية العالمية؛ حيث تتنافس فيها لتقديم عروض و تخفيضات لا تصدق لعملائها. و نحن-في اكسايت دوت كوم- نحتفل بهذه الجمعة علي طريقتنا الخاصة؛ فلدينا بلو فرايدي. أجمل ما ستحبه في بلو فرايدي اكسايت دوت كوم،  هو كيف أن ميزانيتك ستحقق لك هاتفا محمولا بمواصفات أعلي بكثير من أي وقت آخر في العام . لنفترض مثلا أن لديك ميزانية تبلغ 45 دينار كويتي، هذه الميزانية بالتأكيد ستوفر لك خلال “بلو فرايدي اكسايت دوت كوم” موبايل بمواصفات أفضل كثيرا عن بقية أيام العام. كل ما عليك أن تحدد ما هي المواصفات التي تبحث عنها في الهاتف المحمول الجديد الذي ترغب في شرائه: بطارية ذات عمر أطول، مساحة تخزين أكبر، كاميرا لتسجيل ذكرياتك بوضوح و جودة أعلي؛ و ستحصل علي أفضل صفقة في”بلو فرايدي اكسايت دوت كوم”

ما هي العلامات المتاحة علي اكسايت دوت كوم؟

ما هي العلامات المتاحة علي اكس سايت دوت كوم؟
ما هي العلامات المتاحة علي اكسايت دوت كوم؟

تحقق من قسم الموبايلات و الهواتف لدينا، و ستجد كل العلامات التجارية المتميزة؛ لتختار من بينها ما يناسبك. يحتوي قسم الموبايلات و الهواتف  في اكسايت دوت كوم علي موبايلات: سامسونج، آبل، هواوي، سوني، الكاتيل، نوكيا، لافا ، ون بلس، ال جي، اتش تي سي، و غيرها من أفضل العلامات التجارية في عالم الهواتف المحمولة. داخل كل علامة تجارية ستجد عشرات الموديلات؛ لتختار من بينها ما يناسبك، و هذا يعتمد علي المواصفات التي تبحث عنها. بلا شك ستجد الهاتف المحمول الذي تحلم به علي اكسايت دوت كوم.

أحدث الموبايلات علي اكسايت دوت كوم

أحدث الموبايلات علي اكس سايت دوت كوم
أحدث الموبايلات علي اكسايت دوت كوم

هل لست متأكدا تماما من أحدث الترقيات في الهواتف المحمولة؟ دعنا نخبرك عن أفضل و أحدث الموبايلات، و التي يمكن الحصول عليها بتخفيضات لا مثيل لها في”بلو فرايدي اكسايت دوت كوم”

-سامسونج جالكسي اس9 : واحد من أفضل الهواتف المحمولة التي تم إصدارها هذا العام، إنه موبايل مقاوم للماء تماما، مع خيار الشحن اللاسلكي، و بطارية قوية. كما يتميز جهاز سامسونج جالكسي اس9 بشكل أنيق جدا و شاشة كبيرة.

-أيفون إكس إس من آبل: هاتف محمول آخر في قائمة أفضل الهواتف المحمولة لعام 2018، و يعد من أحد هواتف الجيل الثاني من آبل. أيفون إكس إس يمتلك العديد من المواصفات منها: سرعة عالية، بطارية قوية، كاميرا رائعة.

هذان الهاتفان  يمكنك الحصول عليهما في “بلو فرايدي اكسايت دوت كوم” بتخفيضات كبيرة، و لكن هذا ليس كل ما عندنا؛ تصفح اكسايت دوت كوم، و نعدك أن تجد الموبايل الذي تبحث عنه بأفضل سعر في “بلو فرايدي”.
هواتف محمولة بأسعار تنافسية في “بلو فرايدي”
مهما كانت المواصفات التي تبحث عنها في الهاتف المحمول أو ميزانيتك التي خصصتها للتسوق خلال تخفيضات شهر نوفمبر، فستجد غايتك في”بلو فرايدي اكسايت دوت كوم” فلدينا تنوع هائل في الأسعار. تصفح اكسايت دوت كوم؛ و اختر الموبايل الذي يناسب ميزانيتك بأسعار مميزة لن تجدها في أي موقع آخر.

نوفمبر واحد فقط كل عام لا تدعه يمر!

نوفمبر واحد فقط كل عام لا تدعه يمر!
نوفمبر واحد فقط كل عام لا تدعه يمر!

شهر نوفمبر بعروضه المختلفة لا يأتي إلا مرة واحدة في العام! فلا تدعه يفوتك. الكثير منا يؤجل مشترياته إلي هذا الشهر؛ ليتسوق بأفضل الأسعار. و من المنتجات التي يحرص الكثير علي شرائها خلال موسم التخفيضات هي الهواتف المحمولة لما تتمتع به من تخفيضات كبيرة جدا، مما يعني مزيدا من التوفير، و مزيدا من التسوق لمنتجات أخري. فاستعد من الآن للتسوق في الجمعة التي ينتظرها الملايين حول العالم، و لا تدع الفرصة تفوتك. كن معنا في “بلو فرايدي اكسايت دوت كوم”  إنه الوقت المناسب و المكان المناسب لتتسوق من أفضل الموبايلات، خاصة مع  وجود العديد من المفاجأت في موسم التسوق المفضل لدينا، و مع خدمة الشحن المجاني خلال 48 ساعة فقط. استقبل عام 2019 بهاتف جديد بسعر مغري من اكسايت دوت كوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى