توشيبا في منطقة الشرق الأوسط

نبذة عن شركة توشيبا.

يرجع تاريخ توشيبا في منطقة الشرق الأوسط إلى سنوات عديدة ، وقد نمت الآن إلى شبكة واسعة النطاق من الشركات والموزعون والتجار في مجموعة توشيبا. بدعم من مقرنا الإقليمي ، توشيبا الخليج م.م.ح ، التي تأسست في دبي في عام 1997 ، تعزز هذه الشبكة قدرات توشيبا كشركة رائدة عالمياً في تصنيع وتسويق المنتجات والأنظمة الإلكترونية والكهربائية المتطورة. في الوقت الذي تواصل فيه منطقة الشرق الأوسط تطورها الديناميكي ، تسعى إلى توفير حلول عالمية المستوى ، خاصة في البنية التحتية الاجتماعية والرعاية الصحية ، مع منتجات متنوعة مثل أنظمة توليد الطاقة الجاهزة والمصاعد ومعدات التصوير التشخيصي. هدفها النهائي بسيط: المساهمة في حياة أفضل وغد أفضل.

 

أجهزة التخزين عالية السعة والمدمجة

كل لحظة ، كبيرة أو صغيرة ، تستحق مكانًا في ذاكرتك. توفر لك توشيبا مجموعة رائعة من أجهزة التخزين التي تتراوح بين بطاقات الذاكرة ومحركات أقراص الفلاش ومحركات الأقراص الثابتة وغيرها الكثير المصممة لتلبية احتياجاتك الخاصة. سواء كنت تبحث عن حل تخزين يومي ، أو جهاز عالي السعة للاستخدام المهني ، فإن توشيبا توفر لك ذاكرة الفلاش المناسبة. اختر من بين مجموعة من بطاقات إس دي وبطاقات إس دي اللاسلكية وبطاقات ميكرو إس دي وبطاقات فلاش مدمجة ومحركات أقراص يو إس بي المحمولة – كل منها متوفر في مجموعة من السعات التخزينية المتنوعة. ولأنها مخترعة ذاكرة ناند المحمولة ، يمكنك التأكد من حصولك على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في كل جهاز.

 

ثلاجات توشيبا

احصل على هذا التصميم السلس من ثلاجات توشيبا الحديثة. حيث أنها مليئة بالأناقة والفخامة. فهي لا توفر فقط مظهر فريد من نوعه، ولكن لديها أيضا الكثير من الابتكارات والميزات الحديثة. فإنها بالتأكيد لافتة للنظر في المطبخ الخاص بك! استخدم ثلاجة توشيبا والمصممة لك خصيصا حتى تتمتع بفعالية كبيرة ولتضيف لمسات عصرية على مطبخك. كما أن مميزات ثلاجات توشيبا يتناسب مع أحدث المميزات والتطورات في هذا المجال. ويمكنك أن تضمن لطعامك بيئة مناسبة وكذلك الاستمتاع بأحد الأجهزة المنزلية التي تتميز بالأناقة!

 

تلفزيونات توشيبا

استمتع بمشاهدة صور وجودة صوت متوسعة عالمياً مع تلفزيونات توشيبا. حيث أن توفر توشيبا تلفزيونات إل سي دي ذكية بدقة ٤ كي والذي تتميز بالوصول إلى الإنترنت والواي فاي، سوف يتيح لك الاستمتاع بالتطبيقات والمحتوى والألعاب على الشاشة. ويمكنك تخصيص التطبيقات بنفسك والاستمتاع بإمكانيات الترفيه اللامحدودة. اكتشف متعة مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو الموسيقية وممارسة الألعاب عبر الإنترنت والمزيد على شاشة كبيرة من الجودة الاحترافية من خلال الاستفادة من آلاف التطبيقات المتاحة للتنزيل. ويمكنك أيضاً تصفح الويب لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك والمحتويات الأخرى.

 

غسالات توشيبا

تتميز غسالات توشيبا بالأناقة والفخامة. من المرجع أن معظم الناس يتفقون على أن القيام بعملية الغسيل لم يكن حقا نشاط ممتع. ولكن غسالات توشيبا بالتأكيد سوف تجعل عملية الغسيل سهلة للغاية وبعيدة عن العمل الروتيني وتجعلها أيضا مليئة بالمرح! ومع مظهر خارجي أنيق، فإن هذه الغسالات تصنع مستوى فريد من الأناقة. توفر توشيبا أيضا غسالات بتصميم مدمج ومميز مع العديد من المميزات التي لا تصدق. فهي تشتمل على الابتكار التقني الذي يعزز قوة الغسيل ويوازن بين الأداء مع ميزة توفير الطاقة والمياه بشكل كبير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى