تفقد المكبرات وأنظمة الصوت على إكسايت

إذا كنت تريد تجربة صوت نقي حقيقي في منزلك خلال مشاهدة برنامجك التلفزيوني المفضل أو الفيلم أو مباراة فريقك الذي تشجعه، لقد أتيت إلى المكان الصحيح بكل تأكيد حيث يعرض موقع إكسايت الإلكتروني مجموعة عريضة من أنظمة المسرح المنزلي المتنوعة بالإضافة إلى مكبرات الصوت. في حال كونك مللت من الصوت المزعج والغير نقي الصادر عن سماعات جهاز تلفازك في المنزل، حان وقت التفكير في شراء نظام مسرح منزلي متكامل والذي ستجده معروضا للبيع بكل تأكيد على إكسايت بكل مكوناته، متاحة كلها في مكان واحد.

لا يعد الأمر مهمة سهلة، عليك شراء نظام الصوت الصحيح الذي يناسب احتياجاتك ومتطلباتك. تفقد الآن المجموعة الكبيرة والمتنوعة من الاختيارات على قائمتنا المتخصصة والتي تتنوع من حيث المواصفات لتناسب جميع المتطلبات. اشعر الآن بالأريحية وتفقد القائمة واقرأ المواصفات الملحقة بكل منتج معروض على الموقع حتى تصل إلى المنتج الذي تريد. قسم أنظمة المسرح المنزلي على موقع إكسايت يعد جزء من قسم التلفزيونات، وهو يعرض أنظمة شاملة ومكبرات صوت أفقية ومستقبل صوت وصورة ومكبر صوت منزلي.

الأنظمة الشاملة

الانظمة الشاملة

إكسايت بها مجموعة كبيرة من أنظمة الصوت الشاملة والمتقدمة المصنعة من قبل أفضل الشركات العالمية المتخصصة في هذا المضمار. تشمل القائمة جهاز سوني DVD DAV DZ350 والذي يقدم تصميم أخاذ وبه مدخل USB وإمكانية اتصال بلوتوث ومخرج HDMI ونظام تزامن من دولبي والعديد من المميزات الأخرى. هناك أيضا جهاز أونكويو 5.1.2 والذي يتكون من 6 قطع وبه واي فاي داخلي وبلوتوث بالإضافة إلى محول راديو ومخرج HDMI ومخرج USB أيضا، كما توجد إمكانية الاتصال بجهاز آي بود ونظام صوت محيطي من DTS.

مكبرات صوت أفقية

سماعات ديجيتال

يمكنك العثور أيضا على مكبرات صوت أفقية على موقع إكسايت الإلكتروني. تفقد الآن المنتجات المتاحة واختر المنتج الأفضل الذي يتوافق مع احتياجاتك. الصفحة مليئة بالعديد من المنتجات عالية الجودة الصادرة عن أفضل المصنعين في العالم مثل سوني وأونكويو وجي بي إل وبوز وغيرها من الشركات الأخرى المتخصصة في مكبرات الصوت والإلكترونيات. إليك الآن فرصة تفقد هذه المنتجات، استغلها واستمتع بأسعار خاصة متاحة لفترة محدودة فقط.

مستقبل صوت وصورة

مشغلات صوت وصورة
مشغلات صوت وصورة

مجموعة متنوعة من أجهزة استقبال الصوت والصورة متاحة في هذه القائمة أيضا. هناك جهاز أنكويو دولبي واي فاي 7.2 المتطور والذي يقدم ميزة الواي ذو النطاق المزدوج بالإضافة إلى مكبر الصوت الحيوي والعديد من الخصائص الرائعة الأخرى.

هذه المجموعة تشمل أيضا جهاز استقبال صوت وصورة هرمان كاردون 151 ب5.1 قناة والذي يوجد داخله ضابط لراديو الإنترنت ومدخل USB أمامي للاتصال بالأجهزة الأخرى وعصي الUSB وجهاز تحكم عن بعد مبرمج وتطبيق يمكن التحكم بالجهاز عن طريق أنظمة تشغيل iOS و أندرويد سواء على الهاتف الجوال أو الحاسوب اللوحي. إذا كنت تبحث عن خيار إضافي، عليك تفقد جهاز مارانتز 7.2 قناة صاحب التصميم الراقي والذي يحتوي على مستقبل بلوتوث مبني داخله وواي فاي وإير بلاي وأندرويد وiOS متطابق مع تطبيقات التحكم، الجهاز يمكنه الدخول على الإنترنت بالأخص مواقع تشغيل الموسيقى. جهاز مارانتز متاحة الآن بسعر خاص جدا، اسرع وتفقده الآن لتستمع بالعرض المحدود.

نظام تكبير الصوت

نظام تكبير الصوت
نظام تكبير الصوت

هذه القائمة بها مجموعة كبيرة من مخرجات ومكبرات الصوت التي ستقدم بكل تأكيد أصوات نظيفة وعالية الدقة عند استخدامها بالمنزل. جميع المنتجات المعروضة عصرية ومزود بها تقنيات متقدمة مما يجعلها مواكبة تماما لآخر تطورات العصر في هذا المجال ولتلبي احتياجات العملاء كافة. جميع المنتجات المعروضة مقدمة من قبل أفضل العلامات التجارية الخاصة بأكبر شركات تصنيع الإلكترونيات والسماعات في العالم. موقع إكسايت يتأكد دوما من اختيار أفضل المنتجات فقط لعرضها بين قوائمه. المخزون المتاح حاليا من مكبرات الصوت والسماعات ومستقبلات الصوت والصورة وأجهزة الصوت تتنوع في السعر والعلامة التجارية واللون أيضا. هناك مجموعة كبيرة من الخيارات لتختار منها على هذه القائمة الخاصة. موقع إكسايت يجمع أفضل القطع في مكان واحد ليسهل على المستخدمين عملية الاختيار.

البحث عن المنتجات على إكسايت يعد أسهل من أي موقع آخر بفضل القائمة على يسار الصفحة والتي تمكن المستخدمين من تقليل المنتجات المعروضة وفقا لاختياراتهم سواء اللون أو نوع المنتج أو المصنع أو التوافق. يقدم إكسايت أيضا خدمة المقارنة والتي تدعم العملاء والمستخدمين حين اتخاذ القرار ليجدوا ما يناسبهم بالتحديد، هذه الميزة تساعد العملاء على المقارنة بين مواصفات منتجين أو أكثر.

إكسايت موقع تسوق إلكتروني لعرض المنتجات الإلكتروني ويجمع بين قوائمه جميع أنواع الأجهزة. يقدم الموقع تصميم حيوي سهل وأخاذ أيضا بالإضافة إلى العديد من الخدمات لتجعل عملية التسوق عبر الإنترنت تجربة سهلة ومثيرة للإعجاب أكثر من أي وقت مضى. بخلاف الموقع الإلكتروني، لعلامة إكسايت العديد من المعارض والفروع في الكثير من المناطق المركزية في الكويت، كما أنها أحد الشركات التابعة لمجموعة الغانم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى