تعرف على منتجات ونسا من إكسايت

بهدف الجمع بين مستوى متميز من الأداء ي مع عرض سعري مناسب، تم إطلاق علامة ونسا في الكويت عام 1999 لتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية والكهربائية التي تحمل إسمها.

استطاعت ونسا أن تحقق مكانة عالية في السوق المحلي بمجال الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية بالرغم من شدة المنافسة مع العلامات التجارية العالمية لتصبح واحدة من أكبر العلامات التجارية في الكويت في إنتاج أجهزة التلفاز والثلاجات والمكيفات والأدوات المنزلية الصغيرة. في وقت يعتبر قياسي، أثبتت ونسا نفسها كعلامة تجارية ناجحة وتقدم الآن حوالي 1,800 منتج تحت إسمها. بعرضها في الكويت، ومؤخرا في المملكة العربية السعودية، منتجات ونساتصنع في مجموعة من أكبر المصانع في آسيا.

تعد العلامة التجارية عملائها دوما على تقديم أحدث تقنية بأفضل سعر وأعلى قيمة. ولم تتوقف ونسا أبدا عن نيل احترام العميل نظرا لجودة منتجاتها وتناسبية أسعارها وهي تحت إدارة الغانم، واحد من أكبر الأسماء التجارية ليس في الكويت فقط ولكن في كل دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. في هذا المقالة سنقوم باستعراض بعض من أشهر المنتجات المقدمة من قبل لنعرض أهم مواصفاتها.

كن جزءا من الأحداث مع أجهز تلفاز ونسا

كن جزءا من الأحداث مع أجهز تلفاز ونسا

شاشة تلفاز ذكي مقوسة بحجم 65 بوصة تقدم تجربة غامرة وثرية جدا. تلفاز ونسا الرائد يقدم جودة 2160 بيكسل وهو ثري وألوانه غنية من الأسود للأبيض ليضمن شاشة نقية جدا.

بجانب الصورة الرائعة، تلفاز ونسا يمكن أن يتصل بالإنترنت كما أنه مدعوم بنظام تشغيل أندرويد 5.1 مما يمكنه من تحميل وتشغيل البرامج والتطبيقات والألعاب وغيرها. يمكن أيضا أن يستخدم في نقل الأفلام ومقاطع الفيديو والألعاب من الجوال الذكي أو الحاسوب اللوحي أو الحاسوب وهو متوافق مع كافة أنظمة التشغيل المعروفة مثل ويندوز وiOs وأندرويد وماك. التلفاز متاح بسعر 279.9 دينار كويتي.

مكيفات ونسا

مكيفات وانسا
مكيفات ونسا

جهاز تكييف الجو من هو منتج آخر من منتجات ونسا لتكمل رفاهية منزلك وتجعله أكثر راحة. حافظ على برودة الجو بمنزلك أو مكان عملك طوال الوقت حتى في أحر أيام الصيف باستخدام أجهزة المكيفات العصرية والقوية من ونسا.

جميع الأجهزة مزودة بكاربون فايبر فعال لتنظيف الجو وإزالة الأتربة العالقة به والشوائب وغيرها من الملوثات والمكونات الضارة. الكاربون فايبر أيضا ينظف الجو من الملوثات مثل الأدخنة والروائح الكريهة.

مكيفات ونسا تستخدم ضواغط هواء دوارة لتقليل زمن عملية تبريد الغرفة، كما أنها تحاصر الباكتيريا لتضمن لسكان المنزل استنشاق هواء نقي وصحي خال من أي أضرار بنسبة مائة في المائة. مكيفات ونسا تقدم في العديد من الأشكال منها جهاز الجوهرة وجهاز ستاندارد والذهبي أو جولد وجهاز التكييف القائم. تتنوع هذه الأجهزة من حيث السعر والمواصفات لكن تقدم نفس المستوى المتطور لتلبي احتياجات العملاء بكافة أنواعها.

ثلاجات ونسا المضادة للصقيع

ثلاجات وانسا المضادة للصقيع
ثلاجات ونسا المضادة للصقيع

لا يوجد لتنظيف الثلاجة من الثلج أو تطهير الأرفف كل حين وآخر لأن مع ثلاجات ونسا المزودة بالتقنية المتقدمة المضادة لتأثير الصقيع، لن تجد أي أثر لتلوج أو ترسبات في ثلاجتك. وفر وقتك واحتفظ بطعامك لوقت أطول مع ثلاجات ونسا. تحافظ الثلاجة على جودة كما يمكنها أن تحتفظ على مستوى صحته لفترة زمنية أطول قياسا بالثلاجات الأخرى.

ثلاجات وأجهزة تجميد ونسا أيضا صديقة للبيئة فهي لا تساهم في عملية تأثير غازات البيت الأخضر. كما أنها على درجة متقدمة من الكفاءة وبها أجهزة ضغط صامتة لتخلق جوا هادئا ورائع في منزلك.

تقدم الثلاجات تصاميم وألوان رائعة، كما أن بها حشية مزدوجة بين الأبواب لغلقها بإحكام ولمنع تسريب الهواء البارد. لا تستهلك الثلاجة الكثير من الكهرباء بفضل التقنية المتقدمة المزودة بها التي تمنع عوامل الصقيع وتجعلها صديقة للبيئة.

أجهزة التبريد من ونسا تأتي في العديد من الأشكال. يوجد ثلاجة ذات باب واحد، وثلاجة ببابين وثلاجة صدر ومجمدات وثلاجة نافذة ومصنع ثلج وجميعها تتنوع من حيث الحجم والسعر والمواصفات.

أجهزة غسل وتنشيف عالية المستوى من ونسا

أجهزة غسل وتنشيف عالية المستوى من وانسا
أجهزة غسل وتنشيف عالية المستوى من ونسا

غسالات ونسا الذكية ستغسل ملابسك جيدا وستحافظ على جودتها أيضا. غسالات ونسا بها تقنية متقدمة تحافظ على المياه فهي مقلة في استهلاك المياه، كما أنها على كفاءة عالية في استهلاك الطاقة وبإمكانها المحافظة على مستوى الطاقة لتعمل بنفس المستوى حتى آخر عملية من عمليات الغسل. غسالة ونسا تحافظ على الماء وتحافظ على أموالك كما أنها صديقة للبيئة.

أين يمكن أن تعثر على منتجات ونسا ؟

أين يمكن أن تعثر على منتجات وانسا؟
أين يمكن أن تعثر على منتجات ونسا؟

إذا كنت تبحث عن شراء منتجات علامة ونسايمكنك العثور عليها بكل سهولة على موقع إكسايت الإلكتروني معروضة في كافة أقسام الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية.ستجد كل منتج معروض به قائمة تحتوي كافة مميزاته بالإضافة إلى وصف مبسط عنه وسعره. إذا رغبت يمكنك أيضا زيارة أي من فروع إكسايت في الكويت والمملكة العربية السعودية لتجد جميع منتجات ونسا، اسأل أي من مندوبي المبيعات في فروع معارض إكسايت لتحصل على المزيد من المعلومات عن ونسا وتجيب على كل أسئلتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى