تخطَّ المألوف مع سامسونج اس8

ما هي أهم الفروقات بين سامسونج اس8 الجديد وسامسونج اس7؟ لا بد أن جالكسي اس8 واس8 بلس يقدمان لك الكثير من المميزات والتقنيات الحديثة التي تشجعك على اقتناء الهاتف الجديد.

١) شكل أكثر أناقة!

مع أن الشاشة تتميز بحجمها الكبير في سامسونج اس8 سامسونج اس8 بلس إلا أنها شكلها الخارج أكثر جمالا مقارنة بشاشة سامسونج اس 7 إيدج. تتمتع الشاشة المنحنية الجديدة بزوايا مستديرة تجعلها أفضل شاشات هواتف سامسونج على الإطلاق! وتتلاءم المنحنيات الجميلة على حواف الشاشة مع مثيلاتها على الجهة الخلفية من الجهاز. ستشعر بالراحة المطلقة عند حمل الهاتف واستخدامه.

٢) قوة سباقّة!

يتميز الهاتف الجديد بفعاليته ومستوى أدائه الراقي مما يضمن لك إتمام كافة مهامك بصورة أفضل. وكما حدث في سامسونج اس7 فإن جالكسي اس8 وجالكسي اس8 بلس يتيحان لك استخدام نوعين مختلفين من المعالجات على حسب المنطقة التي تسكنها في هذا العالم.

على سبيل المثال، تعتمد الولايات المتحدة على معالج كوالكوم سناب دراغون ٨٣٥  ، أما باقي الدول فهي تستخدم معالج إكسينوس ٨٨٩٥ الذي يعتبر أكثر سرعة. ومع Samsung Dex الجديدة، يمكنك استخدام هاتفك جلكسي اس8 كما لو أنك تستعمل سطح المكتب الاعتيادي.

٣) ماسح قرنية العين

كما هو ملاحظ بالصور، فإن الشاشة تشغل معظم الجهة الامامية من الهاتف بحيث لم يتبق مكان لمستشعر الإصبع لذا تم وضعه في الخلف.

ولكن يمكنك باستخدام Samsung Galaxy S8 أو Samsung Galaxy S8+ فتح الجهاز بطريقة مبتكرة. يتعرف الهاتف على قرنية العين الفريدة وبالتالي يقوم بفتح الجهاز ببساطة.

٤) الكاميرا

يوفر لك الهاتف مستشعر ثنائي البكسل Dual Pixel  وهو مشابه لعينيك ويمكنه التقاط الصور الفورية بسرعة. وتتميز الكاميرا الأمامية بدقة ٨ ميجابكسل، وهي بذلك أكثر دقة من هاتف سامسونج في العام الماضي الذي تصل دقته إل ٥ ميجابكسل. التقط الصور بثقة عالية واستمتع بالاحتفاظ بأجمل ذكرياتك!

٥) خاصية Bixby            

هذه الميزة تعد الأبرز والأكثر تطورًا على الإطلاق. يمكنك الاعتماد على زر Bixby المخصص للبحث بطرق متعددة سواء بالصوت أو الكتابة أو حتى الكاميرا لتفعيلVision  Bixby وهي خدمة البحث بالصورة.

٦) زر Home

الشاشة تأخذ حيزًا كبيرًا من الجهة الأمامية للهاتف ومستشعر بصمة الإصبع في الجهة الخلفية، إذن لم يتبق مكانًا لزر البدء Home. هل يعقل أن يستغني هاتف سامسونج الجديد عن هذا الزر الأساسي؟ بالتأكيد لا.

تم دمج هذا الزر بالشاشة بحيث يتم الوصول إليه باللمس. وعند الضغط على الزر تسمع اهتزازًا صغيرًا كما لو أنك تضغط على أي زر آخر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى