سامسونج يقدم : جالكسي نوت 20 | نوت 20 الترا

هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الجديد

هواتف سامسونج جالكسي نوت 20 الجديدة قد وصلت. على مر السنين ، كانت سلسلة نوت من سامسونج رائدة في مجال الأجهزة المحمولة المتطورة في مجال الهواتف ذات الشاشات الكبيرة التي تعمل بالقلم. بعد نجاح جالكسي S20 ، أعلنت سامسونج عن طرازاتها الجديدة المرتقبة من أجهزة سامسونج جالكسي نوت 20.

خلال حدث سامسونج الصحفي لعام 2020 ، كشفت سامسونج عن طرازي جالكسي نوت 20 و جالكسي نوت 20 ألترا الجدد.

كلا الطرازين نوت20 ونوت 20 ألترا متوافقين مع شبكة 5G ومتاحين للطلب المسبق الآن.

بناء وتصميم

فور سحبه من العلبة، يبدو كلا الهاتفين مذهلين للغاية. يُلاحظ على الفور التصميم الأنيق والشكل النحيف المتناقض مع حجم الشاشة الكبير. تسيطرالشاشة بالكامل على الجانب الأمامي للهاتف مع فتحة كاميرا أمامية في المنتصف أصغر قليلاً في طراز جالكسي نوت 20 ألترا. إن قسم الكاميرا المستطيل الموجود في الخلف مرتفع بشكل ملحوظ وضخم للغاية ، مما يضيف طابعًا مميز إلى تصميم هذا الهاتف السلس. يحتوي نوت 20 على حواف محددة والتي قد يفضلها بعض المستخدمين للحصول على قبضة مريحة. بينما يحتوي نوت 20 ألترا على شاشة تقريبًا بدون إطار مع حواف منحنية بسلاسة.

يحتوي نوت 20 ألترا أيضًا على زجاج Gorilla Victus المقاوم للخدش مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يضيف إلى إحساسه المتميز ويعتبر ترقية ملحوظة من زجاج Gorilla Glass 5 الأمامي والخلفي الذي يتمتع به جهاز نوت 20 . ومع ذلك ،إذا كنت شخصًا يفضل إستخدام أغطية الحماية حالة سيبقي الهاتف في غطائه على أي حال ، ولن تكون تفاصيل البناء أمر في غاية الأهمية بالنسبة لك.

العرض والأداء

يحتوي كل من سامسونج جالكسي نوت 20 و نوت 20 ألترا على شاشات عرض دقيقة ومذهلة التي توقعناها من هاتف سامسونج رائد لعام 2020. بحجم 6.9 بوصة ، يوفر نوت 20 ألترا دقة 1440P Quad HD مع معدل تحديث 60 هرتز ، يمكنك اختيار تقليل الدقة إلى 1080P Full HD للحصول على معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. أمّا نوت 20 بحجم 6.7 بوصة يوفر دقة 1080 بيكسل عالية الدقة ثابتة عند 60 هرتز ، تعتبر صورته رائعة بتفاصيل مرئية دقيقة تحاذي أي شاشة منافسة.

تُعرف سلسلة Note بأنها من أفضل أجهزة سامسونغ ضمن خانة الهواتف العالية الأداء. نظرًا لمدى تنوع هواتف Note وأدائها الوظيفي العالي ، فإنها تأتي بمواصفات ثقيلة المعيار يمكنها دعم المهام الأكثر تطلبًا التي يمكنك القيام بها على الهاتف. يوفر نوت 20 ذاكرة (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت وبطارية 4300 مللي أمبير في الساعة. يزيد على هذه المواصفات نوت 20 ألترا من خلال ذاكرة (RAM) سعة 12 جيجابايت، سعة تخزين تصل إلى 512 جيجا مع بطاقة MicroSD إضافية وبطارية 4500 مللي أمبير.

كاميرا

لقد تم رفع معايير مواصفات الكاميرا ووظائفها في الهواتف العالية الأداء بشكل كبير خلال العامين الماضيين. مع نوت 20 ، تلبي سامسونج هذه المعايير وترفعها إلى درجة أعلى. في نوت 20 ، لدينا عدسة تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة عريضة 12 ميجابكسل وعدسة عريضة بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري بثلاث أضعاف. يتميز نوت 20 ألترا بعدسة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل مع تقريب بصري بخمس أضعاف و تقريب هايبريد بخمسين ضعف.

مع عدسة بيريسكوب المقربة ، أتقن نوت 20 ألترا حقًا التكبير البصري على مدى خمس أضعاف لإنتاج إطار ثابت وصورة مشبعة بعمق ألوان جميل. على الرغم من أن بعض من الإصدارات السابقة من هواتف سامسونج قد جاءت مع تسجيل فيديو بدقة 8K ، إلا أن تسجيل الفيديو عالي الدقة في أجهزة نوت 20 أكثر استقرارًا مع ضبط تلقائي للصورة أسرع وأكثر استجابة.

قلم S-Pen

S-Pen هو ما يميز نوت 20 حقًا عن منافسيه. بينما قد تحتوي بعض الهواتف الأخرى على أقلام ولكن قلم S-Pen لا مثيل له في الأداء والإستجابة والفعالية. قد تم تحديث قلم نوت 20 الجديد في وقت الاستجابة مع فيسجّل وقت 26 ميلي ثانية للنوت 20 و 9 ميلي ثانية ل نوت 20 ألترا . يوفر وقت الاستجابة المحسن مع وظيفة الإيماءات المضافة والاختصارات الجديدة تجربة قلم سلس جديدة في نوت 20 و نوت 20 ألترا .

على نفسى خطى أجهزة نوت السابقة ، تم تصميم هواتف سامسونج جالكسي نوت 20 و نوت 20 ألترا خصيصًا لتوفير تجربة متميزة للمستخدمين الذين يتطلبون قدرات أداء عالية مع مظهر مستقبلي مبهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى