تعرّف على تشكيلة سامسونج جالاكسي A

كل عام ، يتطلع المتحمسون للتكنولوجيا في جميع أنحاء العالم إلى الإصدارات الرائدة الجديدة ، سواء كان Galaxy S الجديد أو أحدث iPhone.

بحكم العادة، الأجهزة الرائدة يجب أن تحتوي علي كل شيء. لتبرير الأسعار الكبيرة التي تعرض بها ، عادة ما يقدمون أفضل المواصفات وأحدث الميزات.

ولكن ماذا لو كنت لا تحتاج إلى جميع الميزات؟ ماذا لو كنت مهتمًا فقط بكاميرا رائعة؟ ماذا لو كنت تهتم فقط بالشاشة؟ أو عمر البطارية؟

مع سلسلة جالاكسي A ، أعتادت سامسونج تقديم فئة الهاتف المتوسط. إن الهاتف المتوسط ليس هاتفًا يقوم بفعل نصف ماتفعلة الهواتف الرائدة، إنه هاتف يعمل في جميع مجالات الأداء ، ولكنه يتميز في منطقة معينة – مثل الكاميرا أو الشاشة أو عمر البطارية.

حددت شركة سامسونج ما يبحث عنه الجيل الجديد بالضبط في الهاتف الذكي ، وقد قاموا ببناء سلسلة Galaxy A حوله. والفكرة هي أنه أنت غير مضطر لدفع كل ما لديك للحصول على هاتف يقوم بكل شيء، بل يمكنك الحصول على هاتف بأسعار معقولة يفعل فقط ما تريده.

هاتف حالكسي A هو هاتف يناسب أسلوب حياتك أثناء التنقل، حيث يمكنك التقاط اللحظات الفريدة من يومك ومشاركتها مع من تحب ويوفر لك ترفيه عالي الجودة أينما كنت.

جالاكسي A10S: يقوم بأتمام عملك

  • شاشة 6.2 بوصة إنفينيتي – في
  • الكاميرا الخلفية 13 ميجابيكسل والكاميرا الأمامية 5 ميجابيكسل
  • بطارية 3400 مللي أمبير

A10S قادر على فعل أي شيء تريده من هاتف ذكي ، وسيمنحك رؤية جيدة أثناء القيام بذلك. نجم العرض هنا هو الشاشة الأمامية الخالية من الحواف والكامل بالكامل ، وشاشة 6.2 بوصة من الحافة إلى الحافة مع شاشة Infinity-V للحصول على تجربة مشاهدة غامرة كاملة. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في مشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك وكنت تبحث عن قيمة كبيرة مقابل نقودك ، فهذا هو الهاتف المناسب لك.

جالاكسي A20S: بطارية أطول ، كاميرا أفضل ، شاشة أكبر

  • شاشة 6.5 بوصة إنفينيتي – في
  • كاميرا بزاوية واسعة بدرجة 123 درجة
  • بطارية 4000 مللي أمبير

إذا كنت تحب ما يقدمه Galaxy A10S ولكنك تبحث عن المزيد ، فقد ترغب في التفكير في Galaxy A20S. يوفر A20S نظام كاميرا مزدوج العدسة مزودًا بكاميرا عريضة تبلغ 123 درجة ، ومطلق النار الرئيسي 13 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع التركيز على Selfie. تضمن طاقة البطارية التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة مع الشحن السريع إمكانية الاستمتاع بالكاميرا وكافة الميزات الأخرى دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد طاقة البطارية.

جالاكسي A30S: عرض لا حصر له، تدفق لا نهاية له

  • شاشة عرض إنفينيتي- U من الحافة إلى الحافة 6.4 بوصة
  • كاميرا واسعة بدرجة 123 درجة
  • بطارية 4000 ميللي امبير

يتميز جهاز Galaxy A30S بشاشة مذهلة مقاس 6.4 بوصة من الحافة إلى الحافة إنفينيتي U مثالية لبث مقاطع الفيديو ولعب الألعاب. كما أنها تتميز بكاميرا رئيسية 16 ميجابيكسل إلى جانب كاميرا واسعة للغاية مع الكثير من ميزات الكاميرا مثل Flaw Detection و AI. استمتع بالمحتوى والتصوير الفوتوغرافي طوال اليوم بفضل طاقة البطارية التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة وخاصية الشحن السريع.

جالاكسي A50: مظهر جيد ، شعور جيد

  • شاشة عرض إنفينيتي- U من الحافة إلى الحافة 6.4 بوصة
  • كاميرا واسعة بدرجة 123 درجة و 25 ميجا بكسل
  • بطارية 4000 مللي أمبير

يحتوي Galaxy A50 على جميع الميزات التي تتمتع بها أجهزة Galaxy A الأخرى. إنه يوفر نظام كاميرا 3 عدسات في الخلف (عدسة رئيسية 25 ميجابكسل ، كاميرا 8 ميجا الترا عريضة وكاميرا عميقة 5 ميجابكسل) وكاميرا سيلفي 16 ميجابيكسل مع أوضاع وتأثيرات لتجعلك تبدو بأفضل شكل. عند الحديث عن المظهر الجميل ، فإن ما يميز A50 حقًا هو التصميم الأنيق الفخم الذي يظهر بشكل أفضل في يدك.

 جالاكسي A70 : كن على الهواء مباشرة مع أصدقائك

  • شحن فائق سريع
  • بصمة على الشاشة
  • تكبير رقمي يصل إلى 8x
  • البطارية 4500 مللي أمبير طاقة

A70 من سلسلة Galaxy A. فهو يجمع بين أفضل ميزات سلسلةGalaxy A  في هاتف واحد. شاشة FHD + sAMOLED مدهشة بحجم 6.70 بوصة بتقنية Infinity-U ، و 3 عدسات كاميرا (عدسة رئيسية بدقة 32 ميجابكسل ، وكاميرا عريضة فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا بعمق 5 ميجابكسل) ، وتجهيز سريع وعمر افتراضي طويل للبطارية. إذا كنت مستخدمًا عملي ثقيل، فهذا هو الهاتف المناسب لك.

مع سلسلةGalaxy A  ، توفر سامسونج مجموعة من الهواتف المجهزة بشكل جيد لتناسب نمط حياة الجيل الجديد. معالجة سريعة للمهام المتعددة ، وعمر بطارية طويل مع شحن سريع للاستخدام طوال اليوم وباستخدام كاميرات واقعية دقيقة لتوثيق يومك ومهامك اليومية ومشاركتها مع أصدقائك. كل هذا بأسعار مناسبة للميزانية ولا تكون مضطر لدفع الكثير من أموالك.

اطلب جهاز Samsung Galaxy A المفضل لديك من Xcite.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى