أبل تقدم: أيفون 12 | ميني | 12 برو | برو ماكس

الحديث حول أي من الهواتف الرائدة هو الأفضل من حيث الأداء موضوع قابل للنقاش. ولكن لا ينكر أحد أن شركة أبل هي المتصدرة من حيث الابتكار وتحديد معايير تكنولوجيا للهواتف الجديدة.
تعتبر مجموعة الهواتف الرائدة الجديدة  من أبل هي الأكثر تنوعًا حتى الآن. بين أيفون 12 و 12 ميني و 12 برو و 12 برو ماكس، توفر أبل أجهزة لتناسب جميع أنواع المستخدمين. سواء كنت مستخدم كثير التنقل يقدّر الراحة وسهولة الحركة، أو من محبي أبل الذين يريدون أحدث الميزات، أو مستخدم جديّ يتوقع أعلى معايير الأداء ؛ لقد قامت أبل بتوفير الجهاز المناسب خصيصا لك.
لا تيتعد أبل كثيرًا عن تصميم  أيفون المميز الذي إعتدنا عليه. تتميز تشكيلة أجهزة  أيفون لهذا العام بتصميم بحواف مسطحة تذكرنا  بطرازات أيفون 5 الممائلة. مع مادة Ceramic Shield الجديدة التي تغطي الشاشة فتحميها من السقوط والصدمات، تدلي   أبل  أنّ أجهزة أيفون 12 قد أصبحت الآن أكثر متانة بمقدار 4 مرات ، وتؤكد اختبارات الأطراف الثالثة هذاالادعاء.
مع أجهزة  أيفون 2020 ، تقدم  أبل نظام  MagSafe وهو نظام مغناطيسي على ظهر الهاتف يستخدم للأغطية والمحافظ والشحن اللاسلكي.
لأول مرة على الإطلاق ، قامت شركة  أبل بالترقية من شاشة LCD الخاصة بـ  أيفون 11 إلى شاشة Super Retina XD OLED على جميع أجهزة أيفون 12. وهذا يسمح بزيادة كبيرة في دقة البكسلات مما يوفر تحسينات ملحوظة في الوضوح بالإضافة إلى النطاق الديناميكي ، وذلك بفضل تصنيف HDR 10.
من الصعب إجراء تحسينات جزرية على نظام كاميرا أيفون 11.احتفظت  أبل  بترتيب ومستشعرات  أيفون 11 لكنها أضافت مجموعة من الميزات الجديدة إلى  أيفون 12. يتفوق التصميم الجديد المكون من 7 عناصر في الأداء في الإضاءة المنخفضة ويستفيد أيضا من الترقيات إلى Smart HDR و Deep Fusion. تعد تقنية Night Mode الجديدة الأفضل في فئتها ويمكنك تسجيل فيديو 4K HDR مع Dolby Vision!
نظرًا بأن معظم الهواتف الرائدة المتطورة تأتي بأحجام 6.1 وما فوق ، فقد اضطر المستهلكون الذين يفضلون الأجهزة الأصغر حجمًا ولكن مع الميزات المتقدمة إلى التنازل في درحةالمواصفات أو مدى الحجم. من خلال تقديم نفس المواصفات وميزات الأداء التي يتمتع بها  أيفون 12، يحل  أيفون 12  ميني هذه المشكلة. من حيث العرض والكاميرا والأداء ، فإن  أيفون 12  ميني مطابق  لجهاز  أيفون  12. إذا كنت تقضي معظم وقت الشاشة على جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول وتفضل أن يكون لديك هاتف أصغر يتمتع بأحدث ميّزات 2020 ، ستجد بأن أيفون 12  ميني هو الهاتف المناسب لك.
تلبي هواتف  أيفون 12 برو و برو  ماكس احتياجات المستخدمين الجديّين، وخاصة منشئي المحتوى. يتميز  أيفون  12 برو بكاميرا تليفوتوغرافي إضافية مزودة بمستشعر LIDAR بالإضافة إلى عدسة محسّنة. يذهب  أيفون 12 برو ماكس إلى أبعد من ذلك في مواصفاته مع شاشة بحجم 6.7 بوصة بكثافة بكسل أعلى وعمر بطارية أفضل. مع أفضل ميزات الإضاءة المنخفضة ، ومستشعر تقريب أكبر ، ومزيد من التقريب الرقمي ، ونظام تثبيت صورة المستشعر الجديد، فإن كاميرا  أيفون  12 برو ماكس ليست الأفضل في مجموعتها فحسب ، بل قد تكون الأفضل على الإطلاق.

مع تشكيلة هواتف أيفون 12 الجديدة ، تواصل أبل بتحديد المعايير التي ترتقي إليها جميع شركات الهواتف المنافسة. مع التركيز على سطوع ووضوح صور الشاشات ، وتحسين المتانة ، والتكامل السلس لنظام التشغيل بالإضافة إلى أداء كاميرا يضاهي كاميرات التصوير المحترف – تصل هواتف أيفون 12 إلى مستوى التوقعات العالي وترتقي إلى أبعد من ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى