الهواتف الذكية المنتظرة في 2018

وتيرة تطور الهواتف النقالة الذكية تسير بشكل متسارع جدا بشكل غير مسبوق على الإطلاق. فما إن يتم تجربة خصائص ومميزات هاتف ذكي جديد بين أيدي العملاء، حتى يطرأ على الساحة هاتف آخر بمميزات أفضل وبتصميم أكثر جاذبية. نحن دوما متحفزون الآن خصوصا متابعي هذا السوق لتجربة الخصائص الجديدة في أي هاتف، التقنيات المزودة به وأنماط التصميم.

إذا كنت تبحث عن تحديث هاتف الذكي، يمكنك تفقد هذا المقال لتتعرف على أفضل الهواتف الذكية المنتظرة للظهور هذا العام. أما إذا كنت تنوي شراء هاتف ذكاء متاح بالأسواق الآن، فننصحك بالانتظار ومتابعة قائمتنا للهواتف الجديدة التي ستطلق بالأسواق هذا العام لعل ستجد ما يحوز على إعجابك أكثر وما يستدعي الانتظار، اقرأ قائمتنا القصيرة لتتعرف على أفضل هواتف هذا العام.

القوي والمميز والغالي – أيفون 9 و إي إس 2

جهاز آي فون القوي متوقع أن نجد له إصدارا جديدا بنموذج آخر مع نهاية هذا العام. نحن على موعد مع جهاز آي فون 9 والذي سينزل بالأسواق في شهر أكتوبر القادم بالإضافة إلى جهاز آي فون إس إي 2 والذي سيصدر قبل ذلك الموعد أيضا.

بالنقل للشائعات التي تدور حول الهاتفين الجديدين فإن جوال آي فون 9 الجديد سيحتوي على رقاقة آبل فاست إيه 10 والتي ستزيد من قوة أدائه إلى حد بعيد، كما أن جسم الهاتف سيكون مضادا للماء وسيزود بظهر من الألمونيوم بدلا من الحديد بهدف تقليص تكلفته الإجمالية.

لا يوجد فارق كبير في التصميم والشكل الخارجي بين الهاتفين آي فون 9 و8. سيحتفظ الهاتف الذكي الجديد من شركة آي فون بمساحة الشاشة وهي 19:9 بالإضافة إلى خاصية التعرف على الوجه. في حقيقة الأمر هذه مجرد تكهنات لكن في قادم الأيام ستظهر لدينا المزيد من المعلومات بالتأكيد.

 

هاتف جوجل الذكي – بيكسل 3

عملت شركة جوجل على تطوير هاتفها الذكي “بيكسل” ليصبح جدير بحمل إسمها. خط الهواتف الذكية المتميز من محرك البحث العملاق معروف بجودة الكاميرا ونقاء صورة الشاشة والأداء السريع ونظام التشغيل الذكي. الإصدار الجديد، هاتف بيكسل 3، متوقع أن يظهر على الساحة في أكتوبر القادم. تدور الشائعات حول كاميرا أفضل بالهاتف الجديد فضلا عن معالج سناب دراغون 845 ونظام تشغيل سلس من أندرويد يناسب تماما إمكانيات الهاتف.

 

العملاق الكوري الجنوبي – نوت 9

متوقع أن تصدر شركة سامسونج للهواتف الذكية نموذجها الجديد من هواتف “فابليت” والتي تجمع بين مميزات الهاتف الذكي والتابليت أو الحاسوب اللوحي. سامسونج نوت 9 سيقدم تصميم مشابه إلى حد كبير بالنموذج السابق بشاشة حجمها 6.3 إنش ليكون أكبر هاتف صنع في تاريخ شركة سامسونج.

تاريخ إصدار الهاتف الذكي الجديد غير معلوم بعد لكنه متوقع أن يكون في أي يوم بشهر أغسطس القادم. الهاتف الجديد الذي طال انتظاره سيزن حوالي 195 جرام سيكون مزود بمعالج قوي سناب دراغون 845 بالإضافة إلى طاقة تخزين بحجم 65 جيجا بايت. لا يوجد فارق كبير في الإمكانيات بين نوت 9 وإس 9 لكن الفارق الأكبر كما هو واضح في الشكل الخارجي والحجم ومكان حساسات قراءة  البصمة.

 

الهاتف عالي الجودة الوحيد من شركة إتش تي سي – يو 12

أصبح الأمر شبه مؤكد الآن، أعلنت شركة إتش تي سي عن إطلاق هاتفها الريادي الوحيد في السوق هذا العام وهو هاتف يو 12 ونموذجه الآخر يو 12 بلس. محبي شركة إتش تي سي يدعون أن يو 12 سيكون أفضل هاتف صنع من قبل الشركة في تاريخها.

هاتف يو 12 به كاميرا خلفية ممتازة بجودة 12 ميجا بيكسل وقدرات تسجيل صوتي وفيديو رائعة بالإضافة إلى كاميرا أمامة لالتقاط صور ومقاطع سيلفي مميزة، الهاتف سيصدر بالأسواق في ثلاثة ألوان.

هاتف يو 12 محاولة أخرى من شركة إتش تي سي للدخول إلى المنافسة على موقعها المميز بين هواتف الأندرويد الكبرى. الهاتف مزود بالإمكانيات الأساسية المتاحة بأغلب الهواتف الذكية المميزة اليوم مثل عالج سناب دراغون ورام 6 جيجا بايت وذاكرة 64 جيجا بالإضافة إلى نظام تشغيل أندرويد بي.

 

للباحثين عن السعر الأنسب – موتو زد 3

متوقع أن نشهد في هذا العام ثلاثة إصدارات جديدة من شركة موتورولا وهم زد 3 وزد3 فورس وزد3 بلاي. بحسب الإشاعات الرائجة، الثلاثة إصدارات ستتميز بحواف بدون أطر وشاشة حجم 6 إنش. هاتفي زد3 وزد بلاي سيقدمون شاشة بتقنية عالية الجودة أو إتش دي، بينما هاتف زد فورس سيقدم شاشة كواد إتش دي.

الهواتف الذكية الجديدة ستكون مزودة بمعالج سناب دراغون 845 بالإضافة إلى قوة تخزين بسعة 64 جيجا بايت مع إمكانية الزيادة. الصور المسربة للهواتف الجديدة لا تظهر حساسات قراءة بصمة الإصبع على الهاتف مما يعني أن موتورولا قد تكون تخلت عن هذه الخاصية مقابل الحساسات المزودة في الشاشة الأمامية. الأعضاء الجدد في عائلة زد يستحقون الانتظار خصوصا لمن يبحثون عن شراء هاتف بسعر مناسب واقتصادي.

 

معالج جديد كليا – زن فون 5

مع توقعات صدوره الشهر القادم، الهاتف الذكي الجديد من شركة أسوس “زن فون 5” سيقدم معالج جديد كليا وهو سناب دراغون 636 الذي سيطور أداءه إلى حد كبير، كما سيزود الهاتف برام 6 جيجا بايت وسعة تخزين 64 جيجا بايت. سيتم إطلاق الهاتف الجديد في لونين أساسين وهما الفضي والأزرق. يحتوي الهاتف على شاشة بحجم 6.2 إنش ويزن حوالي 165 جرام. الهاتف الجديد به كاميرا خلفية 12 ميجا بكسل وكاميرا أمامية 8 ميجا بكسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى