هاتف جالاكسي الجديد إس٩ و إس ٩ بلس | إكتشف التجربة الجديدة كليا من سامسونج

يعتبر هاتف جالاكسي إس٩ و إس ٩ بلس الجديد حقا ثورة في سلسلة جالاكسي إس وإصداراتها التى ينتظرها الجميع مقارنة بالاصدارات السابقة. سوف تدهش بمميزات الكاميرا والمؤثرات الدرامية مع خاصية AR EMOJI, وغيرها الكثير من المميزات التى سوف تكتشفها بنفسك.

تود ان تعرف اكثر؟ هناك الكثير من التفاصيل فى انتظارك

التقط الصور المبهرة في مختلف ظروف الإضاءة سواء في ضوء النهار الساطع أو في ضوء القمر، باستخدام فتحة العدسة المزدوجة القابلة للتعديل. تتكيف عدسة الكاميرا مع الإضاءة مثل عين الإنسان. فيمكنها الانتقال بين أوضاع الإضاءة المختلفة بشكل تلقائي وسهل للغاية، الأمر الذي يجعل الصور تبدو رائعة في الإضاءة الساطعة أو المعتمة طوال الليل والنهار. تعمل فتحة العدسة المزدوجة على دعم وضعيتي F1.5 و F2.4. وهي متوفرة في الكاميرا الخلفية هاتف إس ٩ /  الكاميرا الخلفية ذات الشاشة الواسعة هاتف إس ٩ بلس.

 

استايل سامسونج جلاكسى الذكى

 

هل مازلت محتار وفى انتظار شئ جديد يكون متميز عن غيرة؟

استطيع القول إنك لست بحاجة الان الى الانتظار فقد وصل اخيرا الهاتف الذى يختلف كليا عن غير ويتميز بالكثير من الخصائص والمميزات السابقة لعصرها والمتطورة التى بالتاكيد سوف تبهرك. ومنها التالى!

 

١- الشخصيات التعبيرية: الكاميرا التي تحولك إلى شخصية تعبيرية  Emoji، فتصبح شخصاً مميزاً عن الآخرين. ما رأيك بابتكار نسخة عنك في الواقع المعزز؟ التقط صورة سيلفي لك، ثم عبر لأصدقائك وأحبائك عن مشاعرك الحقيقية عبر ملصقات وفيديوهات تحمل طابع الوجوه التعبيرية.

سامسونج جلاكسى

 

٢- الألوان الجميلة التى تحرك حواسك. مثل الاسود الليلي و ارجواني ليلكي و الأزرق المرجاني و التيتانيوم الرمادي وهي حديثة جدا!

هواتف سامسونج الذكية

 

٣- خاصية سامسونج ديكس: سامسونج ديكس أو تجربة سطح المكتب، تحول جالكسي إس ٩ أو إس ٩ بلس إلى لوحة لمس عن طريق توصيله بديكس باد وشاشة.

سامسونج جلاكسى اس 9 بلس

 

٤- كاميرا متطورة تتكيف مع الإضاءة مثل عين الإنسان

جوالات سامسونج جلاكسى

 

٥- تصور بالحركة البطيئة جداً، لتعيش أروع اللحظات.

هاتف سامسونج جلاكسى الذكى

 

٦- معالج أوكتا كور إكزينوس ٩٨١٠ الذى يعزز الطاقة ويحافظ على شحن بطاريتك.

سامسونج جلاكسى اس 9

 

٧- نظام تشغيل أندرويد اوريو ٨ المطور والذكي.

سامسونج جلاكسى اس 9 اندرويد

 

٨- مكبرات صوت ستيريو بصوت مجسّم مع نظام دولبي أتموس الذي يوفر صوتا غنيا وحيويا، ما يتيح لك تجربة صوتية تشبه صوت المسرح.

فيديوهات سامسونج جلاكسى اس 9

 

٩- احصل على لعبتك الخاصة. هاتف الألعاب الذكي المثالي لجميع الأشياء مثل ماجيك ذا جازرينج، لعبة الأدوار، تيبل – توب، مينيتشر، بورد، كارد، وألعاب الفيديو.

العاب سامسونج جلاكسى

 

١٠- المسح الضوئي الذكي هو التكنولوجيا الجديدة التي تجمع بين التعرف على الوجه ومسح قزحية العين لجعل الفتح بسيط حتى في الضوء المنخفض.

سامسونج جلاكسى الذكى

 

الآن اسأل نفسك هل ينبغي عليك أو لا يجب عليك الترقية؟ هل ستستمر مع سلسلة إس ٨ أو تنغمس في سلسلة إس٩؟ مع كل ما سبق ذكره من تحديثات وخصائص مدهشة، اتبع عقلك وقلبك معا بالتاكيد يقولان لك إنه قد حان وقت التغيير والاستمتاع بالهاتف الجديد من إس ٩ ذو الخصائص المتطورة ! توقف عن التفكير الكثير والتردد وأطلب الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى