إتش بي: كل احتياجاتك التقنية تحت إسم واحد في الكويت

تعد HP التي هي اختصار لاسم Hewlett Packard واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات عالية التقنية بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وسماعات الرأس وحتى ملحقات الألعاب. تعد HP اسمًا متميزًا من بين العديد من الأسماء التي يثق بها الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. و  منذ بداية Xcite في الكويت ، أصبحت HP اسما بارزا في السوق الكويتي.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة للاستخدام الشخصي والتجاري من HP

انتهي من التقارير الخاصة بك في سريرك

هل تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول أو سطح مكتب مضمون يدوم طوال الوقت الذي تحتاجه وأكثر من ذلك؟ HP هي الحل بالنسبة لك. مع مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للاستخدام الشخصي والتجاري. مثالية للشركات الكبيرة أو الطلاب من جميع التخصصات ، سواء التصميم الجرافيكي أو الهندسة ، وسوف يجد الجميع تطابق مثالي.

HP هي رقم 1 للطابعات الموفرة والأحبار عالية الكفاءة

الأحبار الفعالة التي تناسب ميزانيتك

طابعات HP يجب أن تكون في المنازل في الوقت الحاضر. هل تحتاج إلى طباعة هذا التقرير بسرعة ولكن ليس لديك الوقت لزيارة مركز النسخ؟ هذا هو ما الطابعات مصنوعة لأجلة. بدلاً من إنفاق الكثير من النقود على خدمات الطباعة الخارجية ، فإن توفير طابعتك الخاصة سيوفر لك العشرات على المدى الطويل. كل ما تحتاجه هو استبدال الأحبار مرة كل بضعة أشهر ، وأنت على أتم الاستعداد!

 

اكسسوارات HP: أغطية ، سماعات وأكثر

يطبع HP Sprocket صورك في لحظة

كل حقائب الكمبيوتر المحمول هذه من HP وحقائب الظهر بأشكال وألوان مختلفة لتتناسب مع أسلوبك كلها متاحة على موقع إكسايت. ما هو أكثر إثارة هو طابعة إتش بي المحمولة HP Sprocket فهي مناسبة للأشخاص الذين يحبون الاستمتاع أثناء التنقل والتقاط ذكريات أكثر.

 

إكشتف عالم الألعاب إتش بي مع أومن

أجهزة الكمبيوتر المحمولة HP Omen هي الأفضل

مجموعة كاملة من معدات الألعاب التي يستخدمها المحترفون. سواء كنت محارباً في الأسبوع أو محترفًا في الرياضات ، فإن أجهزة الكمبيوتر وملحقات OMEN ستساعدك على رفع مستوى لعبتك إلى المستوى التالي. مثالي لجميع أنواع الألعاب في الكويت. وهي معروفة بإضاءتها الحمراء الخاصة عبر لوحة المفاتيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى