أفضل لوحات مفاتيح للكمبيوتر في 2018

تعددت اشكال وانواع لوحات المفاتيح الخاص بأجهزة الكمبيوتر حيث أصبح هناك أشكال وتصاميم مختلفة تركز علي جعل الاستخدام اكثر راحه اثناء الكتابة وايضاً اثناء استخدامها في الاستمتاع بالألعاب إذا كنت من مهووسي الالعاب، ولكن اي منهم الافضل من حيث التصميم؟ و أي منهم أفضل لك و لإستخدامك؟

اختيار لوحة المفاتيح المناسبة لك يبدو سهلا و لكنه يتطلب الكثير من التفكير! فعليك أولا أن تحدد نوعية استخدامك للوحة المفاتيح, هل ستستخدم في الألعاب أم الكتابة أم الاثنين معا؟! كما أن تحديد إذا ما كنت تريدها سلكية أو لاسلكية أو بلوتوث أمر في غاية الأهمية لأن في حالة لوحة المفاتيح التي تعمل بالبلوتوث تحتاج بطارية و لكنها توفر لك الكثير من المرونة حيث يمكنك استخدامها في أي مكان و حتى ربطها مع الهواتف و اللابتوب.

فيما يلي نعرض لك أفضل أنواع لوحات المفاتيح لعام 2018 مع تعدد أحجامها و استخدامتها! و أنت عليك اختيار ما يناسبك!

لوحة المفاتيح اللاسلكية يورتايب بتقنية البلوتوث ٢٨ مفتاح من بلكين

Belkin 28 keys
Belkin 28 keys

من أفضل لوحات المفاتيح اللاسلكية التي تتوافق مع آي ماك، ماك برو، أو ماك بوك عن طريق البلوتوث كما أنها تضيف ٢٨ مفتاح، بما في ذلك وظيفة التحكم في التنقل. تعتبر مثالية لمهام إدخال البيانات والمحاسبة، فهي لاسلكية ومريحة جدا ف الاستخدام، بالإضافة لتوفير الوقت الخاص بك أثناء الكتابة.

لوحة مفاتيح ريزر بلاك ويدو تي إي كروما الإصدار الثاني

لوحة مفاتيح ريزر بلاك ويدو تي إي كروما الإصدار الثاني
لوحة مفاتيح ريزر بلاك ويدو تي إي كروما الإصدار الثاني

هذه اللوحة صممت خصيصا لعشاق ألعاب الكمبيوتر و تشتغل من مسافة مثالية تمنحك سرعة لا مثيل لها، إنها المنتج الرسمي لجميع لوحات المفاتيح الخاصة بالألعاب منذ بداية صدورها . مفتاح ريزر الأخضر : لأزرار ملموسة و صوت ضغط أزرار مسموع ، مفتاح ريزر البرتقالي: لأزرار ملموسة و لكن بدون صوت ضغط أزرار مسموع ، مفتاح ريزر الأصفر : لأزرار غير ملموسة و بدون صوت ضغط أزرار مسموع.

التكنولوجيا  المستخدمة في لوحة مفاتيح ريزر بلاك ويدو تي إي كروما والتصميم يمنحان أفضل أداء و قوة تحمل حيث تتحمل ٨٠ مليون ضغطة زر مع خاصية راحة اليد التي تمنحك أفضل شعور بالراحة مهما اشتد حماس اللعب.

لوحة المفاتيح والفأرة اللاسلكيتين ديسكتوب ٢٠٠٠ ميكروسوفت

لوحة مفاتيح لاسلكية وماوس
لوحة مفاتيح لاسلكية وماوس

بخلاف لوحات المفاتيح المعيارية ، تتميز لوحة المفاتيح لوحة المفاتيح والفأرة اللاسلكية ديسكتوب ٢٠٠٠ من ميكروسوفت
بالتشفير المعياري المتقدم الذي يمكن أن يساعدك على حماية معلوماتك الشخصية ومعلومات العمل عن طريق تشفير ما تطبعه. استمتع بلوحة المفاتيح المصممة بشكل كلاسيكي مع الوسادة المشكلة على هيئة راحة اليد من أجل الدعم والراحة. وتعد مجموعة ديسكتوب كاملة مع الفأرة اللاسلكية الكاملة الحجم التي تتميز بالمقابض الجانبية المعززة ، التدوير رباعي الاتجاهات وتقنية بلو تراك.

مايكروسوفت (PY9-00020) لوحة مفاتيح لاسلكية وماوس لاسلكى

لوحة مفاتيح لاسلكية وماوس
لوحة مفاتيح لاسلكية وماوس

توفر لك الحرية والراحة أثناء الاستخدام اللاسلكي حتى مدي ١٥ قدم من الجهاز مع الحفاظ على اتصال لاسلكي قوي ، كما يمكنك استخدام الماوس منفصلاً مع اللابتوب أثناء السفر مثلاً ، حيث يتم تركيب جهاز الإرسال والاستقبال صغير الحجم في قاع الماوس. واستخدام لوحة المفاتيح والماوس سهل للغاية حيث عليك إدخال البطاريات والاتصال بجهاز الإرسال والاستقبال صغير الحجم ثم ابدأ الكتابة. وتحتوي لوحة المفاتيح على تقنية التشفير إيه إي إس “معيار التشفير المتقدم” التي تساعد على حماية المعلومات بتشفير نقرات المفاتيح.

لوحة المفاتيح اللاسلكية أبل (أم سي ١٨٤ أل أل/أيه)

Apple Wireless Keyboard
Apple Wireless Keyboard

تتميز لوحة المفاتيح لوحة المفاتيح اللاسلكية أبل (أم سي ١٨٤ أل أل/أيه) بتقنية البلوتوث من أجل الاستخدام اللاسلكي حتى ٣٠ متر بعيدا عن جهاز ماك الخاص بك. ويوفر تصميم الغلاف المدمج على مكتبك المظهر المنظم والغير متشابك. تتطلب لوحة المفاتيح اللاسلكية أبل بطاريتين أيه أيه فقط -بما يعني أقل بواحدة من الموديل السابق. ويحافظ نظام إدارة الطاقة الذكي الموجود بداخلها على عمر البطارية. لذلك في حالة عدم استخدام الجهاز ، تنطفئ لوحة المفاتيح تلقائيا. وبمجرد بداية الطباعة ، تعمل لوحة المفاتيح من جديد.

لوحة المفاتيح R3M1 من ريزر

لوحة المفاتيح R3M1 من ريزر
لوحة المفاتيح R3M1 من ريزر

إصدار R3M1  من ريزر يتميز بالمفاتيح الميكانيكية التي تم تصميمها بهدف زيادة السرعة والاستجابة لهذا الإصدار من ريزر أكثر من لوحات المفاتيح السابقة. وقد تم اختبارها والتحقق من صحتها من قبل كبار الرياضيين في العالم، وقد قمنا بتحديد مسافة العمل المثالية وتقليل الحمل لأوامر أسرع وبدقة أكبر بالمقارنة مع المفاتيح الميكانيكية القياسية. وقد صممت بقوة التحمل تمكنكم من التمتع بمزيد من الأداء والمتانة أثناء اللعب مع لوحة المفاتيح الميكانيكية الأولى للألعاب في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى