أفضل الكاميرات و العدسات التي يمكنك شراؤها من اكسايت دوت كوم الآن

هناك الآلاف و الآلاف من الكاميرات و العدسات، قد يكون هذا مربكا لك خاصة إذا كنت من المبتدئين في هذا المجال. ما هي الكاميرا التي يمكنك الإعتماد عليها لتسجيل أجمل ذكرياتك و لحظاتك السعيدة؟ ما هي الكاميرا التي يمكنك شراؤها و تكون مناسبة لاحتياجاتك؟ في هذا المقال سنسرد أهم الكاميرات و العدسات التي صدرت مؤخرا للمساعدة في أن تكون حياتك أجمل و أسهل.

كاميرا نيكون دي إس إل آر 850

كاميرا نيكون دي إس إل آر 850
كاميرا نيكون دي إس إل آر 850

كاميرا نيكون دي 850 واحدة من أفضل كاميرات “دي إس إل آر” التي يمكنك شراؤها في الوقت الحاضر. حقا قد تكون أسعارها مرتفعة إلي حد ما، و لكنها كاميرا مثالية 0علي جميع المستويات.  فجودة الصورة في كاميرا نيكون دي 850 رائعة إلي درجة لا تصدق؛ حيث يمكنك الحصول علي نسبة وضوح تبلغ 45.7 ميجا بكسل. كما تتمتع الكاميرا بمجموعة من المميزات التي تثير الإعجاب منها: تصميم المستشعر، تصميم تلقائي للصورة، الحساسية، التحكم في سرعة الغالق. كما يعد التصوير الصامت خيارا جيدا في بعض الحالات. لن تخذلك كاميرا نيكون دي إذا احتجت إلي تصوير بعض اللحظات الحية بفضل تسجيل الفيديو بدقة 4 ك (ألترا إتش دي) و 30 إطار في الثانية. كاميرا نيكون دي إس إل 850 مناسبة للخبراء و للأشخاص الذين لديهم مهارات التصوير. إذا كنت تتطلع إلي تصوير الطبيعة الهادئة، حفلات الزفاف، و عروض الأزياء؛ فهذه الكاميرا هي أفضل اختيار لك.

كاميرا كانون إي أو إس 80 دي

كاميرا كانون إي أو إس 80 دي
كاميرا كانون إي أو إس 80 دي

كاميرا كانون إي أو إس 80 دي هي واحدة من أفضل إصدارات هذه العلامة التجارية. تعد مثالية في التصوير المباشر و الفيديو. و أكثر ما يحبه العملاء في هذه الكاميرا التوازن بين السعر و المواصفات؛ و لهذا فهي من أكثر الكاميرات انتشارا. و من أهم مميزات كاميرا كانون إي أو إس 80 دي: صور عالية الجودة تصل نسبة الدقة  إلي  24.2 ميجا بكسل، تدعم الإتصال عبر الشبكات اللاسلكية واي فاي و تقنية الإتصال(إن إف سي)، تسمح بتصوير 7 صور مستمرة في الثانية الواحدة، معالج قوي من الجيل الجديد (دي اي جي اي سي)، بالإضافة إلي الضبط التلقائي للصورة و تعقب الهدف بسرعة كبيرة بدون بذل مجهود. هذه الكاميرا سهلة الإستخدام و موجهة بشكل أساسي لهواة التصوير من الطبقة المتوسطة.

كاميرا فوجي فيلم إكس 100 إف

كاميرا فوجي فيلم إكس 100 إف
كاميرا فوجي فيلم إكس 100 إف

من النظرة الأولي لكاميرا فوجي فيلم إكس 100 إف سوف تنال إعجابك بلا شك بفضل تصميمها الفريد. إذا كنت من الذين يعشقون الكاميرات الكلاسيكية الكبيرة؛ فستحرص علي اقتناء هذه الكاميرا. من مميزات كاميرا فوجي فيلم إكس 100 إف: دقة تبلغ 24.3 ميجا بكسل، تسمح بتصوير 8 صور مستمرة في الثانية الواحدة، عدسة ثابتة 35 مم بفتحة عدسة 2، مستشعر ( إيه بي إس -سي ) ، تدعم خاصية الواي فاي.  هذا بالإضافة إلي بعض المواصفات الجديدة منها: وضع محاكاة الفيلم، غالق إلكتروني يعمل في 32000/1 ثانية. قد تكون هذه الكاميرا باهظة السعر للبعض، و مع ذلك فإن خبراء الكاميرات ينظرون إلي كاميرا فوجي فيلم إكس 100 إف علي أنها تحفة فنية. و تعد هذه الكاميرا أكبر و أفضل من الموديلات السابقة. تأتي مع عصا تحكم و قرص أيزو.

كاميرا سوني الفا إيه 6000

كاميرا سوني الفا إيه 6000
كاميرا سوني الفا إيه 6000

بالفعل إن كاميرا سوني الفا إيه 6000، ليست هي الإصدار الأخير من سوني إلا أنها أفضل إصداراتها. تتميز الكاميرا بالسعر المناسب ، هذا مع الأخذ في الإعتبار أنها كاميرا مثالية لدخول عالم العلامة التجارية الشهيرة سوني، بالإضافة إلي جودة صور لا مثيل لها. كما هو الحال في كاميرا فوجي فيلم إكس 100 إف ستحصل علي دقة 24.3 ميجا بكسل. إذا كنت ترغب في تتبع الأشياء المتحركة؛ فلن تخذلك هذه الكاميرا أبدا، حيث توفر لك الكاميرا 11 صورة مستمرة في الثانية الواحدة لأفضل نتيجة يمكنك الوصول إليها. كما ستتمتع بالمميزات الآتية: خاصية الواي فاي و تقنية الإتصال( إن إف سي) ، تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل بسرعة 25 أو 50 إطار في الثانية. معالج بيونز إكس. و تأتي الكاميرا مع عدسة تكبير سوني ١٦ – ٥٠ ملم إف/٣.٥ – ٥.٦ او إس إس

أفضل عدسات الكاميرات في اكسايت دوت كوم

أفضل عدسات الكاميرات في اكس سايت دوت كوم
أفضل عدسات الكاميرات في اكسايت دوت كوم

قد تكون عدسة الكاميرا التي تمتلكها مناسبة، و لكن يفضل دائما أن تجرب أنواع أخري من العدسات؛ لتصل إلي نتيجة أفضل. هناك بعض النقاط التي تعد مهمة في تقييم أي عدسة و منها: زاوية الرؤية، التغطية، استقرار الصورة، الوقفة، و غيرها. اكسايت دوت كوم لديها  مجموعة من أفضل العدسات منها: عدسة إي أف ٧٠-٣٠٠ ملم أف/٤.٥-٥.٦ يو أس أم من كانون، عدسة نيكون إيه إف-إس نيكور ٥٠ ملم وفتحة عدسة إف/١,٤ جي، عدسة آرت سيجما ٢٤-٧٠ ملم اف ٢.٨ دي جي مع مثبت بصري ومحرك هايبر سونيك – لكاميرات كانون إي إف، عدسة تامرون ٧٠ – ٢٠٠ ملم الجيل الثاني لكاميرا نيكون، و غيرها الكثير من العدسات. الخيارات كثيرة  كما ذكرنا و تتوقف علي ما تبحث عنه و ما تريده أن يخرج من الكاميرا.

ابحث عن أفضل العروض علي اكسايت دوت كوم

ابحث عن أفضل العروض علي اكس سايت دوت كوم
ابحث عن أفضل العروض علي اكسايت دوت كوم

تحقق من قسم الكاميرات في اكسايت دوت كوم؛ لتحصل علي الكاميرا المثالية التي تبحث عنها لتبدأ رحلتك في عالم الكاميرات أو تطور من مهاراتك بكاميرا أو عدسة أحدث. اكسايت دوت كوم لديه الكثير من العروض و الخصومات المذهلة، مع مفاجأة أخري من اكسايت دوت كوم، ستصلك الكاميرا أو العدسة إلي باب منزلك في خلال 48 ساعة بلا مصاريف شحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى