أفضل الأجهزة الذكية المميزة لطفلك

هناك الكثير من الأجهزة الذكية المميزة التي يمكنك شراؤها لطفلك، وتتنوع هذه الأجهزة الذكية بين أجهزة الألعاب، والروبوت التفاعلي، وأجهزة التتبع، وكاميرات المراقبة وغيرها الكثير. وسنتناول في هذا الموضوع بعضاً منها.

أولاً: أجهزة الألعاب

هناك الكثير من أجهزة الألعاب التي تناسب طفلك للمتعة والترفيه والتعليم، ولكن يجب التنويه على تحديد ساعات لعب محددة للطفلك يومياً، حيث أن قضاء وقت طويل مع هذه الأجهزة يضر بالطفل أكثر من نفعه.

ومن هذه الأجهزة على سبيل المثال لا الحصر جهاز الألعاب نينتيندو سويتش:

 

 

 

 

 

 

وهو أحدث إصدارات شركة نينتيندو المختصة في إنتاج الألعاب ومنصاتها حيث يجمع بين فكرة المنصة المحمولة والمنصة المنزلية، فيمكن استخدامه كمنصة ألعاب محمولة مع تركيب ذراعي التحكم على جانبيه أو فصلهما ووضعه على قاعدة خاصة بتوصيله بالتلفاز ليتحول إلى منصة ألعاب منزلية.

 

 

 

 

 

 

 

والشاشة لمسية مقاس 6,2 بوصة مع زرّ التحكم على اليمين واليسار ويأتي مع واي- فاي للاتصال بالإنترنت والبلوتوث ويحتوي على سماعات خارجية ستيريو مع إمكانية تركيب سماعة الرأس مع منفذ لتوصيل كابل إتش دي إم آي لتوصيله بالتلفاز، ومن المتوقع أن يتوفر مع الوقت الكثير من الألعاب لمنصة نينتيندو سويتش نظراً للإقبال الشديد عليها من قبل المستخدمين.

ونينتيندو إسم عريق جداً في مجال الألعاب ولديهم أسماء ألعاب قوية جداً، ومن هذه الألعاب: لعبة رايم، آرمز، ماين كرافت ستوري مود المغامرة الكاملة، إم إكس جي بي ٣، ليجو وورلدز، دراغون بول إكس زينوفيرس ٢ وغيرها الكثير.

 

 

 

 

 

 

 

ثانياً: أجهزة الروبوت

ومنها روبوت ستار وورز فيرست أوردر ستورم تروبر من يوبتيك

يبلغ ارتفاع الروبوت بوصة (27.94 سم) ، وهو نسخة طبق الأصل من فيلم STORMTROOPER من الدرجة الأولى ، على الرغم من أن مكانه يجعله أقل تهديداً. وسيبدو رائعاً عند وضعه على الرف.

 

 

 

 

 

الروبوت لديه ساقين يستخدمان للمشي ، وزوج من الأسلحة التي يمكن أن تتحرك صعوداً وهبوطاً ، ورأس دوارة. ويأتي مع مسدس صغير يمكنك وضعه في أحد يديه ، لكن الأصابع لا تتحرك ، لذلك لا يستطيع الروبوت التقاط أي شيء.

وتسمح مجموعة من الميكروفونات ومكبرات الصوت بالتحدث والتعرف على الأوامر ، بينما تسمح لك الكاميرا بمشاهدة المناطق المحيطة بها واستخدام خاصية التعرف على الوجه. وتساعد المستشعرات الموجودة في الجزء السفلي من الأرجل على اكتشاف الروبوت عندما يقترب من حافة الطاولة بحيث يمكنه منع نفسه من السقوط.

 

 

 

 

 

 

وللتحكم في STORMTROOPER ، يمكنك تحميل التطبيق الخاص به والاتصال به عبر الواي-فاي إما باستخدام الشبكة المنزلية أو الذهاب مباشرة إلى المودم الداخلي للروبوت (يقترح التطبيق أن الشبكة المنزلية أفضل). والإعداد بسيط إلى حد ما، حيث يطالبك التطبيق بالاتصال بالروبوت عبر شبكة الواي-فاي مباشرةً، ويقرأ الروبوت بنفسه كلا من كلمة المرور وشبكة معرف مجموعه الخدمة الخاصة به SSID. وإذا كنت تريد المرور عبر الشبكة المحلية الخاصة بك ، والتي نوصي بها للحصول على أقصى قدر من المرونة ، تتم مطالبتك بمنح الروبوت شبكة معرف مجموعه الخدمة الخاصة به SSID وكلمة المرور لجهاز التوجيه الخاص بك. ثم يسمح لك النظام بإجراء مسح للوجه حتى يتمكن الروبوت من التعرف عليك لاحقاً أثناء اللعب.

عمر البطارية

يمكن أن تستمر قوة البطارية لمدة ٢ ساعة على شحنة واحدة.

 

 

 

 

 

 

ثالثاً: أجهزة التتبع

من أجهزة التتبع المفيدة لأمان طفلك ساعة سبونج سي الذكية للأطفال بجهاز تعقب Sponge See

 

تأتي ساعة سبونج سي الذكية للأطفال بجهاز تعقب GPS، وألوان مرحة للأطفال مع مصباح إل إي دي وكاميرا تصوير.

سبونج سي هي ساعة تعقب بنظام GPS للأطفال، حيث تمكّن الآباء من تتبع أطفالهم في الوقت الحقيقي ، فيمكنهم تتبع موقع أطفالهم بدقة والحصول على تنبيهات بالموقع بعد مغادرة الأطفال لمناطق معينة مثل المدرسة أو مكان اللعب. ومع فتحة بطاقة SIM ، يمكن للأطفال الاتصال بك ويمكنك أيضاً الاتصال بهم! حيث تم تصميم الساعة الذكية لتجربة اللمس التفاعلية للأطفال ، ما يجعلها ممتعة في جميع أنواع البيئات ، كما تحتوي أيضاً على كاميرا مدمجة لالتقاط بعض الصور الرائعة.

 

 

 

 

 

خاصية تحديد موقع الطفل

تتيح هذه الوظيفة للآباء معرفة مكان وجود أطفالهم. ويتيح لك تطبيق الجوال رؤية موقع الطفل المحدد ، ومسار حركته في وقت معين. وبعد وضع الحدود الجغرافية على موقع معين في التطبيق ، يمكنها إخبارك على جهازك المحمول ، عندما يترك طفلك هذا الموقع.

تعمل كهاتف محمول

تحتوي ساعة سبونج سي Sponge See على فتحة لبطاقة شريحة الهاتف SIM ويمكنها تلقي المكالمات الواردة. فيمكنك إضافة ما يصل إلى ١٥ رقماً في دفتر العناوين الخاص بها. وفي حالة الطوارئ ، يمكن لطفلك الضغط على زر الاستغاثة SOS. وتبدأ الساعة بالاتصال هاتفياً على أرقامك الثلاثة المدرجة واحداً تلو الآخر. كما يستطيع الطفل قراءة الرسائل والرد عليها دون مساعدة الهاتف المحمول. ويسمح الميكروفون المثبت للطفل بإرسال رسالة صوتية إلى نافذة الاتصال الخاصة بك.

 

 

 

 

الكاميرا

فرصة رائعة لالتقاط الصور حتى عندما لا يكون لديك هاتف جوال ، فيمكن للساعة القيام بذلك وحفظها في ذاكرتها. وسيتمكن الطفل من التقاط جميع اللحظات الرائعة. ويمكنك التقاط صورة من خلال تطبيقك ولن يعرف طفلك بذلك. وهي تسمح لك برؤية محيط المكان حيث يتواجد طفلك.

الألوان والتصميم

تجذب الألوان المشرقة والطفولية كل انتباه الطفل ليرغب في استخدامها، فمنها اللون الأزرق و اللون الوردي. وتصميم الساعة يناسب الأولاد والبنات.

 

 

 

 

 

 

ملحوظة! لا تنس إدخال بطاقة SIM وتنشيطها ، إذا كنت تريد استخدام جميع وظائف الساعة بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى