أفضل أجهزة تلفاز في 2018

مع دخول الحواسب الإلكترونية والإنترنت وبعدها الحواسيب المحمولة (اللابتوب) والهواتف اللوحية والهواتف الذكية أيضا في حياتنا الشخصية، أصبح لجهاز التلفاز دور أقل أهمية. لم يعد هو المنفذ الوحيد على العالم الخارجي ولم يعد أيضا أهم مصدر للحصول على الأخبار والأحداث، بل تحول إلى مصدر من مصادر الترفيه فقط. يبدو هذا جليا جدا في أنواع البرامج التلفزيونية التي تنتج الآن حيث تتحول شيئا فشيئا إلى المسلسلات المطولة وبرامج المسابقات وبرامج اختيار المواهب وغيرها من البرامج المستهلكة للوقت.

سنة بعد سنة يتطور التلفاز ليكون أكثر تقدما. يضيف صناع التلفاز المزيد من الخدمات عليه ليكون أسهل في الاستعمال وأكثر إثارة أيضا وأكثر جاذبية للمستهلك الحالي. في عام 2018، أصبحت أجهزة التلفاز أكثر تقدما من أي وقت مضى. على الرغم من ذلك، قبل القيام بالشراء عليك أن تتأكد من الحصول على أعلى جودة مقابل ما تدفعه من مال خصوصا أنها قطعة ستعيش لوقت طويل ومن المتوقع أن تظل في مكانها ببيتك لسنوات.

من أجل ذلك فكرنا في سرد قائمة هنا من أجهزة التلفاز تضم أفضل الأجهزة لعام 2018 والتي تستحق أن تفكر بها عند الذهاب إلى المتاجر لشراء جهاز.

سامسونج فلات ألترا سيريس سمارت (65 بوصة)

سامسونج فلات ألترا سيريس سمارت (65 بوصة)
سامسونج فلات ألترا سيريس سمارت (65 بوصة)

بهذا الجهاز أخذت سامسونج خطوة فارقة ومهمة جدا إلى الأمام بجودة ال4k المقدمة منها. كما هو معروف عن أجهزة سامسونج، التركيز الأساسي في الصناعة على اللون. الجهاز الجديد بها عمق أكبر ويقدم تناقض أوضح بين الأبيض والأسود. يقدم الجهاز أيضا تفاصيل وألوان أوضح بكثير والتي ستجمل برامجك ومبارياتك المفضلة. جهاز سامسونج الجديد يقدم أيضا تصميم خاص 360 درجة يبدو ذكيا جدا أينما تم تركيبه، بالإضافة إلى جهاز تحكم موحد للسيطرة على كل الأجهزة الموصلة.

باناسونيك فيرا TX-40DX700B

باناسونيك فيرا TX-40DX700B
باناسونيك فيرا TX-40DX700B

جهاز الباناسونيك هذا هو بالتأكيد الأفضل بين كل الأجهزة متوسطة السعر. يقدم عرض مذهل بجودة 4k وقدرات عالية الدقة متكاملة. يقدم التلفاز ألوان حادة ودقيقة بالإضافة إلى خدمة تخفيض نبض مثالية ومجموعة كبيرة من خيارات تعديل الصورة.

يأتي الباناسونيك بمجموعة جيدة من تطبيقات التواصل بالإضافة إلى نظام تسجيل يعطي المستهلك الفرصة لتثبيت التطبيقات والمصادر والقنوات التلفزيونية على الصفحة الرئيسية للدخول عليها بسهولة.

تي سي إل 32S305  

تي سي إل 32S305  
تي سي إل 32S305

واحد من أكثر الأجهزة الموصى بها بين أنواع شركات التلفاز الأخرى لسبب واحد رئيسي، السعر. موديل تي سي إل 32S305  بحجم 32 بوصة والمصنع من قبل الشركة الصينية الصاعدة هو تأكيد حقيقي على هذا المبدأ حيث سيرضي كل الباحثين عن جودة السعر.

جهاز تي سي إل 32S305 يقدم كل الخدمات المطلوبة من جهاز تلفاز ذكي وبالرغم من ذلك، يقل سعره عن 200 دولار. يقدم شاشة عرض بجودة 720 وحدة بكسل ومعدل تحديث يصل إلى 60 هيرتز.

يوجد بالجهاز ثلاثة مداخل HDMI ومدخل USB ومدخل خاص بسماعات الأذن ومخارج بصرية ومركبة للاتصال بكافة الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

سكيبتر E246

سكيبتر E246
سكيبتر E246

إذا كنت مازلت تحتفظ بإسطوانات ضوئية DVD، إذا سيمكنك استعمالها في هذا التلفاز الصغير من سكيبتر. التلفاز يقدم حجم 24 بوصة بجودة 720 وحدة بيكسل ويمكن تركيبه على الحائط كما أن مدمج به جهاز لقراءة إسطوانات الDVD.

هذا الجهاز من سكيبتر المزود بخلفية مضاءة يقدم تصميم خارجي ذكي ويعرض ألوان مبهجة وصورة بنقاء عالي جدا تصل إلى معدل 16:9. يقدم منافذ اتصال بنوعية HDMI وUSB.

سامسونج UN55MU700

سامسونج UN55MU700
سامسونج UN55MU700

الأفضل على الإطلاق لمحبي الألعاب. هذا الموديل يقدم تصميم جذاب وصورة رائعة يمكن أن ترضي جميع محبي الألعاب ومدمني مشاهدة التلفاز.

معدل التناقض 6362:1 وتقنية التوحيد الأسود المذهلة تعني أن المشاهد المظلمة ستبدو أفضل بكثير حتى في الغرف المظلمة أو غرف الألعاب. يقدم أيضا حزمة ألوان عريضة وينتج ألوان بدقة عالية، كما أن جاهز لعرض صور بدقة 4k بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

سوني X900E

سوني X900E
سوني X900E

جهاز سوني X900E يقدم صورة بجودة متميزة ويمكن دمجه مع تقنية أندرويد ونظام البحث بالصوت. هناك العديد من أحجام سوني X900E منها شاشة بعرض 49 بوصة، 55 بوصة، و65 بوصة و75 بوصة. تقدم كل هذا الأنواع أداء عرض متميز. وفيما يتعلق بالتقنية عالية الجودة، سوني بها ألوان أكثر وضوحا وأكثر تشبع.

إل جي 55UJ770

إل جي 55UJ770
إل جي 55UJ770

أنقى صورة عالية الجودة يمكن تصورها بفضل شاشة بجودة نقاء 2160 وحدة بيكسل. نظام تصوير المدى الديناميكي العالي بالتعاون مع دولبي فيجن سيقدم مشاهدة متميزة في كل مشهد. هذا الأداء مدعوم بمستويات دقة التوافق الخلفي المعمول بها في كلا من دولبي فيجن ونطاق الديناميكية في LG.

تشوه الألوان يتم تصحيحها بتقنية تقنية اللون الحقيقي والتي تتميز بالدقة والطبيعية. شركة إل جي تستخدم نظام التبديل في الطائرة بجهازها الجديد ليعطي صورة أكثر تماسكا وأعرض من حيث الزوايا.

بالطبع ليست هذه كل الأجهزة، لكننا حاولنا هنا أن ننتقي أفضل تلفاز من وجهة نظرنا من كل شركة. الجدير بالذكر أن كل جهاز في هذه القائمة لديه ميزة تخصه عن الأجهزة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى