أجهزة إلكترونية أساسية يجب أن تجد مكانها في منزلك

نمط الحياة الحالي مدعوم بشكل أساسي من الوسائل الترفيهية الجديدة والأجهزة الحديثة، بيوتنا الآن أصبحت مجهزة بالعديد من الأجهزة الإلكترونية المصممة خصيصا من قبل شركات تستخدم تكنولوجيا عالية الجودة لتجعل حياتنا أسهل. في حقيقة الأمر، لم نعد نعلم إلى أي درجة أصبحنا معتمدين على الأجهزة الإلكترونية المحيطة بنا، ومع ازدياد تقدم الأجهزة الإلكترونية، يزداد اعتمادنا عليها.

عند شراء الأجهزة الإلكترونية لبيتك، عليك أن تختار الجهاز ليس بناء فقط على مدى تقدمه، لكن أيضا بناء على مظهره الخارجي. الثلاجة، جهاز الراديو، التلفاز، أو حتى جهاز القهوة، كلها يمكن أن تكون مصادر للفخامة والرقي في المنزل. يمكنك أن تضعهم لإضفاء مظهر جديد للمنزل وليجعله يبدو أكثر عصرية. نقدم إليك هنا قائمة من أهم الأجهزة التي يجب أن يتضمنها منزلك.

الموقد المسطح 

الموقد المسطح
الموقد المسطح

الأمر الهام عن الموقد المسطح هو أنه لا يبدو فقط كمكان معد لطهي طعام وجبتك. مظهره الخارجي فخم وأنيق، كما أن تصميمه البسيط يعطيه إطلالة أكثر لمعانا ويضفي على كل مساحة المطبخ المحيطة حوله عصرية أكثر.

الثلاجة- الثلاجات والمبردات 

الثلاجة
الثلاجة

الثلاجات الحديثة الآن تقدم العديد من الخصائص بجانب حفظ الطعام مثل توزيع المياه ومكعبات الثلج لتبريد العصائر والمياه. أيضا هناك الآن ثلاجات يطلق عليها ثلاجات “ذكية” وبها شاشة لمس واتصال مباشر بالإنترنت لمساعدة أرباب المنزل على شراء قائمة المشتريات وإدارة مخزون الطعام بالمنزل إذا نقص منه شئ.

في المطابخ الصغيرة، يمكن أن يتم وضع الثلاجة الصغيرة داخل الأدراج أو تحت أي طاولة. أي ثلاجة بسعة 18 قدم مكعب تعتبر مثالية لأغلب العائلات.

ماكينات إعداد القهوة

ماكينات إعداد القهوة
ماكينات إعداد القهوة

لهؤلاء محبي القهوة الذين يحتاجون إلى احتساء الكثير من الأكواب يوميا، تركيب جهاز تقطير القهوة مع ورقة فلتر أو مخروطة صغيرة يعتبر خيارا مثاليا لصنع قهوة رائعة كل صباح أو في أي وقت. جهاز إعداد القهوة به الكثير من الخيارات للسيطرة على عدد أكواب القهوة التي يتم تقطيرها وتحضيرها كل يوم، بالإضافة إلى السيطرة على قوة مذاق القهوة.

الكثير من الماكينات الجديد بها مطحنة لحبات القهوة وأيضا جهاز توقيت للمساعدة على إعداد القهوة في وقت محدد كل يوم، كما يمكن أن تصدر صوتا متقطعا بشكل ثابت عند الانتهاء من القهوة.

إذا كنت من مدمني شرب القهوة، عليك أن تفكر في شراء جهاز متقدم لتقطير كوب واحد، والذي يقوم بتقطير كوب واحد في المرة. الكثير من أجهزة التحضير مزودة بخاصية إضافة لبن أو جراب إسبرسو أو أي إضافة أخرى بهدف جعل كوب القهوة أو اللاتيه أو الكابتشينو الخاص بك رائع المذاق ومزبد.

بروجيكتور – جهاز عرض علوي

جهاز عرض يتم التحكم به من خلال ريموت ومثبت في سقف الغرفة ومتدلي منها ومعه شاشة عرض كبيرة الحجم مثبتة على الحائط المقابل له بالإضافة إلى أجهزة صوت محيطة بالغرفة. إنها الطريقة الأحدث للاستمتاع بكل لحظة في أي فيلم. ستجد أن تجربة مشاهدة فيلم باستخدام جهاز العرض العلوي تتجاوز في إثارتها تجربة الذهاب إلى السينما أو المسرح، إنه مسرح سينما متكامل داخل أرجاء المنزل.

مع تسارع وتيرة تطور الأجهزة الإلكترونية الحديثة، أصبح جهاز العرض والأجهزة الحديثة الأخرى مثالية لتكون مكانا للاستثمار نظرا لكونها مستقبلية ومن المتوقع أن تكون شعبية جدا في القريب العاجل. الجدير بالذكر أن هناك مجموعة كبيرة من الخيارات التي يمكن تخصيصها لتتمكن من تحويل منزلك من مجرد منزل عادي إلى منزل حديث وعصري.

التلفزيونات

التلفزيونات
التلفزيونات

إنه الصديق الوفي لكل سكان المنزل. المصدر الأساسي الآن للترفيه لكل أعضاء الأسرة من الكبار إلى الصغار وهو العنصر الاكثر انتشارا وشيوعا بين كل المنازل في كافة أرجاء العالم. جهاز التلفاز يجعلك متصلا بما يدور حولك في العالم من أخبار، إنه أساسي أيضا كمصدر من مصادر الترفيه. التلفاز شهد تطورات جادة جدا على مدار الأعوام السابقة حيث أصبح أرفع وأكبر وأيضا أذكى. العديد من كبار شركات تصنيع أجهزة التلفزيون مثل سامونج وإل جي وفيليبس وأونيدا تقدم جودة عرض عالية جدا تتراوح بين 15 و20 ألف بيكسل.

جهاز الكي بالبخار

جهاز الكي بالبخار
جهاز الكي بالبخار

جهاز الكي بالبخار أو الكي العادي أساسي ليجعلك تبدو أنيقا كل يوم. أصبح مهم جدا أن يكون لديك بالمنزل جهاز لكي الملابس فهي أساسية قبل الذهاب إلى المناسبات الهامة أو حتى المناسبات العادية اليومية. هناك العديد من الأنواع لأجهزة الكي تتراوح بين الأساسية البسيطة إلى غالية الثمن.

أجهزة الكي الآن مزودة بالعديد من الخصائص الهامة مثل خاصية تدفق البخار لفرد التجاعيد والشوائب الصعبة على أي قطعة قماش بالإضافة إلى خاصية ضبط الحرارة لتعمل على كافة أنواع الأقمشة.

المشاية الكهربائية

المشاية الكهربائية
المشاية الكهربائية

جهاز أساسي في المنزل يجب أن يكون له مكان بين كافة الأجهزة الإلكترونية الأخرى. إنه جهاز التريض المعروف لحرق الدهون والمحافظة على المظهر الرياضي.

أصبحت المشاية الكهربائية الجهاز الأهم ورقم واحد في العالم عند التفكير عن اللياقة والصحة. هناك نوعين من المشايات الكهربائية، المشاية الأوتوماتيكية والتي تعمل ذاتيا والأخرى العادية والتي تتحرك بفعل مشي المستخدم عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى