أبرز مواصفات ومميزات جالاكسي إس 10 المتوقعة؟ ومتى يتوفر؟

ذكرت مصادر سامسونج الرسمية بالفعل موعد إطلاق هاتفها الرائد في 20 فبراير في حدث صحفي مخصص في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أن شركة Samsung بدأت أيضًا في استقبال طلبات الحجوزات لهاتف جالاكسي إس 10 قبل إصداره الفعلي وتتعهد بتوصيله للعملاء في 8 مارس. هل تريد معرفة المزيد عن خصائص الهاتف؟ إذا أكمل القراءة.

سجّل و كن أول من يعلم بآخر أخبار سامسونج جالاكسي إس 10

لا تقلق بشأن عدم وصول آخر أخبار سامسونج جالاكسي إس 10! كن أول من يعرف بموعد وصوله إلى الكويت ، لتسنح لك الفرصة لتكون أول من يتباهي به. انقر هنا للتسجيل الآن!

جالاكسي إس 10 من المتوقع أن يتوفر بثلاثة إصدارات

تخطط شركة سامسونج لتوفير ثلاثة إصدارات من هاتفها الذكي الجديد جالاكسي اس 10 بدلا من إصدارين فقط مثلما اعتادت مع كل من جالاكسي إس7 وجالاكسي إس8 وجالاكسي إس9، إصدارين بشاشة قياسها 5.8 بوصة أحدهما بشاشة منحنية والآخر بشاشة غير منحنية، بالإضافة إلى إصدار بشاشة أكبر قياسها 6.3 بوصة باسم  جالاكسي إس 10 بلس

من المتوقع أيضا أن يحمل جالاكسي إس 10 أخيرا مستشعرا للبصمة مدمجا في الشاشة

انتظر المستخدمون توفير شركة سامسونج ميزة مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة في كل من جالاكسي S9 وS9 بلس، لكن الشركة الكورية الجنوبية لم توفر الميزة لأنها تحتاج إلى المزيد من التطوير رغم توفير شركات أخرى مثل فيفو وهواوي الميزة في بعض هواتفهم، لكن جالاكسي اس 10 يبدو أنه سيكون الهاتف الأول من سامسونج الذي يدعم هذه الميزة وفقا لتقرير من موقع ذا بيل الإخباري الكوري الجنوبي. وفقا لأحدث التسريبات، فإن إصدارين من جالاكسي اس 10 سيحملان مستشعرا للبصمة على الجهة الجانبية للهاتف، فيما يحمل الإصدار الثالت مستشعرا للبصمة مدمجا في الشاشة.

تنوي سامسونج تضمين ميزة البصمة على الشاشة لأول مرة

وحسب التسريبات جالاكسي إس 10 سوف يدعم ميزة بصمة الوجه بدلا من قزحية العين

ومن المتوقع أن تتخلى سامسونج عن ميزة تأمين الهاتف عبر قزحية العين في جالاكسي اس 10، حيث يشير تقرير من ذا بيل أن الهاتف سيحصل على ميزة مشابهة لبصمة الوجه التي وفرتها آبل في هاتفها ايفون إكس وذلك اعتمادا على الكاميرا الأمامية وعدد من المستشعرات التي يمكنها مسح الوجه بطريقة ثلاثية الأبعاد 3D.

ميزة بصمة الوجه

ونتوقع أيضا جالاكسي إس 10 بثلاثة كاميرات خلفية (إن لم تكن أربعة)

سيحمل الإصدار بشاشة أكبر من جالاكسي إس 10 ثلاثة كاميرات خلفية من ضمنها كاميرا واسعة الزاوية وفقا لتقرير من إي تي نيوز، وذلك على غرار هاتف هواوي الذكي هاواوي بي 20 برو، ويحمل الإصدار الحالي جالاكسي اس 9 بلس كاميرتين خلفيتين منهما كاميرا بفتحة عدسة متغيرة.

جالاكسي إس 10 سيدعم شبكات الجيل الخامس

تشير العديد من التقارير لطرح الشركات المُصنعة للهواتف الذكية هواتف تدعم شبكات الجيل الخامس في هذا العام 2019، ومن المتوقع وفقا لبعض التسريبات أن يكون جالاكسي اس 10 من الهواتف التي تدعم التقنية التي ستحسن تجربة المستخدم في العديد من المجالات التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى