4 هوايات بإمكانك تعلّمها و ممارستها هذا الصيف

قد بدأت تخفيضات إكسايت الكبرى لعام 2019 لكي تساعدك بتحقيق أهدافك و الإستمتاع هذا الصيف!

لا تدع الحر الشديد أن يحبطك بل  إستغل وقت فراغك بتعلّم مهارات جديدة لربّما لطالما أردت تعلمها أو مهارت وهوايات أخرى لم تخطر ببالك قبل اليوم.

عروض إكسايت السعودية  توفّر لك كل الأدوات و المستلزمات التي ستسمح لك البدء بتعلم و ممارسة هذه الهوايات.

1- التصوير الفوتوغرافي – بشتّى أنواعه   

هواية التصوير فريدة من نوعها بحيث أنّ الجميع منّا قادر على التصوير بالجوّال وتلقيب نفسه بمصوّر, و لكن للفوتوغرافي العديد من التقنيّات الدقيقة و اللمسات الفنيّة التي تبرز الفرق بين مصوّر السيلفي ومحترق التصوير الفوتوغرافي. التصوير ذو أنواع عدة, لا يقتصر فقط على تصوير الأشخاص و تصوير المدن بواسطة كاميرات إحترافية.

إن كنت من محبّي المغامرة و الأكشن فإن تصوير الجوبرو نوع فوتوغرافي جديد أصبح شائعا عند الشباب خلال السنوات القليلة الماضية. كاميرات الجوبرو عبارة عن كاميرات رقميّة صغيرة في الحجم تحمل في اليد أو تثبّت على الخوذة تصطحبها معك لتسجيل نشاطاتك المثيرة كرحلات الأوف رود في مركبات الطرق الوعرة و قيادة الدراجات النارية و الغوص تحت الماء و التسلّق.

تكنولوجيا الدرون أيضا مرتبطة بالفوتوغرافي بحيث أنك تستطيع إستخدام طائرات درون التصوير لالتقاط مشاهد طبيعية خلابة و إستكشاف محيطك من الأعلى.

2- غايمينغ: نافس على مستويات عالميّة,  مباشرة من غرفة جلوسك

أفضل هواية تستطيع ممارستها خلال الصيف في الحر الشديد هي ألعاب الفيديو الإلكترونية. إن كنت لا تقتني جهاز لعب, يمكنك الحصول على حزمة واحدة  تشمل جهاز و كل الملحقات لتبدء مغامرتك.

مع تطوّر ألعاب الأونلاين في 2019 لن تحتاج أن تضحّي في إمضاء الوقت مع الأصدقاء بل تستطيع اللعب معهم أونلاين في فريق واحد.

علاوة عن ذلك, لم تعد ألعاب الفيديو فقط للأطفال كما السابق, بل هنالك مطورو ألعاب يصدّرو ألعاب مدهشة و شديدة الواقعية تتناول مواضيع و سيناريوهات للبالغين .

و قد تم نشر العديد من الدراسات التي تشير بأن ألعاب الفيديو تحسّن قدرات الأداء الذهني, لذلك تستطيع اللعب لساعات طويلة من دون الشعور بالذنب! 😎

3- اللياقة البدنية 

لا تحتاج إلى الإشتراك بنادي صحي و الإلتزام بمواعيده و التوجّه إليه كل يوم خلال أوقات الزحمة. تستطيع التمرّن في المنزل.

في يومنا هذا نرى العديد من الأشخاص يعقدّون أساليب التمرين و اللياقة البدنيّة, فالأمر في غاية البساطة: ما عليك سوى ممارسة بعض التمارين التي ترفع دقّات القلب مثل الجري أو ركوب الدرّاجة و بعض التمارين للعضلات مثل البوش أب أو تمرين المعدة.

 و الخبر السار هو أنه بإمكانك إنجاز كل هذه التمارين من المنزل, ما عليك سوى إخلاء ساعة من وقتك و زاوية من غرفتك!

لتمارين الكارديو يمكنك الحصول على ألة جري أو درّاجة إلكترونيّة و لتمارين العضلات يكفي إستخدام وزن جسمك.

استغل فصل الصيف لرفع لياقتك البدنية و الحصول على جسم تفتخر به!

4- الطبخ

بعد أن تكون قد بدأت ممارسة التمارين الرياضية, ما عليك سوى الأن سوى الانتباه إلى نوعية طعامك .

أنقذ سائقي توصيل طلبات الوجبات الجاهزة من الحر و تعلّم طبخ الوجبات الصحية اللذيذة!

إن الطبخ ليس بمجرّد عمليّة تقنيّة تتبع بها التعليمات و المقادير بل إنه فن تستطيع إضافة لمستك الشخصيّة عليه و التعبير عن نفسك من خلاله. للبدء لاتحتاج إلا لبعض من معدات الطبخ الأساسية, بعض من مواد التحضير و خيالك الواسع!

ما هي الهواية التي صممت على ممارستها هذا الصيف؟


إتجه إلى موقعنا للحصول على المستلزمات التي ستمكنك من إطلاق العنان لمخيلتك والإستمتاع في صيف 2019!


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى