هل أنت متحمس لمهرجان بلو فريدي ٢٠١٨؟ ملخص سريع لعام ٢٠١٧

كان مهرجان بلو فريدي ٢٠١٧ مليئاً بالمتعة والألعاب ليستمتع به الجميع. وهذا العام نستعد أكثر وأكثر. فابق على اطلاع بكل ما هو جديد في مهرجان بلو فريدي ٢٠١٨. ولكن الآن ، دعونا نلقي نظرة على أنشطتنا الأكثر إثارة للاهتمام في مسابقة بلو فريدي ٢٠١٧ في هذه المقالة.

كم عدد الكرات الزرقاء في الجرة؟

كم عدد كرات الرخام الزرقاء؟

في هذه المسابقة ، اعتاد العملاء على الاشتراك للحصول على فرصة للفوز بـقسيمة شراء. الأمر بسيط جداً وممتع ، أليس كذلك؟ فكان كل ما تحتاجه هو قليلاً من قدرات الرياضيات الأساسية لتحصل على الجواب.

خصومات ضخمة و هدايا مجانية

هدايا خاصة قدمها اكسايت في مهرجان بلو فريدي

 

خصومات تصل إلى ٧٠ % على جميع العلامات التجارية من الدرجة الأولى ومجموعة كاملة من المنتجات الحصرية جنباً إلى جنب مع عروض الهديا المجانية! لذا فأنت لم تكن لتحصل على تخفيضات هائلة فحسب ، بل كنت تحصل أيضاً على هدايا مجانية!

 

خصم إضافي لحاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية

أشعر بالتميز مع بنك الخليج

 

كان حاملوا بطاقات بنك الخليج الائتمانية من أكثر الناس حظاً في مهرجان بلو فريدي ٢٠١٧. فقد حصلوا على خصم إضافي على المنتجات المخفضة بالفعل ، إذا تم شراؤها على اكسايت عبر بطاقة بنك الخليج الائتمانية. تخيل الحصول على المنتج المفضل لديك بسعر مخفض للغاية؟ فقد توفر هذه الأموال الإضافية للاحتفال بوجبة عشاء عندما يتم تسليم المنتج الخاص بك.

 

عروض الساعة الزرقاء

خمن كم الوقت الآن؟ عروض الساعة الزرقاء!

 

في اكسايت بالمملكة العربية السعودية ، قمنا بتوفير صفقات يومية على فئاتك المفضلة بأسعار جنونية من الساعة ٨ مساءً وحتى ١٢ منتصف الليل. فكان من المفيد تماماً التخلي عن بضع ساعات من النوم لهذا الأمر.

 

هل كنت مشاركاً في آخر مهرجان تسوق بلو فريدي؟

شارك تجربتك مع بلو فريدي ٢٠١٧!

 

هل تتذكر مهرجان بلو فريدي ٢٠١٧؟ ما هو الجزء المفضل لديك في هذا المهرجان؟ هل أجريت أي عمليات شراء رائعة في ذلك اليوم؟ شارك هذا المقال على فيسبوك و تويتر واترك رسالة صغيرة تجيب عن أحد الأسئلة المذكورة أعلاه. فنحن نحب أن نسمع منك تجاربك الخاصة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى