عروض ميجا – اكسايت السعودية

كما تعهد موقع إكسايت منذ إطلاقه، يقدم الموقع الإلكتروني دوما ما هو مختلف وغير متوقع من اليوم الأول للعمل سواء في مجال المنتجات المعروضة، العروض، الأسعار، وتسليم المنتجات. هذه المرة، جميع مستخدمي الإنترنت في المملكة العربية السعودية على موعد لتجربة خصومات خاصة جدا بمستوى غير مسبوق في سوق الإنترنت بالمملكة. إنه عروض إكسايت ميجا والذي يبدأ من يوم الثلاثاء القادم 27 مارس ويستمر حتى نهاية شهر أبريل وبالتحديد يوم 30.

العرض الجديد سيشمل جميع أنواع المنتجات التي يمكنك تخيلها طالما كانت معروضة على موقع إكسايت. تتراوح العروض من 10 إلى 70 في المائة على كل المعروض بالموقع وعلى تطبيق الهاتف أيضا، كما أن العرض ساري في معارض إكسايت بمدينة الرياض. إنه حدث هام وكبير وأنت بالتأكيد لا تريد أن تترك حدث بهذا الحجم. يمكنك الآن شراء ما تريد بسعر خيالي. فقط كل ما عليك فعله هو تصفح الإنترنت فتح موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا على الهاتف الذكي، تفقد المنتجات المعروضة، وبدء الاختيار. إنه أمر سهل جدا وبسيط، في غضون ساعات قليلة سيصلك ما اشتريت على عنوان منزلك أو على مقر عملك وسيتم تسليمها بكفاءة وأمان تام. يمكنك فتح الطرد وتجربة المنتج في وجود مندوب التسليم وإرجاع في حال وجود أي مشكلة.

عرض كبير على المنتجات الإلكترونية

عروض الاجهزة الالكترونية
عروض الاجهزة الالكترونية

المنتجات الإلكترونية شهدت أكبر خصومات في الأسعار. الحواسيب الإلكترونية والهواتف الذكية وأجهزة الغسيل والمستلزمات الشخصية وغيرها من المنتجات الأخرى، كلها شهدت عروض كبرى على الأسعار تصل إلى 70 في المائة في بعض المنتجات. على سبيل المثال، يمكنك الآن شراء جهاز تلفاز سكاي ورث 65 إنش ألترا سمارت إتش دي مقابل 3,359 ريال سعودي وهو 37% أقل من السعر الأصلي.

ليس هذا فحسب، أجهزة المكيفات أيضا عليها عروض مميزة. جهاز مكيف سامسونج سبليت معروض بسعر 2,649 ريال سعودي وهو 22% أقل من السعر الأصلي. تفقد أيضا أجهزة التصوير والألعاب الإلكترونية وأجهزة الكونسول وأجهزة المطبخ، كلها معروضة بأسعار خيالية لن تجدها في أي مكان آخر.

الجدير بالذكر أن هذه العروض متاحة أيضا في كل معارض إكسايت المنتشرة حول الرياض. هناك أربعة معارض تعمل جميعها من الساعة 10 صباحا وحتى 12 صباحا من السبت إلى الخميس عدا يوم الجمعة حيث تمتد مواعيد العمل من 4 مساء حتى 12 صباحا. عناوين المعارض في طريق الملك عبدالله، منطقة غرناطة، الخريص مول وأي مول.

الدفع والتسليم

موقع إكسايت والتطبيق على الهاتف الذكي يقبل جميع أنواع البطاقات الائتمانية. يمكن أيضا الدفع من خلال حساب باي بال أو سداد. الموقع مؤمن بنسبة 100% لذا فلا يوجد أي سبب للقلق عند ادخال بيانات البنك أو بيانات البطاقة الائتمانية أو أي معلومات شخصية أخرى عند القيام بالدفع.  

عملية التسليم والتركيب أيضا مجانية تماما، يمكن القيام بالطلب في أي وقت والاستلام بعد 48 ساعة فقط من أي فرع من فروع إكسايت حول الرياض، يمكن أيضا تسلم الطرد في منزلك أو مكان عملك.

لدى العميل كل الحق في تجربة المنتج قبل التوقيع بالاستلام للتأكد من عدم وجود أي خطأ أو عيب تصنيع. قواعد الاسترداد والتبديل لدينا مصممة لتكون في صالح العميل بالمقام الأول. هناك ثلاث طرق للاسترجاع، يمكن القيام بطلب من خلال الموقع الإلكتروني، الاسترجاع في فرع من فروع إكسايت أو طلب فريق من المتخصصين لتولي الأمر برمته.  إكسايت سهلت كل الأمور لتجعل من تجربة الشراء عن طريق الإنترنت تجربة سهلة ومثيرة أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى