عروض عيد ميلاد اكسايت السادس و تخفيضات نهاية العام

احتفل معنا بعيد ميلاد اكسايت السادس

تفصلنا ساعات قليلة على عيد ميلاد موقع اكسايت السادس, ذلك الحدث الأضخم في فترة تشهد خصومات و عروض هائلة على مختلف المنتجات و مفاجآت لا تنتهي!

 يعد موقع اكسايت من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني لبيع المنتجات الإلكترونية، حيث يوفر أفضل المنتجات بأعلى جودة وأقل سعر، يمكنكم الان التسوق بطريقة سهلة ومريحة دون ضياع الوقت من خلال موقع ” اكس سايت “.

كل عام ينتظر الكثير من الزوار وخاصة من دول الخليج العربي ذلك الحدث للحصول علي أفضل الصفقات و فرص الهدايا و العروض الحصرية علي المنتجات الإلكترونية, العطور و الساعات و غيرها من الاكسسوارات. انطلاقا من مبدأ موقع اكسايت بتوفير أفضل المنتجات بأعلى جودة و أفضل سعر, يقدم موقع اكسايت في عيد ميلاده السادس أفضل العروض و حتى تتأكد من أنك على رأس كل العروض يمكنك التسجيل في هذا الرابط 

ونظرا لأن العديد من المنتجات من المرجح أن تبيع بسرعه، نقترح عليك التحميل المسبق لمشترياتك المحتملة في عربة التسوق، ثم تحديث الصفحة بمجرد بدء عملية البيع. الآن فرصتك للحصول على أفضل من الالكترونيات من 21st-27 ديسمبر.

استعد لرحلة التسوق والحصول على عروض حصرية لك أنت بالخطوات التالية

انضم إلى عائلة اكسايت عن طريق الاشتراك في خدمة Newsletter مجانا واحصل على فرصة للفوز بواحدة من ثلاث هدايا.

لا تنس الاشتراك اليوم! لدينا عروض و مفاجأت حصرية للمشتركين في موقع اكسايت

خصم خاص 10%  لحاملي بطاقة بنك الخليج الائتمانية على مشترياتهم. والمفاجأة! خصم يصل الي 70% علي أفضل ماركات الهواتف الذكية مثل آبل, سامسونج, هواوي, HTC و LG.

طرق الدفع بموقع اكسايت

طرق الدفع المتاحة بموقع اكسايت تتمثل في ” كي نت – فيزا إلكترون – فيزا – ماستر كارد – أمريكان إكسبريس – باي بال – الدفع نقداً عند التوصيل ” في دولة الكويت، أما بالمملكة العربية السعودية تتمثل طرق السداد في ”باي بال – ماستر كارد – فيزا – فيزا إلكترون – سداد “
يمكن من خلال موقع اكسايت إرجاع جميع المنتجات المغلقة وذلك خلال 14 يوم من شراء الطلبية، كما يتوافر من خلال موقع أكسايت للإلكترونيات خدمة توصيل مجانية وبدون رسوم إضافية داخل جميع محافظات الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى