عروض إكسايت بمناسبة كأس العالم في المملكة العربية السعودية

البطولة المنتظرة، كأس العالم لكرة القدم، ستنطلق في خلال بضعة أيام فقط، لتبدأ بالمباراة الافتتاحية بين البلد المستضيف وصاحب الأرض روسيا أمام صقور المملكة العربية السعودية. يمكننا جميعا أن نستشعر هذه الحالة الحماسية والروح الواحدة التي تجمع كل أبناء المملكة، روح واحدة من الحب والتآلف والدعم خلف المنتخب السعودي لكرة القدم.

السعودية عادت مرة أخرى إلى الحدث الأكبر في كرة القدم بآمال عريضة. بعد الغياب لبطولتين متتاليتين عامي 2010 و2014 يصمم زملاء فهد المولد وتيسير الجاسم وأسامة الهساوي على تقديم عرض كروي وفني يليق بإسم المملكة ويليق بمستوى كرة القدم بها. جميع الآمال معقودة على المنتخب الوطني السعودي لتقديم عرض رائع وللذهاب بعيدا في هذه البطولة خصوصا وأن القرعة أوقعت المنتخب بمجموعة سهلة إلى حد ما.

كواحدة من أشهر وأكبر منصات التجارة الإلكترونية في المملكة، قام موقع إكسايت بالكشف عن مجموعة من العروض الخاصة للاحتفال بمشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم وللمساهمة أيضا في الاتجاه السائد حاليا بالاحتفال والمساندة.

العروض الجديدة ستبدأ يوم 4 يونيو وستستمر حتى نهاية هذا الشهر. العروض تشمل خصوما خاصة وتنزيلات على الكثير من المنتجات المختلفة في أقسام متعددة على الموقع. تفقد الآن معلومات وتفاصيل أكثر عن العرض الجديد على موقع إكسايت السعودية هنا.

 

عروض الترفيه المنزلي

إكسايت تقدم للعملاء فرصة استثنائية للاستمتاع بخصومات سعرية متميزة وتنزيلات على منتجات متنوعة للترفيه المنزلي. للاحتفاء بمشاركة فريقنا ببطولة كأس العالم لكرة القدم، الموقع يقدم أسعار لا تقارن على الكثير من المنتجات. تفقد الأسعار الآن وقارن بين العروض المتاحة.

عروض الترفيه المنزلي تتضمن خصومات على أجهزة تلفاز، استمتع بخصم 21% على جهاز تلفاز وانسا 32 بوصة وخصم 50% على جهاز وانسا بتقنية ال4K بحجم 65 بوصة. هناك عروض أخرى مميزة على أجهزة تلفاز سامسونج تتراوح بين 18% و50% بالإضافة إلى توصيل وتركيب مجاني.

عروض الترفيه المنزلي تشمل أيضا خصوما على إكسسوارات التلفاز مثل كابل HDMI و مشتركات الكهرباء وجوجل كرومكاست وكابلات AUX ومحولات الكهرباء والعديد من القطع الأخرى.

ليس هذا كل شيء، الاستمتاع سيتضاعف أمام مباريات كأس العالم مع عروض إكسايت على حوامل أجهزة التلفاز والدعائم والأرفف الخاصة بالتلفاز.

 

أجهزة الصوت

أجهزة الصوت تعتبر جزءا من عروض إكسايت الجديدة، يمكن للمستخدمين العثور على مجموعة كبيرة من أجهزة الصوت بأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية. العروض تشمل خصومات على المسارح المنزلية التي تتنوع في نسبة الخصم بين 20% و45%. كما يشمل العرض أيضا تنزيلات خاصة على أجهزة الآي بود ومعدات الموسيقى والDJ وإكسسوارات الصوت مثل المايكروفون وسماعات البلوتوث ومشتركات الكهرباء، إلى آخره.

 

عرض كروموزون

ليس هذا كل ما في الأمر، مازال لدى إكسايت المزيد من المفاجات الإضافية للعملاء. كجزء من عروض كأس العالم، إكسايت لديه عرض كروموزون الذي يطبق على أي نوع من المشتريات بقيمة 500 ريال سعودي أو أكثر.

عرض كروموزون يتكون من الكثير من الهدايا مثل 30% على مصاريف العمل، 14 نقطة مجانية إضافية، غسل سيارة مجاني، تعبئة الإطارات بغاز النيتروجين مجانا، وتنزيلات خاصة على فلم النوافذ وحامي طلاء السيارات. هذا العرض متاح حتى يوم 17 يونيو القادم.

إكسايت منصة تجارية كبيرة الحجم اطلقت من قبل المجموعة التجارية الكويتية الشهيرة “الغانم”. يقدم الموقع تجربة تسوق استثنائية من خلال موقع إلكتروني ذكي ومتفاعل بالإضافة إلى تطبيق الهاتف الجوال والتواجد على منصات التواصل الاجتماعي. في كل حين وآخر، إكسايت تهدي عملائها عروض مبيعات ممتازة تشمل خدمات مجانية إضافية وتنزيلات وخدمات تركيب مجانية بالإضافة إلى خدمات توصيل مجانية.

الموقع به مدونة تقدم معلومات ونصائح ممتازة حول الأجهزة الإلكترونية واستخداماتها وأحدث الإصدارات في السوق. يوجد أيضا نشرة دورية تنشر للمشتركين بشكل ثابت تحتوي على معلومات وتنويهات عن آخر العروض. كما يقدم الموقع خدمة الدفع الإلكتروني المباشر باستخدام الكثير من الوسائل منها البطاقة الائتمانية من معظم مقدمين الخدمات وباي بال ووسائل أخرى ذكية. هناك أيضا إمكانية الدفع عند توصيل المنتج.

ولحرصها الشديد على سعادة المستخدم وتقدم أعلى جودة من الخدمة، إكسايت لديها خدمة توصيل دقيقة تدار من قبل فريق تابع للموقع على خبرة عالية ومتمكن من التوصيل لمواقع العمل أو بيوت العملاء.

من أجهزة الترفيه المنزلي للهواتف النقالة لبطاقات آي تيونز، موقع إكسايت ممتلئ بمئات المنتجات بأسعار متراوحة وموديلات مختلفة لتناسب متطلبات جميع العملاء. تفقد موقعنا الإلكتروني الآن أو قم بزيارة أي من فروع إكسايت لتعرف أكثر. يمكنك العثور على مواقع فروع إكسايت في الرياض بالتحديد من خلال الموقع الإلكتروني. إكسايت تمتلك خبرة طويلة في مجال التجارة فهي تعمل بالكويت منذ فترة طويلة ولديها أكثر من 20 فرع موزعة على أغلب المناطق، وقد دخلت إكسايت السوق السعودي مؤخرا بالرؤية ذاتها وهي تقديم جودة عالية من الخدمة تتناسب مع طموحات العملاء بالمملكة العربية السعودية، بدأت إكسايت بخمسة فروع ولديها تطلع لأن تفتتح المزيد والمزيد في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى