عروض أكس سايت بلو فرايدى Xcite Blue Friday 2017

بدأ العد التنازلي لليوم الذي ينتظره الكثيرون للاستفادة من العروض المذهلة الغير مسبوقة في هذا اليوم. بلو فرايداي ليس يوما واحدا فقط!
تصفح الان من خلال موقع اكسايت المملكة العربية السعودية و اكسايت الكويت خصومات غير مسبوقة تصل إلى 70% عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي على الهواتف المتحركة والذكية والتجهيزات المنزلية مثل الثلاجات والغسالات والكاميرات والأجهزة الإلكترونية ، فضلاً العطور ومستحضرات التجميل.

موقع xcite السعودية، xcite kuwait ،يعد موقع اكسايت من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني لبيع المنتجات الإلكترونية، حيث يوفر أفضل المنتجات بأعلى جودة وأقل سعر، يمكنكم الان التسوق بطريقة سهلة ومريحة دون ضياع الوقت من خلال موقع ” اكس سايت “.

بلو فرايدي: عروض موقع اكسايت المملكة العربية السعودية

انطلاقا من مبدأ موقع اكسايت بتوفير أفضل المنتجات بأعلى جودة و أفضل سعر, يقدم موقع اكسايت المملكة العربية السعودية الماركات العالمية بأسعار تنافسية خلال الفترة من 23 إلى 30 نوفمبر. هذا بالإضافة أنه يمكنك دفع مشترياتك خلال هذه الفترة بالتقسيط بدون فوائد لحاملي كروت ائتمان البنك السعودي الفرنسي.

لا تفوت أيضا ساعات السعادة من 8 إلي 12 مساء كل يوم خلال هذه الفترة و التي يمكنك اقتناص أسعار منافسة و غير معتادة بمثابة تخفيض فوق التخفيض! ليس هذا فقط! موقع اكسايت المملكة العربية السعودية يقدم عروض استثنائية علي بعض المنتجات الالكترونية مثل الهواتف الذكية و البلايستيشن و اللابتوب و غيرها و الحصول على صفقات مميزة غير متوفرة في مواقع إلكترونية أخرى.

بلو فرايدي: عروض موقع اكسايت بالكويت

يحرص موقع اكسايت علي توفير أفضل تجربة تسوق لعملائه بدولة الكويت بتوفير عروض استثنائية خلال الفترة من 23 وحتى 29 نوفمبر للاستفادة القصوى من بلو فرايدي. يقدم موقع اكسايت قسيمة شرائية 100 دينار كويتي للفائز في مسابقة أكس سايت الكويت و التي سيتم الإعلان عن الفائز يوم 30 نوفمبر 2017.

هذا بالإضافة إلى خصم خاص 10%  لعملاء بنك الخليج علي مشترياتهم. والمفاجأة! خصم يصل الي 70% علي أفضل ماركات الهواتف الذكية مثل آبل, سامسونج, هواوي, HTC و LG.

لماذا ننصح بالشراء في بلو فرايدي؟

  • في بلو فرايدي, يقدم موقع اكسايت الكويت و اكسايت المملكة العربية السعودية عروض حقيقية وخصومات تصل الى 70% على كثير من المنتجات الإلكترونية و العطور و التجميل.
  • تحصل في بلو فرايدي علي عروض حقيقية و تخفيض كبير يمكنك من توفير مبالغ كبيرة يمكن استثمارها في منتجات أخرى لاقتناص أفضل العروض و الاستفادة القصوى من العروض في هذه الفترة التي تتكرر مرة كل عام.
  • تشمل العروض أقسام موقع اكسايت كاملة و تتضمن عروض خاصة علي الأجهزة الإلكترونية مثل الموبايل ، لاب توب ، اجهزة منزلية ، اجهزة كهربائية و العطور.
  • يمكنك شراء هدايا العام كلها في هذا اليوم لتقديمها في أوقاتها المختلفة على مدار العام لاصدقائك
  • يمكنك تجهيز منزلك بالكامل بخصومات رائعة خاصة إذا كنت مقبل على الزواج او تريد تجديد منزلك

طرق الدفع بموقع اكسايت

  • طرق الدفع المتاحة بموقع اكسايت تتمثل في ” كي نت – فيزا إلكترون – فيزا – ماستر كارد – أمريكان إكسبريس – باي بال – الدفع نقداً عند التوصيل ” في دولة الكويت، أما بالمملكة العربية السعودية تتمثل طرق السداد في ” الدفع عند التوصيل – باي بال – ماستر كارد – فيزا – فيزا إلكترون – سداد “

يمكن من خلال موقع اكسايت إرجاع جميع المنتجات المغلقة وذلك خلال 14 يوم من شراء الطلبية، كما يتوافر من خلال موقع أكسايت للإلكترونيات خدمة توصيل مجانية وبدون رسوم إضافية داخل جميع محافظات الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى