خدمات الشراء الخاصة من موقع إكسايت

موقع اكسايت يأخذ تجربة التسوق الإلكتروني في الخليج ومنطقة الشرق الأوسط على العموم إلى مستوى جديد. تجربة التسوق على موقع إكسايت لا تتوقف عند بيع المنتجات الإلكترونية وتقديم عروض البيع وعرض المنتجات بشكل منسق ومميز، لكنها تتعدى ذلك لتشمل تقديم خدمات خاصة للمشترين لا مثيل لها في أي موقع إلكتروني آخر بالكويت، المملكة العربية السعودية، أو أي دولة أخرى من دول مجلس التعاون الخليجي.

أكثر من 300 ماركة عالمية

اكسايت معرض أجهزة إلكترونية متعدد العلامات التجارية لديه أكثر من 25 فرع في الكويت والمملكة العربية السعودية ويحتوي على منتجات لأكثر من 300 شركة عالمية كلها مجمعة في مكان واحد. لمساعدة المشترين، ولجعل تجربة الشراء أفضل وأسهل، أسست إكسايت منصة إلكترونية على الإنترنت خاصة بها لتعرض جميع منتجاتها. تشكيلة كبيرة من مختلف المنتجات الإلكترونية مجمعة في مكان واحد، كل منتج مقدم بوصف كامل وقائمة بخصائصه الأساسية بالإضافة إلى صور وأسعار.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، اكسايت تقدم مجموعة من خدمات التسهيل لمراحل الشراء وما بعد الشراء متاحة من خلال موقعها الإلكتروني لكافة المستخدمين. سنقوم هنا بتوضيح هذه الخدمات وإلقاء الضوء عليها في هذا المقال.

 

سياسة استرجاع واستبدال سلسة دوما تقف في صف العميل

اكسايت تأخذ صف العميل دائما في كل أعمالها ومشاريعها. إنها تقدم منتجات أصلية بنسبة 100% مع ضمان استرجاع وسياسة استرجاع النقود المدفوعة في حالة ثبات زيف المنتج. الموقع يعمل أيضا بسياسة تضمن للعميل حق استرجاع المنتج بدون سبب لمدة 14 يوم بالإضافة إلى تأمين على كافة المنتجات من إكسايت سار لمدة 5 سنوات على الأقل.

هناك ثلاث طرق لاسترجاع أي منتج تم شراؤه من إكسايت. يمكنك الذهاب بنفسك إلى أي فرع من فروع اكسايت واستبدال أو استرجاع المنتج، يمكنك القيام بطلب على الإنترنت من خلال موقعنا، أو الاتصال بنا على الهاتف ليأتي فريق من مندوبينا لحمل واسترجاع المنتج. في خلال فترة قصيرة من 3 إلى 5 أيام كحد أقصى سيقوم أحد مندوبينا بالوصول إليك، الجدير بالذكر أن عملية استرجاع المال تتم في فترة زمنية مماثلة.

 

تسوق إلكتروني آمن جدا

إكسايت منصة تسوق إلكتروني جديرة بثقة العميل تتعهد بأن تضمن لكل المستخدمين تجربة تسوق آمنة بدون أي قلق على المعلومات الشخصية المدخلة على الموقع أو بيانات التصفح.

يستغل الموقع أحدث تقنيات تأمين المواقع الإلكترونية وهو متابع بشكل دوري ثابت للتأكد من التوافق مع أهم وأحدث معايير الأمان الشخصي. جميع التفاصيل الشخصية للمستخدمين والمشترين في أيد أمينة. المعلومات الشخصية المخزنة على الموقع موجودة على خوادم خاصة تابعة لإكسايت فقط .

يتعامل الموقع مع كافة أنواع بطاقات الائتمان مقدمة من مقدمي خدمات محليين وعالميين مثل كي نيت وفيزا وماستر كارد والعديد من الشركات الأخرى.

 

خدمات التوصيل والتركيب

يعد الموقع بخيارات توصيل سريعة ودقيقة أيضا تصل مباشرة إلى العميل أيا كان مكانه سواء على عنوان المنزل أو عنوان العمل. جميع خدمات التسليم مجانية، كما أنها مقدمة من فريق عمل تابع مباشرة للشركة. تغطي إكسايت جميع مناطق دولة الكويت، فقط قم بإدخال عنوانك الصحيح وستصل مشترياتك إلى عنوانك في وقت زمني قصير لا يتجاوز الثلاثة أيام.

خدمات التوصيل الخاصة بموقع إكسايت عالية المستوى ومدارة من قبل خبراء في الشحن والتوصيل يمكن ائتمانهم على مشترياتك فستصلك سليمة تماما وخالية من أي عيب، كما أن لديهم خبرة طويلة في توصيل الطلبات.

بجانب خدمات التوصيل، يقدم الموقع خدمات تركيب تشمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الإلكترونية المشتراة من موقع إكسايت. خدمات التركيب تشمل أجهزة تلفاز وأنظمة صوتية وغسالات الأطباق وأجهزة التكييف والتنشيف.

خبراء التوصيل مؤتمنون من قبل إكسايت بنسبة 100% على توصيل وفتح أغلفة البضائع المشتراة وتركيبها وتجربتها أيضا للتأكد من مستوى عمله قبل مغادرة موقع العميل.

 

الأقساط الشهرية

الشركة الأم المالكة لعلامة اكسايت التجارية، الغانم للصناعات، هي شركة عملاقة برأس مال يقدر بملايين الدولارت وتعد أحد أكبر الشركات في الخليج ويعمل تحت مظلتها أكثر من 30 شركة في كافة المجالات. صممت الشركة للعلامات التجارية التابعة لها في مجال التجزئة نظام سهل لتسهيل الشراء بالاقساط على الإنترنت.

مع تسهيلات الدفع المتاحة، أصبح يمكن لمستخدمي موقع إكسايت جدولة أي مبلغ على فترة زمنية طويلة بسعر فائدة مناسب ومصاريف إضافية مناسبة أيضا.

 

برنامج الغانم إيزي الائتماني

شراء التقسيط من الإنترنت أصبح متاحا الآن من خلال إكسايت بواسطة برنامج الغانم إيزي الائتماني الذي يدعم كافة علامات التجزئة التابعة لشركة الغانم منها موقع اكسايت الالكتروني. الانضمام للبرنامج يعد أمرا في منتهى السهولة، فقط قم بزيارة أي من معارض شركة إكسايت وقم بملأ استمارة الانضمام. البرنامج يقدم أقساط شهرية سهلة وسلسة تبدأ من 5 دينار بالإضافة إلى فترة سماح طويلة المدى وموافقات فورية بدون تأخير.

للمشاركة في البرنامج يشترط أن لا يقل السن عن 21 عاما كما يجب تقديم شهادة بيان مرتب وبطاقة هوية لمواطني الكويت أو باسبورت للمغتربين. الموظفين أقل من 21 سنة يمكنهم الشراء حتى 1,000 دينار كويتي بينما الطلاب حتى 750 دينار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى