دليل لبناء نادي رياضي الخاص بك في منزلك

دليل لبناء نادي رياضي الخاص بك في منزلك

يجب علينا كلنا أن نسعى للحصول على حياة نشطة و صحية. ولكن, الذهاب الى النادي قد يكون في بعض الأحيان مرهق أو صعب, و ذالك قد يسبب الاحباط لبعض الأشخاص. ممارسة الرياضة في المنزل يوفر الوقت و يعطيك الحافز على التمرين يومياً و الوصول الى أهدافك التي تريد إنجازها.

للحصول على تمرين جيد لن تحتاج الى مدرب او الآت الرياضية. للمبتدئين كل ما تحتاجه هو عمل مساحة صغيرة في منزلك و تبدأ في عمل تمرين بسيط للجسد.

لما تصبح جاداً عن ممارسة الرياضة و الحِفاظ على لياقة بدنك, تستطيع بناء النادي الرياضي في منزلك.

للحصول على نظام التمرين ممتاز, يجب عليك عمل نوعين من التمرين: التمارين للقلب و الأوعية الدموية, و تمارين لتقوية الجسد.

التمارين للقلب و الأوعية الدموية

جهاز الجري المتحرك هو أكثر جهاز الناس تلجأ إليه للتمارين الرياضية. تستطيع إختيار أحد البارمج المتوفرة في جهاز الجري و السرعة التي تناسبك. بعض أجهزة الجري حجمها ضخم, أكسايت تقدم لك جهاز الجري قابل للطي إذا لا يوجد ليدك مساحة كافية, و تستطيع تخزينة عند الإنتهاء من التمرين.

إذا كنت من الأشخاص الذي لديهم مشاكل مع الركبة و المفاصل, الجري قد لايناسبك لمدة طويلة, تقدم لك أكسايت دراجة التمارين الرياضية تساعد على زيادة قدرة القلب على ضخ الدم بالإضافة الى حرق سعرات الحرارية, و لن يسبب ضغط على مفاصلك.

تمارين التقوية

التمارين مع الأثقال الحديدية يحرق سعرات خرارية أكثر من تمارين القلب و الأوعية الدموية. حمل الأثقال يساعد على بناء عضلات و حرق الخلاية الدهنية. و الحصول على العضلات تحتاج الى حرق الكثير من السعرات الحرارية أكثر من الدهون, لكي تحصل على جسد ضعيف و مشدود.

احصل علي لياقة بدنية مميزه مع جهاز ونسا 3 في 1. يتميز هذا الجهاز بتصميم متين، مستقل وسعر مناسب. تمتع بمجموعة تمارين مختلفة مع هذا الجهاز مثل تمارين الذراع والصدر والأرجل. فقط قم بتحديد الثقل المناسب لك في البداية و بعدها تستطيع تغير الثقل اذا كنت تريد.

تستطيع توسيع و التنويع في تمارينك عندما تشعر بالراحة لذالك . هناك تمارين تحسن القوة و التوازن, مثل مقعد اللياقة لرفع الأثقال إنه يساعدك في الحفاظ على لياقة بدنك وشد عضلاتك. كما أنه الخيار الأوحد لكل من يريد أن يقوي عضلات جسمه أثناء وجوده في المنزل. و الدمبل للتمرين الرياضي يقوم بالتركيز على كل مجموعة عضلية, مثل عضلات الذراع.

اللياقة هي الهدف للحصول على حياة صحية. لكل شخص طريقة لممارسة الرياضة المفضلة لهم, قد تكون في المنزل, النادي, او الجري في الحديقة. لا يهم اين تريد ممارسة الرياضة, ولكن ماهو الأهم هو ان تكون متحفز و متناسق مع تمارينك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى