أهم الإكسسوارات التي يحتاجها هاتفك

نستغرق الكثير من الوقت والتفكير لإختيارالهاتف الذي نريد شراؤه ، ولكن ما يتم تجاهله غالبًا هو أن إضافة الملحقات لهذا الهاتف نفسه يمكن أن يعزز من أدائه بشكل كبير ، ويضيف وظائف جديدة ويغير تجربة المستخدم كليا! يشهد عالم إكسسوارات الهواتف المحمولة ازدهارًا ملحوظا على مدار الأعوام الماضية ، حيث يتم تطوير الأدوات الجديدة لتكملة تجربة الهاتف المحمول وتحسينها. عندما يتعلق الأمر بإكسسوارات الهاتف المبتكرة ؛ من المرجح أنه إذا كنت تستطيع تخيّل ملحق مبتكر جديد ، فقد تم اختراعه بالفعل وتم تسجيل براءة اختراعه وتصنيعه وشحنه إلى صالة عرض Xcite بالقرب منك.

فلنلقي نظرة على بعض الملحقات الأساسية التي يحتاجها الجميع لهواتفهم وبعض الملحقات الأخرى التي قد تعجبك.

أغطية حماية

 لقد انتهى وقت عدم توفر العديد من الخيارات لحماية هاتفك. تأتي أعطية حماية الهاتف الآن في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام التي توفر مجموعة  أكبر من الوظائف عدا عن حماية جهازك. بالعادة، تتمثل الوظيفة الرئيسية لأغطيةالهاتف في الحماية من الحوادث والخدوش ، وأي غطاء يجب أن يكون قادر على القيام بذلك - بعضهم يؤديون هذه الوظيفةأفضل من الآخر. ومع ذلك ، يمكن أن يكون غطاء هاتفك أداة للتعبير عن نفسك وتعزيز أسلوبك. إذا كان لديك هاتف أيفون ، فيمكنك إستخدام غطاء يشمل بطارية تشحن جهازك أثناء حمايته. هل تعبت من حمل الكثير من الأشياء في جيوبك؟ حوّل هاتفك إلى محفظة مع عطاء المحفظة هذا. هل تريد لعب مقاطع الفيديو بشكل مريح أثناء التنقل؟ تحقق من مجموعتنا من أغطية Folio المزودة بمثبتات مدمجة أو احصل على مقبض بوبسوكيت لتحكم أفضل. توجه إلى قسم لأغطية الهاتفية لدينا واختر المنزل المثالي لهاتفك.

الشواحن والكابلات

يمكن على الشاحن والكابل اللذان يأتيان مع هاتفك أن بشحنو جهازك بشكل عادي، ولكن هناك الكثير من ملحقات الشحن الرائعة التي يمكنك الحصول عليها والتي ستضمن عدم نفاد بطاريتك على الإطلاق. إذا كان لديك العديد من الأجهزة التي تحتاج إلى شحن ، فمن المؤكد أن محوّل متعدد المنافذ سيكون مثاليا حتى تتمكن من شحن هاتفك والتابلت واللابتوب وجميع الأدوات الأخرى في مكان واحد. إذا كنت تريد تبسبط عملية الشحن، فيمكنك الاستثمار في قاعدة شحن لاسلكية من شأنها أن تنجز المهمة بشكل عملي دون شربكةالأسلاك. 

إبق على الإتصال أثناء القيادة

 أثناء القيادة، يجب أن تبقي عينيك دائمًا على طريق سيرك مهما كان الأمر. ولكن بالنسبة لؤولائك الذين يجدون أنفسهم عالقين باستمرار في زحمة الطريق، يمكن أن تستحدم حامل بسيط لتثبيت هاتفك بالسيارة لجعل الرحلات أسهل بكثير. إنها ليست بفكرة سيئة الاحتفاظ بشاحن سيارة موصول للشحن أثناء التنقل. يمكنك أيضًا تجنب الفوضى الغير ضرورية من خلال الحصول على حامل سيارة يعمل أيضا كقاعدة شحن لاسلكية! 

إكسسوارات التصوير

الشيء المشترك بين جميع الهواتف الجديدة في عام 2019 هو الترقية المذهلة في أنظمة الكاميرا ونتوقع أن يستمر هذا التحسن في عام 2020. ومع هذا التطور، تزداد صعوبة تبرير شراء كاميرا رقمية حيث يمكنك التقاط صور بجودة احترافية بهاتفك. ومع ذلك ، إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي وتستخدم هاتفك ككاميرا، فلدينا مجموعة من الأدوات الذكية التي سترفع مستوى تصويرك. طقم العدسات المحمول الصغير  هذا سهل الاستخدام بقدر ما هو مفيد. تحتاج يد أكثر ثباتا لالتقاط الصورة؟ استخدام هذا الحامل /عصا سيلفي. أخذت صورة رائعة وتريد الاحتفاظ بها؟ استخدم طابعة محمولة لطباعتها على الفور. 

مكبرّات وسماعات الصوت

إذا كنت تستمتع بالموسيقى وتقدر جودة الصوت ، فأنت بحاجة إلى مكبر صوت و سماعات رأس جيدة. تشكيلة مكبرات الصوت وسماعات الأذن واسعة ومنسقة بعناية لتوفير لك أفضل نوعية صوت أينما ذهبت (راجع مقالنا عن أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية)!

وحدة التحكم اللاسلكية

 لقد مضى وقتا طويلًا منذ أن كانت لعبة Snake اللعبة الوحيدة التي يمكنك لعبها على هاتفك. في الوقت الحاضر ، أصبحت ألعاب الهاتف  متقدمة وتنافسية للغاية بحيث ستحتاج إلى الاستفادة من كل أفضلية ممكنة. لهذا السبب فإنك تحتاج إلى وحدة التحكم اللاسلكية من رايزر لنقل تجربة اللعب إلى مستوى جديد تمامًا. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى