مستلزمات تكنولوجية تجعل حياة الرجل أفضل

تعتبر التكنولوجيا مهمة لأنها تستخدم في جميع مجالات الحياة. عندما تتأمل روتينك اليومي و تحصي جميع أدوات التكنولوجيا التي تستهلكها في يوم واحد فقط ستدرك مدى أهمية التكنولوجيا عند استخدامك للجوال أو مشاهدة التلفاز أو قيادة السيارة أو استخدام الحاسب أو أي آلة كهربائية.

في الواقع,يوما بعد يوم يزداد اعتمادنا على التكنولوجيا سواء خلال التواصل أو المواصلات أو البحث عن أي معلومة أو حتى التسلية. و مما لا شك فيه أن وسائل التكنولوجيا وأدواتها تساهم في حل الكثير من المشاكل التي نواجهها، لكن هناك بعض الوسائل التي تجعل الحياة أكثر سهولة.

في ظل يوم مزدحم بالكثير من الأعمال, يلجأ الرجل لأدوات و سبل تجعل حياته اليومية أكثر سهولة ومن أهم هذه المستلزمات الضرورية لكل رجل ما يلي:

الساعة الذكية Smartwatch

Proper and Stylish Smartwatch
Proper and Stylish Smartwatch

كم من مرة تتفقد هاتفك الذكي يوميا خشية أن تفقد مكالمة أو رسالة بريد إلكتروني هامة؟ بل كم من مرة تفقد الأمل في وصول تلك المكالمة المهمة ثم تكتشف أنها وصلت بالفعل فور ترك الهاتف والذهاب بعيداً؟ اقتناء الرجل للساعة الذكية تجعلك قادر عن الرد على المكالمات من خلالها حتى ولو تركت هاتفك بالمنزل.

هذا بالإضافة إنها تمكنك من متابعة الايميلات و الرد عليها و الرسائل النصية و حسابها لنبضات القلب و معدل نشاطك, كل هذا يجعلها أداة ضرورية إذا كنت تريد تسهيل حياتك اليومية. تحديد معدل نبضات القلب,

شاحن متنقل Power Bank

شاحن متنقل Power Bank
شاحن متنقل Power Bank

تكمن أهمية الباور بانك في أنه يجعلك تتعامل مع هاتفك الذكي بكل حرية دون التقيد بعدد محدد لساعات الشحن. كل منا تعرض أن تنفذ بطارية هاتفه خصوصا إذا كان يقضي معظم يومه خارج المنزل, الباور بانك يمكنك من شحن هاتفك لعدة مرات خلال اليوم في أي مكان سواء في مقابلة عمل أو غيرها.

المصابيح الذكية

Smart Led
Smart Led

بعد يوم مرهق من العمل, يعود الرجل للمنزل باحثا عن أكبر قسط من الهدوء و الراحة و تسهم المصابيح الذكية في توفير هذه المتطلبات بشكل كبير. لسن في حاجة إلى إطفاء أو تشغيل المصابيح بنفسك, المصابيح الذكية تقوم بهذا الدور حيث يتم إضاءتها بطريقة آلية حتى عندما لا تكون داخل المنزل وهي ذات أهمية في توفير الأمان للمنازل في غياب أصحابها.

ماكينة تحضير القهوة

ماكينة تحضير القهوة
ماكينة تحضير القهوة

كوب القهوة الساخن صباحا هو الأفضل لأي رجل حتى يبدأ به يومه! إذا كنت ممن يفضل الكابتشينو, القهوة أو القهوة باللبن او غيرها, أيا كان ما تفضله سيكون هناك ماكينة قهوة مناسبة لمزاجك و اختيارك تماما و التي بدورها توفر وقتك و مجهودك. فقط بضغطة زر تحصل علي كوب قهوة مميز صباحا.

كوب حافظ للحرارة

كوب حافظ للحرارة
كوب حافظ للحرارة

مع ضيق الوقت صباحا و بعد تحضير القهوة المفضلة لك في أقل من دقيقة بآلة تحضير القهوة, تحتاج إلى كوب حافظ للحرارة يمكنك من شرب قهوتك في السيارة أثناء طريقك للعمل أو حتى في المكتب دون الحاجة إلى الاستعجال في شرب قهوتك قبل نزولك.

فرشاة أسنان آلية

فرشاة أسنان آلية
فرشاة أسنان آلية

تعمل معظم فراشي الأسنان الكهربائية القابلة للشحن في أي مكان من 5,000 الى 30,000 ضربة على الأسنان في الدقيقة الواحدة، وهذا هو السبب في أنّها تأخذ وقتًا أقل للقيام بكامل العمل. تعد فرشاة الأسنان الآلية واحدة من أهم ما يحتاج إليه الرجل بشكل يومي للحفاظ على صحة أسنانه.

هارد ديسك Hard Disk

هارد ديسك Hard Disk
هارد ديسك Hard Disk

الهارد ديسك ضروري للغاية في حالة استرجاع البيانات وحفظها و من ثم الرجوع إليها في حالة ضياعها لأي سبب من الأسباب.

USB Flash Drive

USB Flash Drive
USB Flash Drive


تتمثل أهمية الـ USB لأي شخص في سرعة نقلها للبيانات و الملفات دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت في أي وقت و أي مكان دون التقيد بكابلات أو واي فاي.

بلايستيشن 4 برو PS4 Pro

PS4 Pro
PS4 Pro

إذا كنت من محبين الألعاب البلاي ستيشن 4 برو هو الخيار الأفضل لك.  فضلا عن كونه واحد من أفضل أجهزة الألعاب لعام 2017 فهو يقدم تجربة ترفيهية رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو بجودة 4K.

مكبر صوت بلوتوث (سبيكر)

مكبر صوت بلوتوث (سبيكر)
مكبر صوت بلوتوث (سبيكر)

محبين الموسيقى عادة يفضلون الاستماع إلي الموسيقي بدون تشويش أو ضوضاء. مكبر الصوت البلوتوث يسمح بسماع الموسيقى والأصوات دون الحاجة إلى وصلات معقدة في أي مكان و أي وقت.

نظارة Sony Playstation VR

نظارة Sony Playstation VR
نظارة Sony Playstation VR

عادة ما يحب الرجل التجارب الجديدة و الاستكشاف خصوصا إذا كان من محبي الألعاب و الأفلام. تنقلك نظارة playstation VR إلى تجربة جديد رائعة في مشاهدة الأفلام والألعاب بطريقة واقعية أكثر وفعالية أكبر. و هي تعتبر من الوسائل المكملة التي تجعل حياة الرجل أكثر رفاهية و تشويق. 

سماعة عزل الضوضاء

سماعة عزل الضوضاء
سماعة عزل الضوضاء

كم من مرة واجهت مشاكل صعبة في النوم نظراً الضوضاء من حولك؟ الأمر لم يعد صعباً بعد الآن مع وجود تلك السماعات صغيرة الحجم والسحرية أيضاً.

سماعات عزل الضوضاء ستمكنك من عزل الضوضاء عنك تماماً بل ستسمح أيضاً بمرور بعض الأمور التي ترغب بسماعها مثل أصوات الإشعارات الهامة لهاتفك الذكي أو المنبه الخاص بك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى