عندما تسأل أي شخص عن شركة مايكروسوفت؛ فإن أول ما يخطر علي باله هو “البرمجيات”، أليس كذلك؟ علي الرغم من أن شركة مايكروسوفت هي واحدة من أكبر الشركات في عالم البرمجيات و أنظمة التشغيل في العالم، إلا أن لديها أكثر من ذلك بكثير لتقدمه! فلقد كتبت مايكروسوفت إسمها بحروف من ذهب في العديد من المجالات منها: الإلكترونيات و الحواسب الشخصية. السؤال الآن، ما هي منتجات مايكروسوفت التي يمكنك الحصول عليها من اكسايت دوت كوم؟ الإجابة ببساطة، العديد من المنتجات! كل ما عليك أن تتابع قراءة هذا المقال؛ لنشاركك بعض ما عندنا في اكسايت دوت كوم من منتجات مايكروسوفت العالمية.

كمبيوترات و تابلت مايكروسوفت علي اكسايت  دوت كوم

كمبيوترات و تابلت مايكروسوفت علي اكسايت  دوت كوم  
كمبيوترات و تابلت مايكروسوفت علي اكسايت  دوت كوم

عندما نتناول الكمبيوتر المحمول(لاب توب)، فإن مايكروسوفت تقدم واحدا من أعلي الأجهزة جودة و كفاءة في السوق. فإذا كنت تبحث عن لاب توب ؛ تصفح اكسايت دوت كوم، و ستجد العديد من الموديلات الرائعة التي تناسب جميع الأذواق و متطلبات العمل. من هذه الموديلات، ميكروسوفت سيرفيس كورآي5(حجم الشاشة 13.5 بوصة، 8 جيجا بايت رام، و ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت)، و يتوفر كذلك  منه موديل آي 7. و لدينا أيضا علي اكسايت دوت كوم: لابتوب ميكروسوفت سيرفس جو المتحول مع معالج انتل بينتيوم( بالشاشة التي تعمل باللمس)، و ميكروسوفت سيرفس بوك 2 كورآي5(نفس أبعاد و مواصفات ميكروسوفت كورآي5، و لكن يتميز عنه  بشاشته القابلة للتحول)
هل تعلم أن شركة مايكروسوفت تنتج تابلت أيضا؟!
مايكروسوفت سيرفس برو كورآي7 هو تابلت متحول بمواصفات رائعة(رام 8 جيجابايت، ذاكرة داخلية 256 جيجابايت). أما  إذا كنت تبحث عن مواصفات أعلي من ذلك فهناك أيضا موديل ( رام 16 جيجابايت، و ذاكرة داخلية 512 جيجا بايت).

برامج الكمبيوتر علي اكسايت دوت كوم

برامج الكمبيوتر علي اكسايت دوت كوم
برامج الكمبيوتر علي اكسايت دوت كوم

تحظي برمجيات مايكروسوفت بشعبية و شهرة كبيرة. فهي الشركة الرائدة في تطوير برامج الكمبيوتر في العالم. علي اكسايت دوت كوم العديد من برامج الكمبيوتر التي تحتاج إليها في عملك و منها علي سبيل المثال،  برنامج مايكروسوفت أوفيس2016 ، و الذي يتوفر علي اكسايت دوت كوم بسعر لا يقارن. كما يمكنك الحصول علي  برنامج مايكروسوفت أوفيس 365 هوم بريميوم بتخفيض يصل إلي 40%.

إكسسوارات مايكروسوفت علي اكسايت دوت كوم

إكسسوارات مايكروسوفت علي اكسايت دوت كوم
إكسسوارات مايكروسوفت علي اكسايت دوت كوم

بالإضافة إلي كل ما تقدمه مايكروسوفت من منتجات رائعة، تقدم أيضا مجموعة من الإكسسوارات ذات المستوي العالمي و التي تحمل إسم هذه العلامة المتميزة. تصفح اكسايت دوت كوم؛ و ستجد ما تبحث عنه من إكسسوارات الكمبيوتر و اللاب توب. على سبيل المثال، مجموعة كبيرة من أجهزة الماوس ذات الموديلات و الأشكال و الألوان المختلفة و منها: ماوس ميكروسوفت اللاسلكي، ماوس البلوتوث للهاتف، ماوس ميكروسوفت أوبتكل السلكي، ماوس ميكروسوفت كلاسيك أنتليماوس، و غير ذلك الكثير.

أما إذا كنت ترغب في شراء ماوس و لوحة مفاتيح معا؛ تصفح كذلك اكسايت دوت كوم. هناك العديد من الموديلات و منها: لوحة مفاتيح و ماوس لاسلكي للديسك توب 850، لوحة مفاتيح و ماوس لاسلكي للديسك توب 900، كيبورد و ماوس لاسلكيتين من ميكروسوفت و غير ذلك الكثير. فقط حدد المواصفات التي تناسبك، و ستجدها بسهولة علي اكسايت دوت كوم في فئة اكسسوارات الكمبيوتر و اللاب توب.

هل هذا كل ما لدينا من إكسسوارات مايكروسوفت؟ الإجابة، لا ما زال هناك الكثير! تصفح اكسايت دوت كوم؛ و ستجد العديد من المنتجات منها: سماعات لايفتشات(إل إكس-3000)، سماعات لايفتشات(إل إكس-6000)، سماعات لايفتشات(إل إكس-4000) هذه السماعات بصوتها الواضح، و قدرتها علي التخلص من الضوضاء تعد مثالية جدا للعمل.

الآن، يمكنك الغوص في عالم من المغامرة و الإثارة مع يد تحكم ميكروسوفت ماين كرافت كريبر اللاسلكي لاكس بوكس ون(دبليو إل3-00057)، و يد التحكم اللاسلكية لإكس بوكس ون.

و لمزيد من إكسسوارات مايكروسوفت تصفح اكسايت دوت كوم؛ فلدينا كذلك محولات للطاقة، و محولات(آدابتور).

لماذا نتسوق من اكسايت دوت كوم

لماذا نتسوق من اكسايت دوت كوم
لماذا نتسوق من اكسايت دوت كوم

التسوق لم يكن أبدا أكثر متعة منه الآن!اكسايت دوت كوم تأخذك إلي تجربة تسوق جديدة لم تعهدها من قبل. فمن خلال بضع نقرات بسيطة؛ يمكنك تصفح أفضل العلامات التجارية و المنتجات و أنت في بيتك. و ما زال هناك الكثير، فالأسعار علي اكسايت دوت كوم تنافسية و التخفيضات كبيرة جدا. استمتع بالراحة و لا تفكر في الشحن؛ فسيصلك منتجك المفضل بدون مصاريف شحن خلال 48 ساعة!

مايكروسوفت، إسم يتحدث عن نفسه

مايكروسوفت
مايكروسوفت

شركة مايكروسوفت العالمية بكل تاريخها، لا تحتاج إلي من يتحدث عنها؛ فقد أثبتت على مر السنين أنها جديرة بالثقة. فهل هناك مكان يخلو من منتجاتها؟! فإذا لم يكن لديك لاب توب، فقد تمتلك نظام تشغيل أو برنامج خاص بها. من المؤكد، أن  تصفحك لمنتجات مايكروسوفت علي اكسايت دوت كوم لبضع دقائق سيكون وقتا ممتعا و مفيدا. اكتشف عالم مايكروسوفت على اكسايت دوت كوم؛ استمتع!